فارس الأحلام: كيف تعرف أنها منجذبة نحوك ؟

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

كيف تعرف أنها منجذبة نحوك ؟


إعداد: أسامة
8 علامات تنبأ أنها منجذبة إليك
يكره الرجال عندما تقوم النساء بصدهم أو رفضهم. لا شيء أسوأ من تحطيم الاعتزاز بالذات إلى قطع صغيرة عندما تتنكر لك من يفترض أنها فتاة أحلامك أو ملاكك الجميل. كنت تعتقد أنها منجذبة حقا ، ولكن بطريقة ما قد تكون أخطأت في قراءة إشاراتها.

لغة الجسد

من وجهة نظر الرجال ، غالبا ما تستخدم النساء إشارات خفية جدا و غير مفهومة أو مباشرة - أو أنها تتعمد الخلط والتشويش أو التلاعب بالرجال - عند الكشف عن اهتماماتهن الرومانسية. (إلا إذا حدث وكان الرجل جيد المظهر حقا أو محملا بأكياس النقود ، وفي هذه الحالة يبادرن بالتملق إليه ومقاربته من تلقاء أنفسهن). ومن قال لك هذا ، غالبا ما ترسل النساء رسائل مختلطة ومتناقضة أو مربكة لأنهن هم أنفسهن لسن متأكدات من حقيقة مشاعرهن وما يحدث داخل رؤوسهن.


وما يبحث معظم الرجال عنه هو مجموعة من الدلائل والإشارات الأنثوية الواضحة التي تخبرهم متى ما كانت المرأة ودودة وجاهزة لاستقبالهم.

فهل مثل هذه الإشارات موجودة ؟

نعم.. وإليك بعضا منها مما ينبغي لك أن تفهم منه أنها تريدك وتريد منك أن تطلب منها الخروج معك.

1– أنها "في وجهك" معظم الأحيان
1– أنها "في وجهك" معظم الأحيان

فجأة ، سوف تلاحظ وجودها في كل مكان تقريبا - إنها "مجرد يحدث" أن تظهر أينما ذهبت ، سوف تراها تمر من أمامك في ردهة العمل ، وقد تصطدم بك "بطريق الخطأ" ، وسوف تناور وتحتال للوقوف قريبة منك في المكتب أو النادي.

ما تقوم بفعله هو محاولة أن تجعلك تلاحظها وإعطائك فرصة لاتخاذ الخطوة الأولى والتحدث إليها. المشكلة مع هذه الإستراتيجية الأنثوية هي أن الكثير من الرجال غافلين تماما عنها وبالتالي يضيعون العديد من الفرص على أنفسهم بعدم التقاطها.

يتعامل الرجال مع الحياة بشكل مباشر ، والنساء على العكس من ذلك.. أي على نحو ملتو وغير مباشرة. لذا ، في المرة القادمة إذا شعرت بظهور فتاتك بشكل منتظم في مسارك أو أماكن تواجدك – إضافة إلى إشارات أخرى تعزز ذلك – عليك أن تدرك أنه من المرجح أنها تقوم بفعل ذلك عن قصد.

2– تقوم بكل الحركات باستخدام لغة الجسد 
2– تقوم بكل الحركات باستخدام لغة الجسد

الجسد لا يمكن أن يكذب. البشر مبرمجون طبيعيا بمجموعة معقدة من الإشارات الغير لفظية التي تتدفق بحرية وبعفوية عندما يكون الناس مهتمون بشخص ما. وتتراوح هذه الإشارات من اتساع بؤبؤ العين عند النظر لموضوع مثير للرغبة إلى عرض أكثر وضوحا وعلنية كالابتسام أو اللمس. (يقول الملاكم الأسطوري "محمد علي كلاي" انه كان يعتمد في تحقيق انتصاراته على مراقبة بؤبؤ عين الخصم لتحديد الوقت المناسب لتوجيه ضرباته الحاسمة. فهي إشارة لا يمكنها أن تخطئ).

