فارس الأحلام: كيف تحصل على صديقة بسرعة !

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

كيف تحصل على صديقة بسرعة !



تريد صديقة ، سريع! هذه هي الطريقة التي يجب اتباعها. بغض النظر عن من أنت ، يمكن لأي رجل أن يكون امرأة. ما تحتاج إلى معرفته وتطبيقه هو أسرع طريقة للحصول على طريقة صديقة. بعض الرجال ليس لديهم مشكلة على الإطلاق في العثور على صديقة ، بينما يصارع الآخرون فقط. سأخبركم عن أسرع طريقة للحصول على صديقة. لأن كل رجل يستحق.
كلمة تحذير؛ ليس كل "صديقة" تحصل عليها ستكون "الشخص" بالنسبة لك ؛ تماما مثل أي شيء آخر في الحياة ، يستغرق الأمر بعض الوقت للعثور على الأشياء التي تناسب حقا رغباتك. هذا ما قاله ، إن الطريقة "أسرع طريقة للحصول على صديقة" ستعمل من أجلك وستجعلك "صديقة" قبل أن تعرفها.
قبل أن نبدأ ، سوف أطلب منك أن تعدني بأمرين ، وإلا يمكنك تخطي ذلك:
1. سوف اتبع التوجيهات أوصي.
2. ستتوقف عن التصرف بلا شفقة ، مثلما فعلت في الماضي وتفعل ما تحتاج إلى القيام به.
كما لاحظت ، لا يتعلق الأمر "بالحصول على صديقة" ولكن "أسرع طريقة للحصول على صديقة" مما يعني أنه عليك التحرك بسرعة والتصرف بسرعة. افعل ما أقول ، وسيكون لديك صديقة [إذا لم يكن أكثر] في غضون أسبوع واحد.
الخطوة 1: البحث عن النقاط الساخنة
من أجل العثور على فتاة ، سوف تحتاج إلى معرفة مكان النساء الجميلات. هذا يمكن أن يكون مكتبك [أنا لا أشجع هذا على الشعار العالمي "لا تغرب حيث تأكل" ، الصالة الرياضية ، محطات النقل العام ، المهرجانات ، مراكز التسوق المزدحمة وما إلى ذلك. غالبًا ما يكون هذا مختلفًا لكل مدينة وبلد. ابحث عن الأماكن التي يكون فيها تدفق النساء مرتفعًا.
الخطوة2:اقتل القديمة لك. إذا كنت ترغب في التغيير وإحداث تغيير في حياتك ، كن مستعدًا لتركك وراءك. لأنك من يومنا هذا فصاعداً ، سوف تتحدث إلى ما لا يقل عن عشر نساء كل يوم. أنا لا أهتم إذا كانت جميلة أم لا ، سوف تحتاج إلى التحدث إلى ما لا يقل عن عشر نساء كل يوم. إذا كنت تعتقد أن الحياة ستكون أسهل عندما تقترب من النساء الأقل جمالا ، ضع في اعتبارك أنك ستحصد ما تزرعه. بعبارات أخرى؛ سوف ينتهي بك مع صديقة قبيحة.
عليك التحدث إلى ما لا يقل عن عشر نساء في اليوم! لا تنسي ذلك. ضع في اعتبارك أيضًا أن "الكلام" أكثر من مجرد "صباح الخير" و "آسف". لذا حاول أن تسأل عن الاتجاهات ، فتظاهر أنك من مدينة أخرى واطلب نصائح ، أخبرها أنها ذات أسلوب لطيف واطلب نصائح للتسوق ، واسألها عن الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها في المدينة. الجوهر هنا هو بدء محادثة.
الخطوة 3: النساء عبارة عن لعبة أرقامالحياة تدور حول الرياضيات فعلاً ؛ لعبة من الفرص حيث تكون النتيجة مرتبطة دائما بالإدخال. على الرغم من أن العلاقة بين المدخلات والنتائج تختلف بين الناس والمواقف ، إلا أنها موجودة على الإطلاق. ماذا يعني هذا؟ قد يحصل بعض الرجال على واحدة من كل 10 نساء يقتربنها. ويمكنك الحصول على واحد فقط من كل 1000! في كلتا الحالتين ، لا يوجد رجل لديه دائما نسبة نجاح 100 ٪.
أين نقف حتى الآن؟ لقد أمضيت الأيام الثلاثة الأخيرة في التحدث إلى ما لا يقل عن عشر نساء في اليوم. هذا يعني أنك تعرف الآن ثلاثين من أسماء النساء المختلفات مع القليل عن خلفيتهن. قد يكون هذا أكثر من كل النساء اللواتي عرفتهما في حياتك كلها. وإذا اتبعت هذه النصيحة حقًا ، فسوف تدرك أيضًا قوة اتخاذ إجراء.
الخطوة4: HOMERUN - أسرع طريقة للحصول على صديقةلقد غيرت حياتك الآن واتخذت خطوة إلى الأمام من خلال التحدث إلى المزيد من النساء والبحث بنشاط عن الأنشطة التي تجذب النساء الجميلات. كل هؤلاء النساء اللواتي تحدثت إليهن ، عندما تنتهي من المحادثة ، ستحتاج إلى القيام بأحد هذه الأشياء الثلاثة على الأقل:
1. أطلب منها أن تلتقي في اليوم التالي [أو حتى في اليوم نفسه] لتناول القهوة.
2. اطلب تفاصيل الاتصال الخاصة بها ، لأنك ترغب في البقاء على اتصال.
3. إذا فشل أول اثنين ، نقول وداعا. ليست هناك حاجة لتسكع الأسماك الميتة. أنت إما الصيد لأسماك القرش الخطرة أو لا شيء على الإطلاق.
من هنا في سهل ؛ عندما توافق الفتاة على موعدك ، تأكدي من إعجابها واصطحابها للمنزل. هناك الكثير من النصائح حول هذا الموضوع يمكنك قراءتها على MansDrive. بمجرد موافقة المرأة على موعد ، أنت بالفعل في منتصف الطريق.
إذا أعطيتك رقم هاتفها فقط ، فقم بإسقاط خط بسيط مثل "Hey ، كان من اللطيف مقابلتك ، دعنا نتناول مشروبًا". ستوافق أو تقترح وقتًا مختلفًا أو تكتشف بعض العذر الساذج. في الحالة الأخيرة ، نسيانها.
لا تقل أشياء سخيفة مثل "مهلا إذا كان لديك وقت ، دعنا نلتقي". أنت مدير الموقف ، لذلك عليك أن تعطيها خيارًا للقبول أو الرفض ، لا أكثر ولا أقل. لا تجعل نفسك خيارا من يدعو عندما تشعر بالملل.
استمر في تكرار هذا حتى تجد نفسك صديقة [أو أكثر]. الأسبوع هو وقت طويل. ما لا يقل عن عشر نساء في اليوم ، تساوي سبعين في الأسبوع! الآن ، يجب أن تكون عابثًا جدًا في رأسك وجسدك للفشل في طريقة "أسرع طريقة للحصول على صديقة".
قد يتطلب منك الحصول على المرأة المناسبة في حياتك مقابلة خمسمائة امرأة. لكن في الواقع ، هذا الرقم أقل بكثير. معظم الرجال لا يجتمعون حتى بعشر نساء في حياتهم كلها!
قال بما فيه الكفاية ؛ ننسى سلوك الدجاج الخاص بك القرف وتتصرف مثل الرجل. لا أستطيع أن أفعل هذا من أجلك. إذا فعلت ذلك ، لن يتم ترك أي نساء لرفاقي الآخرين هناك. ربما كنت رجل جيد مع القلب السليم ولكن المرأة لا تستطيع أن ترى ذلك إذا كنت البقاء في غرفتك. لذا اذهب إلى هناك ، وابحث عن الأضواء والوقوف تحتها ، لذلك يمكن لجميع النساء أن يلاحظوك
إذا كنت تفعل ما سبق ، لديك ضمان مائة في المئة لتحقيق النجاح. فرصك في الحياة يجب أن تكون ملتوية أو يجب على الله أن يكرهك سيئًا جدًا لعدم العمل. أنا متأكد من أن العديد من الفنانين المختارين سيخبرونك بالكثير من الهراء. في الواقع ، المرأة ترغب في العثور على رجل لطيف بقدر ما يحب رجل لطيف أن يكون لها امرأة لطيفة. لكن هذه الأشياء لن تقع في حضنك. يجب عليك الذهاب إلى هناك والتدخل بنشاط . هذا هو سر اسرع وسيلة للحصول على صديقة. سهل هكذا!
نعرف ذلك ، لا شيء في الحياة يستحق أن يأتي بسهولة. عليك أن تمشي وتسلق وتطير وربما حتى تسبح فيه. وعندما تجد أنك يجب أن تفعل كل شيء يمكنك الاحتفاظ به.
آمل أن يساعدك هذا.
بقلم Amel

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة