فارس الأحلام: كيف تعيد ضبط زوجتك عندما تنهار

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

كيف تعيد ضبط زوجتك عندما تنهار


لتلك الأيام عندما لا تستطيع أن تأخذ بعد الآن.
النساء اللواتي يقمن بمسح دموع أبنائهن ، ويخدمن أنفسهن يومًا بعد يوم بقليل من التقدير أو بدون تقدير ، اللواتي يوفرن العمل والأبوة والأمومة والليالي الطوال والشعور بالذنب اللامتناهي ، اللواتي يحبن أزواجهن بشراسة ، اللواتي يعتنين باستمرار باحتياجات الجميع باستثناء احتياجاتهن الخاصة. هم النساء الذين يديرون العالم بهدوء.
وإذا كنت امرأة تقرأ هذا المقال ، فإن "هم" ربما تعنيكي ايضا .
وأنا أعلم أن ننظر في عينك. أنا أعرف ما تشعر به لإعطاء كل شيء ولا أشعر أنه كافيًا. أنا أعرف ما تشعر به للاستيقاظ والتساؤل عن كيفية القيام به خلال اليوم. تجدر الإشارة إلى أنك لست وحدك.
-إلى الأزواج ، نحن بحاجة إليك. نحن نعلم أننا لا نستطيع السير في طريق الحياة وحده. عندما نقع ، نحتاج منك أن تصطادنا ، وتساعدنا على الوقوف طويلاً. نحتاج منك أن تمسح دموعنا وتبقينا بشدة بحيث يصعب علينا التنفس. نحتاج منك أن تريحنا عندما يصبح من الصعب تحمل الحياة.
إلى الرجال المذهلين الذين يحبوننا ، أعرف أنه من الصعب معرفة ما يجب فعله. أعلم أنه في بعض الأحيان يصعب العثور على الكلمات المناسبة. نريد أن نساعدك على مساعدتنا. طلبت من النساء من جميع أنحاء العالم مشاركة أفكارهن حول كيف يمكن للأزواج مساعدة زوجاتهم في إعادة التعيين عندما يشعرون بالتوتر أو الإرهاق. آمل أن تكون هذه الأفكار مفيدة لك:
.1 كن على علم بمسؤولياتها
بغض النظر عما إذا كانت ستبقى في المنزل أو تذهب إلى العمل ، هل تعرف ما تفعله طوال اليوم؟ إذا لم تفعل ، اسألها. من المحتمل أن تكون قائمة المهام الخاصة بها مكتظة بالمهام التي تفوق وقتها وطاقتها. أن تضع في اعتبارها احتياجاتها وتقدر تضحياتها.
.2 شارك قبل أن تحترق
أفضل وقت للبدء في مساعدة زوجتك هو الآن. لا تنتظر حتى تنهار لتقدم يد المساعدة.
.3 كن مشاركًا نشطًا
يستغرق اثنان إلى الأم. يستغرق اثنين لجعل عمل الزواج. يتطلب الأمر شخصين لتشغيل المنزل. شارك بالكامل في كل جانب من جوانب حياتك العائلية. العمل صعب ، لكن وضعك الوظيفي لا يمنحك الإذن بالانسحاب من الأعمال المنزلية ، وتأديب وتخطيط ليالي التأريخ.
.4 توقف عن محاولة حل مشاكلها
فقط استمع. هذا كل ما عليك القيام به. وإذا أرادت منك تقديم حلول ، فسوف تطلبها.
.5 امسكها
ابحث عن شيء ما للحفاظ على انشغال أطفالك ، ثم اصطحب زوجتك بين ذراعيك وأخبرها كم تحبها. أمسكها عن كثب ودعها تبكي في كتفك. الراحة لها أفضل طريقة تعرف كيف.
.6 السماح لها بالكلام طالما أنها تحتاج
في بعض الأحيان ، تكون أفضل طريقة لإعادة تعيين المرأة هي الحصول على كل أفكارها. دع زوجتك تتحدث من خلال مشاعرها ومشاكلها. إظهار التعاطف. إستمع جيدا. اسال اسئلة. كن مشاركًا بالكامل في المحادثة.
.7 كن شريكا
الزواج ملتزم بتبادل الحياة معا. لنقل أعباء بعضنا البعض. أن تبكي مع بعضها البعض. لدعم بعضهم البعض في الأوقات الصعبة. الزواج يعني أن يكون أحد المقربين للحبيب ، صديقه وصديقه. أنت لست مجرد شخصين يعيشان معاً أنت اتحاد جميل من شخصين يعقدان الحب لبعضهما البعض للأبد.
.8 توفير أملها
شجعها. دعها تعرف ما تحبها عنها. مساعدتها على رؤية الخير في أي حالة. تجنب أن تكون حرجًا أو سلبيًا. عندما تصل إلى الحضيض ، كن الرجل الذي يرفعها ، ويعيد الضوء والأمل إلى حياتها.
.9 كن مفيدًا
تعلم فن النظر حول المنزل والعثور على الأشياء التي تحتاج إلى إنجازها. هل هناك أطباق في الحوض؟ هل يحتاج الكلب للسير؟ما هو المكسور الذي يحتاج إلى إصلاح؟ لا تنتظر ليتم سؤالك. افعل ذلك!
10. أعطها كل يوم لنفسها
لا شيء أفضل من الحصول على مانيكير ، باديكير ، قص الشعر ، تدليك ، وزي جديد. دعها تنام ، واخذ حمام ساخن ، وقضاء بعض الوقت الهادئ وحده. دعمها وتولي مهامها اليومية ، حتى تتمكن من الحصول على وقت للعناية بنفسها.
.11 نصلي من أجلها
قبل أن تذهب للنوم ، ركع بجانب سريرك ، يداً بيد ، وأدعو. أخبر الله كم تحب زوجتك. دعه يعرف ما تقدر عليه عنها. اطلب مساعدته. اطلب منه أن يخبرك كيف يمكنك أن تكون زوجًا أفضل لها. أطلب منه أن يريحها ويساعدها على رؤية نفسها كما يراها.
.12 أسألها ما يمكنك القيام به للمساعدة
تعرف زوجتك ما يمكنك فعله لمساعدتها على إعادة تعيينها ، لذا اسألها فقط. ستقدر ذلك أكثر مما ستعرف لأنك تعرف ماذا؟ إنها تحبك أيضًا ، وهي ممتنة كل يوم لما تفعله من اجلها.
بقلم Amel

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة