فارس الأحلام: مناطق الجمال في المرأة التي يحبها الرجال

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

مناطق الجمال في المرأة التي يحبها الرجال


هل تتساءلين بينكِ وبين نفسكِ ما الذي يجذب الرجل إلى المرأة؟ هذا المقال سيجيب عن أفضل علامات الجمال في جسم المراه بنظر الرجل. من بين هذه العلامات أمور لن تتوقّعي أبداً أنّها من الممكن أن تنال إعجاب الطرف الآخر. هل أنتِ مستعدّة؟


1- الشعر المجعّد:

على عكس ما قد تعتقدين، ينجذب الرجل مباشرة إلى الشعر المجعّد لأنّ هذه التسريحة بالتحديد تكون عفويّة وتعبّر عن شخصيّة حرّة ومرحة. هذا لا يعني أنّ الرجل لا يحبّ أن يرى السيدة بتسريحات مختلفة وأنيقة، لكن الشعر ذات الخصلات الطبيعية وغير المبالغ بتسريحها تلفت انتباهه أيضاً.

2- الجسم الممتلئ:

هو الشكل المثالي لجسم المراه بالنسبة للرجل، خصوصاً إذا كانت ممتلئة عند الأرداف. إضافة إلى جاذبية هذا الشكل، هو أيضاً دليل على الخصوبة إذ بالنسبة لعقل الرجل المرأة التي تتمتّع بهذه الصفة تكون أكثر قدرة على الحمل والإنجاب مرّات عدّة، ممّا يرضي رغبته الباطنيّة بالتناسل والإستمراريّة. في حال تزوّج الرجل من امرأة ممتلئة فهو سيكون أسعد أكثر بـ10 مرّات من زوج المرأة النحيفة. إضغطي هنا للمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع. 

3- الإبتسامة الدائمة ذات الأسنان البيضاء:

الإبتسامة هي واحدة من علامات الجمال في جسم المراه بنظر الرجل، إذ أنّها قادرة على أسر قلبه خصوصاً عندما تكون صادقة وبريئة. الإبتسامة مع الأسنان البيضاء تلفت الرجل أكثر وأكثر.  

4- الشامات:

على الرغم من أنها تُعتبر دلالة على جمال المرأة، إلاّ أن بعض النساء يسعين إلى إخفائها. لكن الرجل ينجذب إلى هذا التفصيل في الجسم والوجه. إضغطي هنا لتكتشفي ما الذي يكشفه مكان شامتكِ على وجهكِ وعنقكِ عن شخصيّتكِ وحظّكِ.

5- البطن المنتفخ:

هل تعرفين أنّ عضلات المعدة المنحوتة لا تجذب الرجل بقدر ما يلفته البطن المنتفخ بطريقة طبيعيّة؟ لا تستغربي، فهذه واحدة من علامات الجمال في جسم المرأة التي يحبّها الرجل، إذ يعتبر أنّ المرأة التي تتمتّع ببطن صغير تحبّ تناول الطعام لكن في الوقت عينه تحافظ على رشاقتها، في حين أنّ السيّدة التي تتمتّع بعضلات مشدودة ومعدة منحوتة بشكل مبالغ به تفتقر إلى الأنوثة.

6- علامات التمدّد والسيلوليت:

بالنسبة للرجل يجد أنّ السيّدة التي تملك علامات تمدّد وسيلوليت في جسمها مميّزة ولا تشبه الجميع.

7- الهالات السوداء والوجه والشاحب:

ينجذب الرجل إلى الجمال الطبيعي ولا يحبّ أن تفرط المرأة في تطبيق المكياج. حتّى لو كانت السيدة توحي أنّها متعبة يجدها ملفتة وطبيعية لأنّها لا تبذل جهدها لتبدو جميلة.

8- المناطق في الجسم التي لم تتعرّض للشمس:

خلال فصل الصيف، قد تزعجكِ المناطق البيضاء التي لم تتعرّض للشمس خلال تواجدكِ على الشاطئ، لكن الرجل يعتبرها في الواقع في غاية الجاذبيّة ويحبّ أن يرى فرق اللون في بشرتكِ.

طبعاً، علامات الجمال في جسم المراه ليست الوحيدة التي تنال إعجاب الرجل، إذ أن هناك صفات في شخصيّتها يبحث عنها الطرف الآخر. هل أنتِ  مستعدّة لمعرفتها؟

النزاهة: يحبّ الرجل المرأة الصادقة التي يمكنه أن يثق بها، الشفّافة غير الغامضة والتي لا تخفي أموراً عليه. لا أحد يريد أن يعيش طيلة حياته في علاقة متزعزعة مبنيّة على الشكّ.
الاحترام: هو أساس كلّ علاقة، ويعكس مدى تقدير المرأة لشريكها. بالطبع لا يقتصر الأمر على طرفٍ واحد، فالاحترام يجب أن يكون متبادلاً ومبنيّ على الأخذ والعطاء.
الحنان: على الرغم من مظهره الخارجي الذي يوحي أحياناً بالقسوة، يتحوّل الرجل إلى شخصٍ حنون وحسّاس حين تظهر له المرأة عطفها وتوليه اهتماماً كبيراً. المرأة الودودة هي نقطة ضعف كلّ رجل.
الطرافة: قد يتعلّق هذا الأمر بحبّ الرجل لذاته وغروره، لكنّ المرأة التي لا تفارق الابتسامة وجهها، وتلك التي تضحك دائماً على دعاباته تملك قلبه على الفور.
الذكاء: إذا كان يريد علاقة جدّية وحقيقيّة، يبحث الرجل عن المرأة المثقّفة التي يمكنه أن يتواصل معها على الصعيد الفكريّ والعقلانيّ، فلا يملّ من التحدّث معها على الإطلاق.
الثقة بالنفس: المرأة الواثقة من نفسها والتي تدرك أهميّتها ومكانتها في المجتمع، تجذب الرجل على الفور. هو لا يرغب بامرأة ضعيفة الشخصيّة، لا يمكنه الإتّكال عليها بل يبحث عن شريكة تعلم أنّ ضغوطات الحياة وصعوباتها لن تكسرها.

علامات الجمال في جسم المراه: ما هي ومَن يحددها؟
مرحبًا  ، في صفحة فارس الأحلام الرسمية 


حاول أن تطور من نفسك ولو بالشيء اليسير بين الحين والآخر.

إذا فعلت بهذه النصائح فإنك سوف تبدأ في إعادة برمجة نفسك وتحويل النماذج السلبية إلى نماذج إيجابية تقودك نحو النجاح المضمون.

بالطبع فإن خير مكان يمكن أن تبدأ منه هو هنا، حيث أن الكثير من المواد والأفكار كنت قد جمعتها مع بعضها البعض في كتاب واحد. لقد استغرق مني سنوات من التجربة والخطأ لاكتشاف ما هو فعال وناجح مع الجنس اللطيف.
أود أن أطلعك على المزيد من الخفايا والأمور التي تجتذب النساء إليك، لذلك أعددت لك طريقة لكي تحصل على نسخة من أحد "كتبي الألكترونية" بضمان ترجيعه وإعادة ثمنه لك بالكامل في حال لم تستفد من محتواه.

سوف تتعلم بالضبط ما يلزمك لإطلاق مشاعر الإعجاب بسرعة داخل كل امرأة وجعلها منجذبة إليك. سوف لن تراك النساء بعد اليوم على أنك مجرد "صديق عابر".

كتاب المفتاح الحب

شكرًا لتواصلك معي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة