فارس الأحلام: ما المقصود بكيمياء التجاذب، وما هو التوتر الجنسي، كيف تولّد هذه الأحاسيس داخل المرأة التي تريد

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

ما المقصود بكيمياء التجاذب، وما هو التوتر الجنسي، كيف تولّد هذه الأحاسيس داخل المرأة التي تريد


إعداد: أسامة  
 
النساء الجميلات يعرفن بالضبط كيف يولّدن "التوتر الجنسي وكيمياء الإنجذاب" داخل أي رجل، لكن معظم الرجال جاهلين تماماً بكيفية توليد هذه الأمور داخل النساء. تعتبر هذه المقالة خير مكان يمكنك البدء من خلاله.


أساليب التعارف
لو قمت بسؤال 100 امرأة على سبيل المثال فيما لو كن على معرفة بمعاني هذه الكلمات "كيمياء التوافق" و "التوتر أو الشد الجنسي" لقلن لك "بالطبع نعم". لكن لو سألت هذا السؤال لعينة من 100 شاب لا على التعيين فإن 98% منهم سينظرون لك بتعجب ويفتحون أفواههم قائلين: "هاااااا !!!"

واقع هذا الأمر هو أن النساء الجميلات يعرفن بالضبط كيف يولّدن "التوتر الجنسي والكيمياء" داخل الرجل، لكن معظم الرجال جاهلين تماماً بكيفية توليد هذه الأمور داخل النساء.
 




ما هي هذه الكيمياء "Chemistry


عندما تستخدم المرأة كلمة "كيمياء" فإنها في الواقع تعبر عن "الانجذاب ATTRACTION". إنها تتحدث حول رجل ما تشعر بانجذاب نحوه وبأنه "متوافق فطرياً" معها عاطفياً وجنسياً وذلك في كل مرة تلتقي به أو تكون بجانبه.

فبالنسبة للمرأة، هذه الكيمياء إما أن تكون نحو ذلك الرجل أو لا تكون على الإطلاق. والشيء الذي لم يدركه معظم الرجال في هذا الجانب:



هو أن باستطاعتك جعل المرأة تشعر بجاذبية قوية نحوك بغض النظر عن شكلك، عمرك، دخلك، طولك، أو أي شيء آخر.



ما هو الشد أو التوتر الجنسي "Sexual Tension

هو الشعور الذي تشعر به عندما تكون في حضرة شخص ما أنت منجذب إليه مسبقاً، لكن الظروف والعقبات وبعض المكونات الأخرى التي تختلط مع بعضها البعض لتحبطك بشكل يزيد من جاذبيتك نحوه.

التوتر الجنسي هو الشعور الممتزج بين انجذابك نحو شخص ما، لكن أيضاً شعورك بالمقاومة والممانعة في نفس الوقت. إنه شعور عدم معرفة ما سيحدث لاحقاً، لكنك تجلس على حافة الكرسي منتظراً حصوله.



فكر بالأمر في هذه الطريقة:

أيما امرأة عرفت وتأكدت بأنها حصلت عليك منذ البداية فإنها لن تكون بذلك الاهتمام لفترة طويلة. لكن إذا أبقيت نسبة الغموض والترقب في العلاقة عالياً فإنها ستشعر بازدياد الجاذبية نحوك لكونك شكلت بالنسبة لها تحدي وغموض يجعلها تفكر بك في جميع الأوقات.



دعنا نتحدث الآن عن الأساليب الأربعة الرائعة لتوليد توتر جنسي لا يقاوم نحوك، الأمر الذي سيقود طبيعياً لإيجاد كيمياء الانجذاب المطلوبة:



1. كن "الكوميدي المغرور":

استخدامك لتقنية "الكوميدي المغرور" أو اختصاراً "تقنية ك.غ" هي وسيلة ممتعة وفعالة جداً في توليد "التوتر الجنسي".

ملاحظة: مصطلح "الكوميدي المغرور" مشروح بشكل مفصل في كتاب "المفتاح الحب".



الصيغة على الشكل التالي: ابدأ بفكرة فيها شيء من الغرور ثم أضف لها نكتة مناسبة.

على سبيل المثال: إذا كنت واقفاً ضمن صف تنتظر شراء كوب من الشاي أو القهوة ولاحظت أن امرأة جذابة في هذا المحل هي ممن تتعامل مع الزيائن. يمكنك أن تقول لها بلهجة جدّية: "أسرعي، إنك لا تعملين بسرعة كافية"

إن هذه الفكرة تحمل شيئاً من التكبر ولكنها ليست مضحكة، إنك ستبدو رجلاً مغفلاً لو قلت ذلك بطريقة باردة.

لكن إذا قلت لها بدلاً من ذلك: "منذ أن رأيتني وطابور الانتظار لم يتحرك، ما رأيك في أن أتقدم لبداية الصف وتعطيني قهوتي مجاناً؟ " J

الآن أصبحت القصة مختلفة تماماً، إنه "غرور مضحك"، وهذا الأمر يظهرك رجلاً واثقاً ومسيطراً مما يولد لدى الطرف الآخر ما يسمى "بالتوتر الجنسي".



2. دعها تنتظر اتصالك:

ماذا يفعل أغلب الشباب عندما يحصلون على رقم أو إيميل إحدى الفتيات؟

هل تريد الصدق؟ ربما يتصلون بها بعد 3 دقائق فقط.

إن اتصالك بالمرأة أو الكتابة لها فور تعرفك عليها هو طريقة رائعة لتدمير كل فرص "Sexual Tension" والتي كانت موجودة للحظة ما.



لكن على الجهة المقابلة لو اتصلت بها بعد يومين تقريباً وقلت لها: "مرحبا... كيف الحال؟ .... اسمعي انا مشغول الليلة ... لكن دعينا نفعل شيئاً ما يوم الجمعة القادم.... هذا هو رقمي ... كلميني ... علي الذهاب"

هذه طريقة فعالة لبناء "التوتر الجنسي".

بعد يوم أو يومين ستبدأ بالتساؤل فيما إذا كنت ستتصل بها أو لا ومتى ستفعل ذلك.

الانتظار يولد هذا التوتر.



أو: يمكنك أن تفعل ما يفعله مئات وآلاف الشباب الآخرين الذي يقفون ويحدقون فقط، أو يتخلون عن طاقتهم على أمل أن تمنحهم هذه الجميلة شيئاً من اهتمامها.

الخيار لك.



3. خطوتين إلى الأمام ... خطوة إلى الوراء:

فيما يلي المعادلة الأقوى لتضخيم مستوى ترقب المرأة وإثارتها لتوليد "التوتر الجنسي".

كما تعلم، عندما يتعلق الأمر بموضوع إثارة الرجل فإن الأمر يحدث عنده كزر التشغيل والإيقاف لمصباح كهربائي "On/Off". أما فيما يتعلق بالمرأة فإن الأمر أشبه بمقبض التحكم بالصوت في المسجلة والذي يمكن رفعه بالتدريج.

بفعل ما أسميه "تقدم خطوتين للأمام .... وواحدة للخلف" يمكنك إحداث "التوتر الجنسي" لدى أي امرأة.



الفكرة سهلة وهي كما يلي:
أسليب التعارف



في كل مرة تفعل "شي ما" بطريقة عاطفية رومانسية مع امرأة .... قف ..... ثم اسحب البكرة قليلاً إلى الوراء. وهكذا....



على سبيل المثال: إذا كنت تتحدث مع امرأتك وخلال الحديث أمسكتما بيدي بعضكما البعض ... بعد دقائق قليلة ... أبعد يديك عن يديها ... ثم انحني بعيداً عنها لبعض الوقت.

أو مثلاً إذا كنت تقبّلها في وقت آخر ... قف عن تقبيلها ... ثم ارجع إلى الوراء مرة أخرى.
 

هل فهمت الفكرة؟؟

أظهر قوة تحكمك في نفسك، فهذه واحدة من أكثر الأشياء قوة في بناء التوتر الجنسي وزيادة مستوى الجاذبية إليك.



4. قم بتعذيب المرأة وتشويقها:

النساء يحببن فكرة التعذيب شرط أن تفعلها بطريقة صحيحة.

بعض الرجال يعتقدون أن إغاظة المرأة يكون من خلال "ممازحتها". لكن أنا أتحدث عن ذلك النوع من الإثارة والتشويق والذي يكون بإعطاء أحدهم قليلاً مما يريد، ثم تسلبه منه، حتى يرغب به أكثر من ذي قبل.

هذا النوع من التشويق والتعذيب يخلق توتراً جنسياً بسرعة كبيرة.



الآن هناك عامل مهم جداً يجب أن تستوعبه بشكل جيد:

كل هذه الطرق لا يمكنك استخدامها والاستفادة منها إلا إذا كنت تتواصل مع هذه المرأة مسبقاً تواصل الرجل الحقيقي، ذلك النوع من الرجال الذي يفهم لغة "الجاذبية". لا تستطيع استخدام أي من هذه الطرق والتقنيات ما لم تجيد استخدام هذه اللغة بشكل جيد.

إذاً ما هي أفضل طريقة ممكنة لتعلم هذه اللغة "Language of Attraction"؟



الجواب سهل... اقتني نسخة من كتابي "المفتاح الحب"



إنه الكتاب الذي يعلمك كل ما تحتاج معرفته حول "جذب النساء" لتتمكن بعد ذلك من توليد هذا الإنجذاب في الوقت الذي تريد مع المرأة التي تحب.





المفتاح الحب


مواضيع مشابهة