فارس الأحلام: كيف تثيرين زوجك في الفراش بالحيل الجنسية جريئة

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

كيف تثيرين زوجك في الفراش بالحيل الجنسية جريئة


تنبيه : هذه المقالة لا تناسب الأشخاص الأقل من 18 سنة
يتوق معظم الرجال سرا للنساء الجريئات اللاتي يقمن باستثارتهم من خلال تحديهم جنسيا في الفراش. فالممارسة التقليدية بين الزوجين وان كانت تؤدي الغرض المرجو منها إلا أنها تصبح مألوفة لا جديد فيها مع مرور الوقت ، وتصبح بحاجة إلى إنعاش وتجديد.
يتوق معظم الرجال سرا للنساء الجريئات اللاتي يقمن باستثارتهم من خلال تحديهم جنسيا في الفراش. فالممارسة التقليدية بين الزوجين وان كانت تؤدي الغرض المرجو منها إلا أنها تصبح مألوفة لا جديد فيها مع مرور الوقت ، وتصبح بحاجة إلى إنعاش وتجديد.

هذه قائمة ببعض الأساليب والطرق التي أعددناها لك والتي يمكنك بواسطتها إظهار هذا الجانب من شخصيتك لتمنحيه تجربة جنسية مذهلة لا تترك له خيارا سوى أن يكون مجنونا بك. ولتجربة شيء جديد ومختلف لنفسك..

ولكن لماذا يحب الرجل الفتيات الجريئات ؟

الفتيات الجريئات كالأساطير والأحلام.. والرجال الذين مروا بتجارب عملية معهن يدركون ذلك جيدا حين تسألينهم عن الوقت الذي أمضوه معهن. (إن هم أخبروك بذلك)..

وقد يبدو لك منذ الوهلة الأولى استحالة إمكانية قيامك بلعب مثل هذه الأدوار ، أو قد تبادرين للتساؤل بينك وبين نفسك ، "من ؟ أنا ؟ أنا أصبح فتاة سيئة ؟" لا غير صحيح أنت لست سيئة ، ولكن ثقي تماما أنك تقومين بهذا لزوجك أو أنك تفضلين أن يحصل هذا مع أي امرأة أخرى يمكنها إيقاظ المرأة المشاكسة بداخلها من سباتها العميق إن هي أرادت ذلك... بل وقضاء وقت ممتع معها والاستمتاع بصحبتها.

إن حالة الفتاة الجريئة هي بمجملها تتعلق بموقف الجرأة واللا خوف من المخاطرة والتغيير. وليس بمقدار ما تملك المرأة من خبرة جنسية أو ما ترتدي من جلود. فالرجال مولعون بالنساء الجامحات الغير مكبوتات ، اللاتي يقمن بين الحين والآخر بكسر القواعد (بشكل جذاب) والخروج عن المألوف (بحكمة) والحصول على أو طلب ما يريدون (بشكل مثير ومختلف) ، (علما بأن معظم الرجال لن يعترفوا لك بذلك)..

لذلك قامت بالبحث عن تلك الصفات الجريئة للفتيات والتي تجعلهن مرغوبات من الرجال ، وجئنا بهذه القائمة من الصفات الجريئة السبعة التي بين أيدينا لوضعها موضع التنفيذ بين يديك متى ما رغبت بذلك. وتأكدي بأن هذه النصائح والخدع سوف تشعل الحرارة في حياتك الزوجية.. وإلى الأبد..

الفتيات الجريئات لا يترددن في اخذ المبادرة وتولي القياد :

1. كوني رئيسه الليلة في الفراش
1. كوني رئيسه الليلة في الفراش


تولي القياد في هذه الليلة. واستثمري سلطاتك الجنسية ونقاط ضعفه لأقصى حد ضده بشكل "مثير ". قومي باستغلال جميع وسائلك لتجعلي الدماء تغلي في عروقه. اعلمي أنك تملكين ما يكفي من القوّة لتجعليه غير قادر على مقاومة تأثير سحر جاذبيتك وأنوثتك. اطلبي منه الاستلقاء على السرير (أو الجلوس على كرسي ثابت) ، واستخدمي الأصفاد ، الوشاح ، أو ربطة العنق لتقييد يديه معا حتى لا يتمكن من لمسك. (إذا لم يكن الزوج راغبا باستخدام القيود الحقيقية ، يمكنك ببساطة عقد يديه فوق رأسه أو خلف ظهره بشرط أن يبقيهما هناك ، لأنك ستمنحينه شيئا مختلفا هذه الليلة).

ابدئي بعد ذلك بإغاظته على نحو مثير وممتع. تعري أمامه أو قومي بملامسة نفسك على مرأى ناظريه دون أن يستطيع فعل شيء.

قبليه ببطء شديد في طريقك من شفتيه عبر صدره إلى جهازه التناسلي ، وحالما تصلين إلى هناك وقبل ملامستك لقضيبه ، عودي مجددا إلى شفتيه أو انتقلي إلى أذنيه ورقبته.. دعي أفخاذك أو حلمات صدرك تلامس برفق جسده العاري.

وفي أثناء ذلك ، اطلبي منه أن يخبرك لماذا يريدك بهذا الشكل السيئ للغاية ؟ ما الذي يريد لمسه أو فعله بك ؟ موضحة له بأنك لن تقومين بتحريره حتى يقنعك بمدى رغبته بك وبما ينوي فعله. ومتى ما أخبرك بما تشتهين سماعه ، أطلقي سراح يديه ، واستلقي على ظهرك ، واتركي له أن يفعل بك ما يشاء. فبعد قيامك بإشعال المشاعر الحسية لديه وهو مقيد ، سوف يصبح كالزنبرك المضغوط على جسدك.. في حين أن إصغاؤك له وهو يصف رغبته بك سوف يضاعف من متعتك الحسية ويعمل على تهيئتك.. جنسيا..

2. ارتدي المثير من الثياب
2. ارتدي المثير من الثياب


لا نقصد هنا ارتداء قمصان النوم العارية والتصرف كالفتاة العذراء الخجولة فقط وقت النوم ، فلطالما مر بهذه التجربة وألفها. ولا أن تتصرفين كذلك بوحي من الواجب ، فهذا ما يتوقعه منك دوما.. ما نريده هو أن تتصرفين كفتاة وقحة لا تخجل من كونها امرأة مرغوبة وشهية.. ارتدي الفاحش من الثياب. فأنت زوجة له على كل حال.. تسكعي عارية أمامه في المنزل..

البسي الثياب القطنية الوردية والتنانير القصيرة المخططة كطالبات المدارس مع قميص (أو فنيلة) بالكاد يغطي أسفل صدرك أو فوق السرة بقليل. ارتدي الملابس السوداء والحمراء المنسوجة بالدانتيل وأضيفي إليها الكعوب العالية واللون القرمزي لأظافرك وأحمر الشفاه. سرحي شعرك كالغانيات وفتيات الهيب هوب أو اعقديه على شكل ذيل حصان وامضغي اللبان كفتيات الليل.. فأنت تعلمين ما للأزياء من تأثير على أداءك أنت قبل التأثير على وساوس عقله نحوك..

مجرد ظهورك لزوجك بهذه الصورة الجريئة قد يكون كافيا ، ولكن مع إضافة القليل (أو الكثير) من خطوط الإغراء والإغاظة سوف تأجج بكل تأكيد ما خمد من مشاعر وتذيب جليد الممارسة الروتينية.

3. تعلمي التحدث بشكل جريء
3. تعلمي التحدث بشكل جريء


بداية من التنهدات والتأوهات السهلة. إلى الحديث الفاحش الجريء. كلنا نعلم ما للحوار الجريء من أثر في إثراء المشاعر والخيالات الجنسية بين الشريكين. ولكن ما نتحدث عنه هنا هو الكلام الجريء بالإضافة إلى ما يقال في السرير لمساعدتكما في الحصول على متعة أكبر.

أن ما نعنيه هو التحدث بالكلام المثير في أوقات قد لا تكون مألوفة لدى الزوج وبغير قصد الإثارة المتعمدة خارج فراش الزوجية. فعلى سبيل المثال (انتبهي هنا لطبيعة زوجك وما قد تعوده من سلوك منك).لا  يمكنك التحدث بكلام جريء وأنت تتحدثين مع شقيقتك آو صديقتك على الهاتف ، تجنبي تصفين فيه أحد المومسات آو تنتقدين فيه فلانة لأنها تتحدث بكلام من مثل.. كذا (صفة الكلمات التي تنطق بها) و ترتدي ما يظهر كذا (جزء من الجسم) ولم يتبق لها إلا أن تقول صراحة تعالوا افعلوا بي كذا (تفهمين ما أعنيه..!!).هذا غير مقبول . لا يمكن تجربة شيء ما على زوجك وهو الحديث معها عن موضوع ما بشكل جريء ووقح في وجود زوجك على مقربة منك.. ليسمعك هذا امر خاطئ تاما لأنه ما بينكما يبقى بينكما .

الوسيلة مثالية للتحدث بالكلام الجريء دون إثارة شكوك في تغير مفاجئ بسلوكك ، ببساطة تتحدثين مباشرة له . أما إذا كنت تملكين الجرأة ولست بمعقودة اللسان فيمكنك تجربة كلمات والتلفظ بها بشكل أكثر وضوح.... (الجرأة المثيرة وليس قلّة الذوق والأدب فاحترام الزوج أمر مطلوب).

4. شاهدي نفسك وأنت تمارسين العلاقة الزوجية

4. شاهدي نفسك وأنت تمارسين العلاقة الزوجية



الفضول والعشق الجسدي هي صفات أساسية للفتيات الجريئات.. فهم يحبون تجربة ، مشاهدة ، والتمتع بـ - تقريبا - كل شيء.. يمكنك أن تحصلين على عرض كامل عند تسجيلك لشريط جنسي. رؤيتك لنفسك وأنت تمارسين علاقتك الزوجية مع شريكك يمنحك لذة التلصص والجرأة ، تقريبا كما لو كنت في غرفتك وهناك من يختلس النظر إليكما. أو كأنك تمارسين علاقتك الزوجية على مرأى من الجميع.. فإذا كنت تشعرين بأنها من المحرمات فاطمئني فلا حرمة في ذلك طالما لم تتحدثين عنه للآخرين أو تطلعيهم على الشرائط والصور.. يمكنك أيضا مشاهدة استجابة شريكك الفورية.. ومن زاوية قد لا تتمكنين من مشاهدتها عادة.. وإذا كنت قلقة من أن تصبحين "كيمكارداشيان" المقبلة ، فقط استبعدي شريط الفيديو من جهاز التسجيل واربطي كاميرا الفيديو مباشرة بجهاز تلفزيون في غرفة نومك الخاصة دون تسجيل ، وتمتعا بمشاهدة أنفسكما وأداؤكما وأنتما تمارسان... الحب..

ولكي تتمكنين من مشاهدة نفسك بشكل مريح ، وللحصول على زوايا تصوير مثالية يمكنك مواجهة الكاميرا أو استدبارها بالاستعانة بأحد وضعيات الممارسات الجنسية الأكثر شيوعا بين الأزواج للحصول على مشاهد تصوير وزوايا إخراج متقنة.. سوف يساعد ذلك كلا الزوجين على تحقيق متعة مضاعفة..

5. استثيري الرجل الجامح بداخله
5. استثيري الرجل الجامح بداخله


معروف عن الفتيات الجريئات تلبيتهم لحاجات متعددة لشركائهم.. ولكنهم أيضا يملكون حاجاتهم وخيالاتهم الجريئة الخاصة التي يريدون ممارستها بشكل شخصي. واحدة من الخيالات الأعلى للمرأة هو مغالبتها والاستحواذ عليها. فمما يثير النساء بشكل عام والفتيات الجريئات بشكل خاص هو أن تشعر بأنها مرغوبة جدا.. وبشكل قوي للغاية.. لدرجة لا يستطيع بها الرجل تمالك نفسه أو مقاومة إغراءاتها.. فعندما يتصرف الزوج بشكل جامح وشبق ، يمكن للزوجة إعطاءه الزمام بالكامل مما يساعدها على الشعور بالآن واللحظة..

اخبريه بأنك تحبين أن يتم إرغامك بين حين وآخر وتجريدك من مقاومتك.. وثيابك.. دعيه يعلم انك تشتاقين لأن يبحث عنك في أرجاء المنزل ليجدك تقومين بغسل الثياب على سبيل المثال فيمسك بك من يدك إلى الفراش بدون مقدمات ، ليلقي بك أو يدفعك على السرير ويجردك من ثيابك ثم يمنحك ممارسة فموية ليرتمي بعدها فوقك على طراز رجال الكهف.

6. فاجئيه بتصرفات جريئة غير متوقعة
6. فاجئيه بتصرفات جريئة غير متوقعة

أخرجي من تجارب اللمس هنا واللعق هناك ضمن الروتين المتكرر ، وأضيفي حيوية وإثارة لتجربة جنسية لا تنسى. فالشركاء الذين لا يخشون من تجربة مناورات جنسية غير متوقعة ، هم أكثر إثارة ممن سواهم.. لمسة قوية تستحضر إحساس الرجل وذهنه إلى اللحظة ، وتزيد من الإحساس بالممارسة لديه..

