فارس الأحلام: السبب السري وراء فشل الرجال في علاقاتهم العاطفية مع النساء

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

السبب السري وراء فشل الرجال في علاقاتهم العاطفية مع النساء


إعداد: أسامة
أغلب الرجال الغير ناجحين في علاقاتهم العاطفية مع النساء يحملون في أعماقهم "عذراً سرياً" لكونهم غير موفقين في هذا الموضوع. قد تكون هذه الحجة عند البعض الطول، العمر، الشكل، أو ربما الدخل المادي. ما هو عذرك السري؟ وكيف تستطيع التغلب عليه الآن؟


الثقة بالنفس
يمكنك أن تتخيل العدد الكبير من الرجال الذين أتواصل معهم من كل الأصقاع والذين يواجهون مشاكل


مختلفة في علاقاتهم مع المرأة. وأحد الأشياء التي كنت قد لاحظتها أن كل رجل يعاني من "الفشل" مع النساء لديه على الغالب عذر. هذا العذر يعتبر بالنسبة له "سبب وجيه" يبرر من خلاله فشله في هذا الموضوع.


يمكن لهذا السبب الوجيه أن يسمى:
 



العذر السري:



لقد توصلت لاعتقاد وقناعة راسخة بأن أغلب الرجال الذين لا ينجحون مع النساء يحملون في أعماقهم "عذراً سرياً" لكونهم غير موفقين في هذا الشأن... إنها الحجة السرية للفشل.



قد يكون هذا العذر عند البعض الطول، والبعض العمر، والبعض الآخر قد يكون عذرهم الدخل المادي، وقد يكون لبعض الشباب أسباباً خارجية بعيدة عن أنفسهم، فقد يكون المكان الذي يعيشون فيه أو البلد الذي يعملون به هو هذا السبب السري.



السؤال موجه لك الآن:

ما هو عذرك السري لعدم كونك ناجحاً مع النساء بالمستوي الذي تريده وتحلم به؟

اعلم بأن:



عذرك لا يعتبر "سراً" بالقدر الذي تفكر به الآن:

وهنا يكمن الجزء الأكثر إثارة في هذه الظاهرة.... بغض النظر عن "خصوصية" أو "فردية" عذرك السري فإن هذا العذر شائع ومعروف جداً.



واحزر ماذا أيضاً؟؟؟

أنا أضمن لك بأن هناك الكثير الكثير من الرجال في هذا العالم تغلبوا على نفس الحالة التي تعاني منها أنت الآن وحققوا النجاح المنشود في علاقاتهم مع الجنس اللطيف.

أعتقد بأن "العذر السري" هو طريقنا الأسهل نحن الشباب والذي يجنبنا مواجهة واقعنا المرير.



السبب الرئيسي في الفشل نابع من أنفسنا، إنه الطريقة التي نفكر ونتصرف بها.

فالمشكلة ليست في وجود العذر السري بحد ذاته، المشكلة تكمن بأن معظم الرجال في الحقيقة لا يعرفون كيفية التغلب على أعذارهم السرية.

يمكن للأعذار السرية أن تتغلغل في عقولنا بشكل عميق جداً بحيث لا ندرك حتى الآثار التي تتسببها لنا هذه الأعذار على حياتنا.



فلو كنت تعتقد بأن النساء لن يشعرن بانجذاب نحوك لأنك مثلاً تعاني من زيادة الوزن، فإنك عندها لن تحاول حتى مجرد المحاولة في التعرف على النساء. سوف تفترض بأنه لا فائدة من التجريب أبداً.

وهذا التفكير بحد ذاته يقودك نحو مشاكل أسوء، كأن تخاف من الخروج، تخاف من التحدث مع الناس الخ....

عندما تقرر بأن هناك سبب كبير يمنعك من النجاح مع النساء فإن ذلك سيكون له تأثير سلبي على كل شيء في حياتك.