واليك بعض إشارات لغة الجسد لتقوم برصدها والالتفات لها أو الانتباه إليها :

a- تقاطع رجليها تجاهك :

(إذا كانت تضع رجلا فوق أخرى فهي تقاطعهما مع الإشارة بركبها نحوك) ، أو تدير جسدها بالكامل تجاهك أو تشير بأصابع يديها أو قدميها نحوك.

b- تداعب شعرها :


تلاعب أو تبرم خصلات شعرها ، أقراطها ، تلامس رقبتها ، أو تلاعب سلسالا تعلقه حول رقبتها أو معصمها وهي تنظر إليك.


c- تتواصل بصريا معك بشكل مستمر :
- تتواصل بصريا معك بشكل مستمر :

تحتفظ بعينيها معلقتان بك وهي تستمع إليك أو تتناول شرابها. وإذا كنت قريبا بشكل كاف يمكنك ملاحظة اتساع حدقاتها بوضوح لأنها تحب ما تراه من إعجابك ورغبتك بها أو بشخصيتك. أو لأنك محبوبا لديها.

d- تتصرف بحياء أو بشكل مغري أو أنثوي :

تصرف طبيعي لا شعوري ولا يمكنها إخفاؤه يحدث نتيجة إفراز هرمون الاستروجين الأنثوي وزيادة تدفقه في الدم.. وهي أحد وسائل الطبيعة لإثارة رغبة الرجل بالالتقاء بالمرأة.

e- تطابق حركتك أو تميل نحوك باهتمام بينما تتحدثان :
e- تطابق حركتك أو تميل نحوك باهتمام بينما تتحدثان :

إنها مهتمة لدرجة تريد تركيز انتباهها بالكامل نحوك.. تريد أن تسمع كل كلمة تتفوه بها.. تميل نحوك إذا ملت نحوها وترجع إلى الخلف إذا رجعت (تقلد حركاتك دون شعورك وهو ما يعرف بالمرآة).

f- تبرز مواضع جاذبيتها وتعيد ترتيب نفسها وهندامها :

تظهر مفاتنها ، ترجع كتفيها إلى الوراء.. تصفف شعرها ، تقف أو تجلس منتصبة ، تبرز مؤخرتها وصدرها.. وترقق صوتها.. إنها محاولة غريزية لإظهار مفاتن الجسد ومكامن الأنوثة بشكل ملفت ومثير للغرائز.. كما أنها إشارة إلى اكتمال النضج والإخصاب والاستعداد للحمل والإنجاب.

g- تحاول لمسك والدنو منك :

لديها شعور بالحنين يدفعها إلى محاولة لمسك والاقتراب منك قدر الإمكان أو دعوتك للاقتراب منها لأي سبب كان.. يمكن أن يكون ذلك بضربك بشكل خفيف على كتفك على سبيل المثال للتعبير عن غيظها منك أو أثناء ضحكها معك ، أو لإزالة شيء ما عالق بثيابك ، أو تحاول أن تعيد ترتيب ثيابك.

h- تبتسم عندما تتفحص جسدها بنظرك :

إنها سعيدة لأنها جذبت اهتمامك ، وأصبحت محط اعجابك وتريد أن تزيد من جمالها بشعور من البهجة تكتسي به.


إذا أصبحت على بينة من معاني مثل هذه الإشارات ، يمكنك أن تكون على يقين من أنها تعطيك الضوء الأخضر  للرومانسية.

3- إنها غير "مشغولة جدا" أبدا

هذه أحد القواعد الأساسية في "لعبة الحب" : إذا كانت المرأة مهتمة للتعرف بك أو الخروج معك ، فإنها سوف تجعل نفسها متاحة قدر الإمكان. وهذا يعني أنها سوف تعطيك رقم هاتفها في العمل على أقل تقدير أو عنوان بريدها الإلكتروني ، وسوف تستجيب أو ترد بسرعة على اتصالاتك وسوف تقبل دعوتك لاصطحابها أو الخروج معها.. وإذا كانت مشغولة في اليوم الذي تحدده ، فسوف تقول لك شيئا من قبيل :"حسنا ، أنا مشغولة أو لا أستطيع في عطلة نهاية هذا الأسبوع ، ولكن لا بأس من عطلة نهاية الأسبوع المقبلة ، إذا كان هذا مناسب لك".

انك لن تسمع أبدا من امرأة مهتمة أشياء من مثل "لا لا.. أنا مشغولة جدا" ، أو "دعني أتفقد جدولي" ، أو "لقد خرجت للتو من علاقة سيئة ، لذلك أنا مستاءة ومضطربة حول كل ما يتعلق بالرجال". إلا إذا كانت تقوم بذلك لأنها تفكر في "ملاعبتك".. وحتى لو كانت تواعد حاليا شخص آخر بشكل فعلي ، فإنها – إذا كانت حقا مهتمة بك - سوف تبقي خطوط الاتصال مفتوحة فيما بينكما لإعطائك أمل في إمكانية الاتصال مستقبلا.

4- إنها فضولية وتريد معرفة المزيد عنك
4- إنها فضولية وتريد معرفة المزيد عنك

المرأة المهتمة بك تريد معرفة كل شيء عنك (حتى يمكنها التحدث عنك مع صديقاتها أو الدخول والاندماج في عالمك). سوف تحوم لتستخبر عن عائلتك ، حقيقة شخصيتك وميولك ، ذوقك في أمور مثل الموسيقى والطعام والأفلام. وفي كثير من الأحيان ، ما تحاول القيام به هو فهرستك وإعادة تركيب صورتك في ذهنها حتى يمكنها أن تحاكي ما تحب وتكره لترتبط نفسيا بك وتوافق أهواءك.. فإذا كنت مجنونا بمناطيد الهواء على سبيل المثال ، فجأة ، سوف ترى أنها تماما مثلك.. يا محاسن الصدف..!!

5- إنها تخصص المزيد من الوقت لك وتستخدم "الاختبارات" لمعرفتك بشكل أفضل
 5- إنها تخصص المزيد من الوقت لك وتستخدم "الاختبارات" لمعرفتك بشكل أفضل

الاختبار أو "التحقيق" هو أداة أنثوية تستخدمها المرأة للتأكد من حالة وموارد الرجل المالية. وهو يبدو وكأنه سلسلة من الأسئلة العادية ، ولكن وراء ذلك آلة حاسبة موقوتة لا ترحم.. فعندما تلتقي امرأة لأول مرة بالرجل الذي قد تكون مهتمة بمواعدته ، فإنها سوف تلمح له حول وظيفته ، أين يعيش ، ونوع السيارة التي يقودها.. كل ذلك يتم استقصاءه ضمن حدود المحادثة الطبيعية. إذا كنت تعطي الإجابات "الصحيحة" ، فإن إشارات الغزل سوف تتبعها ، ولكن إذا كنت لا ترتقي إلى "معاييرها" ، فإنها ستختفي في سحابة من الغبار.

6– تبني "خططا مستقبلية" معك
6– تبني "خططا مستقبلية" معك

المرأة المهتمة مفتوحة على مصراعيها لأي خطط مستقبلية معك. في الواقع ، فإنها كثيرا ما ستقول شيئا مثل : "أوه... أنت تحب البولينج أيضا ؟ علينا أن نفعل ذلك في وقت ما". أو "هل شاهدت فلم كذا ؟ انه مثير حقا أرغب في الذهاب لمشاهدته مرة أخرى" (تقصد مشاهدته معك).. عندما تكون فتاتك في هذا المزاج ، فلا تخطئ في ذلك ، إنها تريدك أن تطلب منها الخروج.

7- إنها مضطربة وعلى أحر من الجمر 
7- إنها مضطربة وعلى أحر من الجمر

إذا كانت المرأة مهتمة حقا ، فإنها سوف تكون متوترة مثل قطة من حولك ، وخاصة إذا كنت تجهل قراءة إشاراتها. بطبيعة الحال ، فهي يمكن أن تكون مجرد شخص خجول عادة ، لذلك راقب كيف تتصرف مع الآخرين.. لو أنها فقط قلقة حولك ، فإنها من المرجح أنها تفكر بك بطريقة "رومانسية".

8- تغير من محادثتك للنساء أو محادثة النساء الأخريات لك
8- تغير من محادثتك للنساء أو محادثة النساء الأخريات لك

لديها عينا الوحش الحمراوتان وجناحا التنين على ظهرها. المرأة المهتمة سوف ترى منافستها مثل الصقر المنقض (بمخالبه الحادة). لذا ، إذا لاحظتها تزمجر لمجرد رؤيتك تمزح مع نساء أخريات ، يمكنك أن تتأكد من أنها تريدك أن تكون أكثر من مجرد صديق لها..

انه الوقت المناسب لتقوم بخطوتك.. وتتحرك بشكل آمن..

هذه بعض الإشارات الأنثوية المرسلة الأكثر وضوحا عندما تكون النساء راغبات بك. لكن انتبه.. ملاحظة أحد هذه العلامات بمفردها قد لا يكون بالضرورة كافيا لتحديد مدى انجذابها (الكثير من النساء ودودات بطبيعتهن مع الجميع).

ومع ذلك ، إذا كان الكثير من هذه الإشارات يأتي بشكل واضح ومتكرر ، فهي علامة آمنة بأنك ستحصل على موعد نهاية هذا الأسبوع... تهانينا..!!

 إذاً ما هي أفضل طريقة ممكنة لتعلم هذه اللغة "Language of Attraction"؟



الجواب سهل... اقتني نسخة من كتابي "المفتاح الحب"



إنه الكتاب الذي يعلمك كل ما تحتاج معرفته حول "جذب النساء" لتتمكن بعد ذلك من توليد هذا الإنجذاب في الوقت الذي تريد مع المرأة التي تحب.





المفتاح الحب




مواضيع مشابهة