إن المفاجأة وكسر الروتين بشكل عفوي وممتع على نحو غير متوقع ، يبقي التجربة الجنسية مثيرة وبعيدة عن الروتين الممل.. بالإضافة إلى ذلك ، فان جرأة الفعل وقوته تعملان على إبقاء التجربة قوية في الذاكرة وراسخة.

عندما تخرجان معا في المرة القادمة داعبيه أثناء قيادته للمركبة بكلام جريء.. قولي له بماذا تشعرين أو ترغبين أن يفعل بك أو تفعلين أنت به.. الفكرة هنا أن تتلفظي بكلام جريء في مكان عام لا يتوقع فيه سماع مثل هذا الكلام.. سوف يشعر بأنك تشكلين بالنسبة له تهديدا جنسيا حيث يمكنك إثارته أمام الآخرين دون أن يتمكن من فعل شيء لتهدئة نفسه ، ولن يستطيع أحد سماع ما تقولين.. وعندما تجلسان معا في المطعم اقتربي منه وضعي يدك على قضيبه أو بالقرب منه واهمسي في أذنه انك تحبينه وترغبين في مضاجعته.. قوليها بلهجتك العامية وبصيغة أنك أنت الفاعل لا المفعول به..!!

وحين تعودان إلى المنزل تصرفي بشقاوة.. اقبضي على مؤخرته بقوة.. جرديه – بأسلوب الفتاة اللعوب - من ثيابه لتداعبي قضيبه من تلقاء نفسك.. اكشفي عن صدرك وضعيه في فمه بينما تجلسين في حضنه قبل خلع ثيابكما أو ببساطة ضعي وجهه بين أثداءك ليشم رائحة صدرك وعطرك.. داعبي خصيتيه أثناء جلوسك على قضيبه أو احضنيه بقوة أثناء استلقاءه فوقك واضغطي بشدة على مؤخرته بكعوب رجليك لإيلاج أكبر.. تصرفي بجنون وشيق.. وتخلي عن حياءك قليلا..

داعبي شعره ، امسكي برأسه ، ادفعي بجهازك التناسلي بقوة ضد جهازه ، وانظري مباشرة في عينيه ، تنهدي ، اصرخي ، وتألمي.. ناغمي حركتك بحركته ، ولا تصرفين أنظارك عنه حتى تبلغا الرعشة معا.. أشعريه بأنك مستمتعة بنفسك وبه وأنك لا تخجلين من كونك فتاة "أنثى" تحب الظهور عارية لشريكها..

7. استعيني بأدوات الإثارة
7. استعيني بأدوات الإثارة


قومي بفعل أشياء مثيرة وغير متوقعة مع الأدوات الموجودة لديك بالفعل داخل المنزل.

ارتدي ملابسه ووظفيها لخدمة أنوثتك.. اظهري أمامه عارية تماما إلا من بعض السلاسل والقلائد والأحزمة الجلدية وشيء من القفازات والجوارب أو القبعات والأحذية.. استخدمي فرشاة الشعر لدغدغة جلده وخدشه بلطف. مرري المشابك ودواليب الخياطة على جسده ، ظهره ، وفخذيه أثناء تدليكك له.. فرشاة أحمر الخدود وأقمشتك الحريرية أو القطنية مثالية أيضا لتمريرها على قضيبه ، عانته ، وجهه ، وبين فخذيه..



 ملاحظة هامة :
من أجل المزيد من خدمتكم وإجابة على استفساراتكم أرجو التكرم بالتواصل معنا على الإيميل الخاص
لضمان وصول جميع نصائحنا إليكم
يجب عمل اعجاب على جميع منشوراتنا
• شارك منشورتنا مع أصدقائك وذكرهم بمشاركتها مع أصدقائهم
• لا تنس أن تضع رابط صفحتنا في الجروبات والمنتديات التي تظهر على صفحتكم الشخصية

فمرحبا بحضرتكم ومتابعة شيقة

هناك 9 تعليقات:

  1. رائع جدا لن تسعد امراة بالجماع ما لم يكن كءلك فقط هي الجرأة التي تمكنها من فعل كل ذلك دون خجل ووجود الحب والعشق بينهما حقيقة سيساعدها للوصول الى ما تتمنى وعندما يعشق الرجل زوجته سيتقبل كل ما يصدر منها لاجل تلبية رغباته وبذلك يحقق لها ما تتوق اليه من معاشرة قوية جريئة مليئة بالشبق

    ردحذف
  2. ممتاز لقد استفدت كثيرا من ذلك تلك المعلومات

    ردحذف
  3. لا لا لا أظن بأني أستطيع القيام بذلك

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

مواضيع مشابهة