فارس الأحلام: تغلب على الخوف المصاحب لفكرة التعرف على امرأة لا تعرفها

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

تغلب على الخوف المصاحب لفكرة التعرف على امرأة لا تعرفها


إعداد: أسامة
 
هل أدمنت على امرأة وهي لم تشعر بك إلى الآن؟ هل فكرت يوماً ما أن لغة جسدك تمنعك من جذب النساء اللواتي يعجبنك؟ هل تجد صعوبة في إمتاع المرأة وإضحاكها؟ اقرأ بعض من هذه الأسئلة من مشتركي مجلة فارس الأحلام المجانية... واستمع لردود أسامة الصاعقة في هذه المسائل.


الثقة بالنفس

وردني سؤال عبر الإيميل من أحد الشباب يقول فيه:

مرحبا أسامة، لقد استفدت حقاً من كل المعلومات والتقنيات التي تعلمتها من كتابك "المفتاح الحب".

أنا طالب جامعي، لم يسبق لي من قبل إقامة علاقات مع الجنس اللطيف إلا ما ندر.
 

سمعت عن كتابك من أحد أصدقائي في العطلة الصيفية الماضية، لكن بسبب كوني بعيد عن الجامعة لم تتاح لي الفرصة لاستخدام تقنياتك ومعلوماتك. لكن من فترة بسيطة عدت إلى الكلية وبدأت أتعرف على البعض من خلال الإنترنت.


وعلى نقيض مما كنت عليه سابقاً. فإن الكثير من النساء اليوم يبدو كأنهن حريصات للتحدث معي، بعضهن يقطعن مسافات طويلة للقاءي، حتى بنات الكلية أصبحن أكثر استجابة لي من ذي قبل، إنني مدين لك بهذا التغيير من كل قلبي.



لكن سؤالي لك هو: على مدى الأشهر القليلة الماضية وقبل أن أتعرف على موقعك، التقيت بكثير من الفتيات المميزات، لكن لأنني كنت أفعل الأشياء وأتصرف بالطريقة القديمة، لم أحقق معهن الكثير من النجاح. هل من طريقة أستطيع من خلالها جذبهن إلي مرة أخرى الآن؟ أم هل ينبغي عليّ الاستسلام والبدء من جديد؟

شكراً لك مرة أخرى.





جوابي:

مبروووووك بادئ ذي بدء على خروجك مما كنت فيه ... ولما حققته لنفسك في هذا الجانب من حياتك الآن.

للإجابة على سؤالك ... فإنني أود أن أقوم بشيء من التحليل الدقيق لهذا السؤال ولهذه القضية:



لقد لاحظت وجود نمط معين من الشباب والذي أعتبره أمراً مثيراً للاهتمام بالنسبة لي:

لو التقى شاب بفتاة وشعر بانجذاب نحوها لكنه لم يستطع إنجاح هذه العلاقة وأخذ الأمور إلى "المستوى الرومانسي" إن صح التعبير، فإنه يميل للتفكير في هذه المرأة وفي كيفية المحاولة معها مرة أخرى لاستمالتها وجذبها إليه مجدداً. على الرغم من وجود الكثير من الخيارات البديلة حوله.



أعتقد بأن هذا الأمر هو على الأرجح نوعاً من أنواع آليات البقاء المتأصلة فينا والتي تأخذنا بالاتجاه الخاطئ. لكن مهما كان السبب، فإنك تُشعرني بألم المضروب على قفاه عندما تسألني هذا السؤال يا صاح.

تحرك وانطلق من جديد.

إن لديك الكثير من النجاحات في الوقت الراهن.

فكل ما تفعله من العودة لهاتيك الفتيات المنجذب نحوهن سابقاً والمحاولة معهن مرة أخرى لن يكون سوى مضيعة للوقت وتصعيب الأمور على نفسك كمن يحمل السلم بالعرض على قولة المثل.



إلا في حالة واحدة... وهي أن تكون تلك الفتاة المنجذب لها سوبر موديل، فاحشة الثراء، تركب سيارة لامبركيني، تحب أن تشتري لك ما تريد، تسمح لك بمسك ريموت كنترول التلفزيون، ليس لديها ميول في العناق والتقبيل بعد المضاجعة.... عند ذلك إنسى كل ما قلته لك قبل قليل، وقم بدلاً من ذلك في تكريس بقية حياتك لتغيير رأيها وجذبها إليك مرة أخرى.

سلااااام.



سؤال آخر:

كيف الحال أسامة؟ لقد أذهلني كم المعلومات القوية في كتابك، وخصوصاً أسلوب "الكوميدي المغرور" و تقنية "فلنكن مجرد أصدقاء"، إن هاتين الطريقتين تعملان معي بشكل أكثر من رائع.



لكن عندي سؤال لك: لقد ذكرت في الكتاب بأن أسلوب "الكوميدي/المغرور" يمكن أن يعمل بشكل أفضل عندما يُظهِر الرجل سحنة جدية ولا يبتسم كثيراً خلال تعامله مع النساء. لكن ومع ذلك فإن هناك الكثير من الرجال الناجحين مع الجنس اللطيف والذين أعرفهم يقولون لي بأن الابتسام هو من أكثر الوسائل فعالية لجذب المرأة. ما هو رأيك في هذا الموضوع؟





الجواب:

سؤال جيد... أشكرك على طرحه.

أعتقد بأن معظم الرجال يبتسمون كثيراً وهم يتحدثون مع المرأة التي تعجبهم.



لكن لو سمحت لي فإن لدي إضافة بسيطة على ما قلته تواً:

إن معظم الرجال يبتسمون بطريقة مزيفة لنيل استحسان وقبول المرأة التي تعجبهم.


الثقة بالنفس
 


إنني أوصي كل الرجال دائماً بتعلم كيفية السيطرة على جميع جوانب لغة الجسد حتى لا يفعلوا الأشياء التي تُظهِرهم بشخصية الرجل المحتاج، والمتأسف والذي يحاول دائماً الحصول على قبول المرأة واستحسانها الخ...


والابتسام يا عزيزي هو أحد هذه الأشياء التي تُظهِر الرجل بهذا الشكل السلبي.
 



لكن ... ما الذي يجعل بعض الشباب ناجحين في علاقاتهم على الرغم من أنهم يبتسمون كثيراً عند مقابلة النساء؟ ما هو السر في ذلك؟


الجواب: إنهم يعرفون كيف يقومون بكل شيء بالشكل الصحيح، لذلك فإن ابتساماتهم لا تُفهَم كمن يحاول أن يُحبّب في نفسه والذي يسعى لإقناع النساء به الخ....

افعل دائماً ما يصلح لك ويخدم مصلحتك.



لكن إذا كنت من النوعية التي طالما حاولت في الماضي كسب "قبول" النساء، فإنه من الأفضل لك أن تتعلم كيف تبتسم بشكل أقل وتمارس أسلوب "الكوميدي/المغرور" بشكل أكثر.



إذا كنت ترغب في الحصول على دراسة معمقة لأسلوب "الكوميدي/المغرور" الذي تعشقه النساء، وإذا كنت تريد معرفة كيف يتم التعارف بالطريقة الصحيحة، كيف تستخدم لغة الجسد في جذب النساء بسرعة... فإن عليك أن تفعل ما فعله الشاب الذي سألني.

احصل على نسختك من كتابي "المفتاح الحب" الآن.






المفتاح الحب


مواضيع مشابهة