فارس الأحلام: كيف تتحدى النساء بالطريقة التي يحببنها

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

كيف تتحدى النساء بالطريقة التي يحببنها


إعداد: أسامة  
 
ستتعلم في هذه المقالة لماذا تحب النساء التحدي، وكيف تتحداها بشكل يجذبها إليك. سأخبرك تواً بحقيقة عن طبيعة النساء أكاد اجزم بأن أغلب الرجال يذهبون إلى قبورهم دون أن يعرفوا أدنى فكرة عن هذا الموضوع.


جذب النساء
والسؤال الذي يطرح نفسه: هل تشكل أنت بوجودك تحدياً بالنسبة للمرأة؟
كونك تحدي هو من أكثر الأشياء قوة لتمييز نفسك عن الرجال الآخرين، سواء كان ذلك في مكان عام، مطعم، كافي شوب، جامعة أو أي مكان آخر.
ولأن الغالبية الساحقة من الرجال "سهلي المنال" فإن المرأة تعلم أن باستطاعتها الحصول على الرجل الذي تريد في الوقت الذي تريد.

إن الميزة الكبيرة في هذا هو أنك تستطيع أن تعطي لنفسك أفضلية ساحقة إذا أوجدت للمرأة هذا التحدي. ستكون قادر بكل ما تحمل الكلمة من معنى على قلب الطاولة عليها وجعلها تبدأ في مطاردتك واصطيادك.



لكن ... كيف لهذا التحدي أن يكون؟
لقد استغرق مني وقتاً طويلاً لمعرفة ما يجب القيام به بالضبط ليصبح الرجل تحدي بالنسبة للنساء.
لقد استعنت ببعض الصديقات لمساعدتي في الإجابة على هذا السؤال. وفيما يلي ما ذكروه:
  • يشكل الرجل تحدياً للمرأة عندما لا يقوم مثلاً بالاتصال هاتفياً عندما تعتقد هي بأنه سيفعل، أو ربما لا يتصل عندما يقول بأنه سيفعل.
  • إنه ليس متاحاً دائماً للخروج معه.
  • إنه من الصعب معرفة إن كان يحبني أم لا.


إن الفكرة المثيرة للاهتمام في كون الرجل تحدي يخلق حوله هالة من الجاذبية الآسرة. إنها طبيعة البشر في كونهم يريدون ما لا يستطيعون الحصول عليه. والنساء اعتدن على مقابلة الرجل السهل، في حين أن كون الرجل "صعب المنال" كفيل في جعل النساء يلاحقنه على الدوام.

شكّل لها تحدياً منذ البداية
إذا أردت أن تكون تحدياً فإن عليك أن تكون ذلك منذ بداية العلاقة.
سأطلعك الآن على ثلاثة طرق يمكنك من خلالها التصرف بطريقة مختلفة تماماً عما يفعله الآخرين. إن لها مفعول السحر العجيب في جذب النساء:

1. لا تكشف كل الأوراق، ولا تظهر أو تتفوه لها باهتمام كبير:
  • لا تعرّف عن نفسك ما لم تبادر هي في سؤالك عن اسمك.
  • تجنب أسئلة التعساء المعروفة مثل "ما هو نوع الرجال الذي تحبين؟ هل أنا من الصنف الذي يعجبك؟ أنا أراهن بأن لديك صديق أو حبيب"
  •  لا تتسكع جيئة وذهاباً حولها.


2. دعها هي من تعمل على استمالتك:
  • فليكن هدفك جعلها هي من تطلب منك الخروج معها، أو تطلب منك الانضمام لنشاط أنت تقوم به مسبقاً.
  • تجاهل دعواتها الابتدائية وقلل من قيمتها. كأن تقول لها مثلاً: "تريدين الخروج معي لبعض الوقت؟؟؟ مممممم .... لا أعرف" قل لها ذلك بطريقة مازحة.
  • دعها تقيّم نفسها من أجلك. كأن تقول: "ما الذي يجعلك ممتعة أو مختلفة عن النساء الأخريات؟ هل لديك 3 أشياء قد يحبها الرجل فيك؟ لكن أرجوك لا تقولي حسني وجمالي".


3. لا تلتصق بها:
  • حاول إضحاكها ثم ابتعد على الفور.
  • تصرف بشكل غير متوقع (كأن تضع ذراعك على كتفها ثم تجاهلها وابدأ بالتحدث مع صاحبك)
  • استخدم قوة الحيرة والشك في كلمة "ربما" أو "من الممكن". كأن تقول لها خلال مرحلة التعارف: "ينبغي أن أعود لأصحابي الآن، لكن من الممكن أن أراك لاحقاً"
جذب النساء
هذه الأفكار الثلاثة ليست سوى غيض من فيض، فعلى مر السنين اكتشفت العديد من التقنيات التي تعمل بنسبة نجاح 99,9 % في كل الأوقات، وفي جعلك تلعب على وتر "التحدي" مع الجنس اللطيف.

وفي كل مرة لا تبدو بها على أنك تحدي منذ البداية فإن النساء ستراك "مجرد شخص آخر فقط" وستخسر فرصتك الوحيدة للفوز بالمرأة الجميلة التي تريد.

تستطيع أن تختبر هذه الحقيقة بنفسك من دون أن يساعدك أحد لتخبرني فيما بعد "أنني على حق فيما أقوله لك الآن". لكن ذلك قد يستغرق منك سنوات طويلة كما استغرق ذلك الأمر مني.

أو هناك حل آخر:

يمكنك أن توفر على نفسك الكثير من الوقت والجهد بحصولك الآن على نسخة من كتابي "المفتاح الحب" لتتعلم منه مباشرة كيف تصبح تحدياً مغرياً في عيون النساء.

قد يبدو لك بأن الأمر تافه وصغير لكنه قد يغير طريقة نظرة النساء إليك رأساً على عقب وإلى الأبد.

لقد فعلتها أنا من قبلك.



المفتاح الحب

  By Oussama

مواضيع مشابهة