فارس الأحلام: الطرق خاطئة لجذب نساء

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

الطرق خاطئة لجذب نساء


إعداد : أسامة
قد كنت ابحث في انترنات ووجدت هذه معلومات عن كيفية الفوز بقلب مراة 

لا تفعل هذا مع نساء

أشياء كثيرة مطلوبة منك أيها الرجل وأنت لا تُحسد على وضعك خاصة في أيامنا هذه، حيث كثُرت المطالب وضاق الحال. لكنك تستطيع بخطوات ذكيّة مدروسة أن تجعل حبيبة قلبك تتعلّق بك وتنسى كلّ تلك الأشياء الباهظة التي تجعل رؤوس النساء تدور. هيّا اكتشف الطريق الأقرب والأجمل إلى قلب شريكتك ومنه إلى سريرها؟


كن مهذّبًا وستكافأعلى ذلك. التهذيب ضروري حتّى إذا كنت من النوع القاسي. فكن قاسيًا مع العالم كلّه ورقيقًا مع امرأتك لتكسب قلبها.

أشعرها بالأمان. الشعور بالأمان مهمّ جدًّا عند المرأة. فأظهر لها أنّها تستطيع الاعتماد عليك وأنّك تحميها ولكن لا أحد يحبّ المبالغة في الأمر، لذا تجنّب الغيرة وإثارة المشاكل في دفاعك عنها وكن لائق إلى أقصى الحدود.

استخدم عطرًا جميلًا. اختر عطرًا قويًّا وجذّابًا يعلق في ذاكرتها، فهذه نقطة إيجابية لصالحك.

ارتدِ ملابس مرتّبة ونظيفة. الرجل المرتّب واللائق يلفت المرأة دائمًا ويثير إعجابها.

مارس الرياضة. من المعروف أنّ النساء يحببن نمط الحياة الذي يتخلّله الذهاب إلى النادي الرياضي أو الركض صباحاً أو مساء على الكورنيش. وإن كانت هي رياضيّة فيجب أن تكون عند حسن ظنّها.

خصّص وقتًا حميمًا لها. تذكّر أنّ الأوقات الحميمة تؤثّر في المرأة كثيرًا. فخصّص لها جلسة من وقت لآخر لتتحدّثا بهدوء عن شؤونكما الشخصية الحميمة.

اصطحبها إلى العشاء. إن حضّرت لها الطعام بنفسك ستثير إعجابها أكثر فأكثر وستردّ لك الجميل أكثر ممّا تتوقّع. فالمرأة تحبّ اهتمام الرجل بها.

الأسنان البيضاء ورائحة النفس الجميلة. تأكّد من المحافظة على أسنان بيضاء نظيفة وأنفاس عطرة لتتجنّب نفورها منك.

أعجبتك اليس كذالك وظاهر انها أمور منطقية
لدي خبر سيئ لك الأمور لا تسير على هذا نحو لو كانت لكانت لديك صديقة الأن

لا تخف لدي حل وهو في كتابي  "فارس الأحلام" فيه كل طرق التي ستبدو لك غير منطقية ولكن أؤكد لك انها ستجعلك تنجح مع نساء
كتاب  "فارس الأحلام" هو مرشدك نحو تحقيق هدفك في نجاح مع نساء
بعيد عن كل هذا كلام فارغ


مذا تنتظر احصل على نسخة الأن سوف تتعلم بالضبط ما يلزمك لإطلاق مشاعر الإعجاب بسرعة داخل كل امرأة وجعلها منجذبة إليك. سوف لن تراك النساء بعد اليوم على أنك مجرد "صديق عابر  ".

مواضيع مشابهة