إذاً ما هو الحل لهذه المسألة الخطيرة في فشل الرجال العاطفي؟

أعتقد بأن عملية الإنقاذ تتألف من خطوتين رئيسيتين هما:

1. يجب معرفة "العذر السري" الخاص بك، ومن ثم النظر حولك لإيجاد أمثلة من الرجال الذين تغلبوا على نفس "العقبة" التي لديك، والذين حققوا نجاحاً بعد ذلك في تعاملهم مع النساء. هذا الأمر سيوفر لك بعض البراهين من الحياة الواقعية ليثبت لك أن السبب الذي تعزو عليه فشلك ليس أمراً نهائياَ محتوماً عليك.



2. أنت بحاجة بعد ذلك للحصول على التعليم والثقافة اللازمة حول النساء وما الذي يُشعرهن بشعور الانجذاب نحو الرجال.

مما يذهلني حقاً أنك تمشي في المكتبات لتجد آلاف الكتب المتخصصة في الكمبيوتر مثلاً، في حين لا تجد كتاباً واحداً فقط يتحدث عن الأسباب التي تجعل المرأة تشعر بانجذاب جنسي مباشر نحو الرجل.

إنه أمر صاعق... لكنه صحيح للأسف.


الثقة بالنفس




وهذا أحد الأسباب التي دفعتني لاستثمار الكثير من الوقت، البحث، الجهد، التجريب والتفاني لاكتشاف خبايا هذا الجانب من حياة الإنسان، لأنني بالفعل أود أن أكون قادر على شرح هذا الأمر أفضل من أي شخص آخر ولمساعدة الرجال في معالجة هذا الجانب من حياتهم وتحسينه نحو الأفضل.
 

إذا كنت تبحث عن مستوى تعليم راق حول المرأة، التعارف، المواعدة والإنجذاب فإني أنصحك بالاستثمار في الحصول على كتابي "المفتاح الحب".

سوف تتعلم من خلاله الكثير الكثير من مختلف المفاهيم، الاستراتيجيات، والخطوات اللازمة لجعل المرأة تشعر بانجذاب لا يُقاوم نحوك.



ستتعرف على كل ما يتعلق بالنساء ابتداءً من كيف ولماذا يتصرفن بهذه الطريقة، إلى الكيفية التي تقوم بها النساء في "اختبار" الرجال وكيف "تجتاز" هذه الاختبارات بنجاح، إلى أن تتعلم كيف تمشي، تحكي، تتصرف وتتواصل بالشكل الذي يزيد من شعور الجاذبية الذي تشعره المرأة تجاهك.



أستطيع أن أضمن لك أمرين بكل تأكيد:

1. ستتعلم الكثير من الأشياء التي لم تكن تعرفها، ولم تسمع بها من قبل في أي مكان آخر. إنني لا أمزح أو أبالغ عندما أقول لك ذلك. لقد جمعت هذه المعلومات من مصادر مختلفة... من الأبحاث العلمية، إلى الإحصائيات وانتهاءً بتجربتي الشخصية على أرض الواقع والمأخوذة عن رجال ناجحين جداً في تعاملهم مع النساء. إنني سأقول ذلك الآن، إن هذه المعلومات سوف تجعلك تفتح عينيك مندهشاً وتقول "يا إلهي!!!!!!".



2. سوف تشعر بالسعادة لما سوف تتعلمه، سوف تحصل على لقاءات أكثر مع عدد أكبر من النساء. أنا أضمن لك ذلك. في الحقيقة... أنا أضمن لك ذلك وأكثر... يمكنك تجربة كتابي على مسؤوليتي الخاصة لمدة 7 أيام كاملة، وإذا لم ينل إعجابك، فقط أرسل لي إيميل وأنا بدوري سأعيد لك ثمنه بالكامل. لأن الأمر يجب أن يكون كذلك، يجب ألا تدفع المال مقابل أي شيء ما لم يكن هذا الشيء قيّم ويستحق هذا الاستثمار. هذا العرض جدي 100% ولا أدعي ذلك مجرد إدعاء.



خلاصة القول: تحرك واحصل على نسختك الآن... دعني أساعدك في سلوك الطريق الأسرع والأوضح لتحقيق النجاح مع النساء، بدلاً من بقاءك حائراً ضائعاً على المتاهات والطرق البطيئة والملتوية.





المفتاح الحب


مواضيع مشابهة