فارس الأحلام: إكتشف درجة انجذاب من تحب اليك عن طريق علم النفس

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

إكتشف درجة انجذاب من تحب اليك عن طريق علم النفس


لقاء التعارف الرومنسي الناجح ،كیف أعرف أن الشخص مھتم بي ؟
عادة ما نقوم ب لقاءات من الطرفین او بالمصادفة بحیث تكون ھناك كیمیاء رائعة بینكما الى حد ما ، لكن كیف تعلم ان الشخص بدون ان یخبرك انك تروقه أیضا بمؤشرات في علم النفس .
من بین الإشارات الغیر اللفظیة التي تتیح لك على الفور معرفة ما إذا كان ھناك شخص مھتم بك:

- .1الاتصال المتبادل العین:
ینظر الناس إلى الأشخاص الذین یحبونھم ویتفادى النظر إلى الأشخاص الذین لا یحبونھم .قد یكونالأوكسیتوسین الكیمیائي العصبي مسؤولاً عن زیادة ملامسة العین .تزید مستویات الأوكسیتوسین المرتفعة من نظرات العین المتبادلة وتوفر شعورًا بالرفاھیة ، مما یزید من الجذب المتبادل . یزید الأوكسیتوسین أیضًا من اتساع حدقة العین ، مما یدل على الاھتمام .كلما اتسعت في عصرھا ، بتوسیع التلامیذ باستخدام الأتروبین لجعل نفسھا تبدو أكثر حسیة. التمدد ، ازداد شعور الناس تجاه بعضھم البعض.خلال القرن الماضي قبل المیلاد ، قامت كلیوباترا ، وھي المرأة الأكثر إغراءً ھناك خط رفیع بین زیادة اتصال العین والتحدیق ، وھو غیر مھذب .یمكنك زیادة النظرات المتبادلة من خلال الحفاظ على یتحول .إذا كان الشخص الذي تعیش معھ یظل على اتصال بالعین ، فإنھم یحبونك. اتصال العین أثناء تدویر رأسك لكسر النظرة ؛ الشخص الآخر لا ینظر إلى نظرتك الممتدة على أنھا تحدق الى رأسك .

2 -لمسة خفیفة :
كثیرًا ما یلامس الأشخاص الشخص الذي یعجبھم .في العلاقات الرومانسیةقد تلمس المرأة طفیفة ذراع الشخص الذي یتحدثون إلیه .ھذه اللمسة الخفیفة لیست دعوة إلى لقاء جنسي ؛ انھا مجرد تشیر إلى أنھا تحبك .ویعبر الرجال عن رغبتھم في الرجال الآخرین عن طریق ارتطام قبضة الید ، أو ارتطام الصدر ، أو ضرب الشخص الآخر على الكتف بقبضة مغلقة .الرجال یعربون بالمثل عن النساء من خلال الانخراط في الأنشطة البدنیة المرحة .شكل آخر من أشكال اللمس ھو التنظیف .یشیر انتقاء ثیاب ملابس شخص آخر أو استقامة رابطة ملتویة إلى أن الشخص یحبك .یعد اللمس مؤشرًا جیدًا أن شخصًا ما یعجبك أو لا حمیمیة . یعجبك .إذا كنت تلمس عرضًا شخصًا آخر بشكل مفاجئ وتنسحب فجأة ، فلن یعجبك الشخص أو لا یكون مستعدًا لعلاقة أكثر .

3 -اتجاھات الجسم :
اتجاه الجسم ھو مؤشر مھم أن الشخص الذي تتحدث معھ یحبك .یمیل الناس نحو الأشخاص الذین یحبونھم ، ویبتعدون عن الأشخاص الذین لا یحبونھم .یمیل المیل إلى الداخل مع زیادة علاقة .على سبیل المثال ، إذا كان شخصان یجلسان بجانب تتحول جذوعھا بالكامل عندما تواجھ بعضھا البعض.أخیراً ، سیمیل الشخصان نحو بعضھما البعض. بعضھما البعض ، فستتحول رؤوساھما إلى بعضھما البعض .بعد ذلك ، سیتحول أكتافھم نحو بعضھم البعض .بعد ذلك ، سوف ينذمجون.

4 -النسخ المتطابق:
الناس الذین یحبون بعضھم البعض یعكسون مواقف جسد بعضھم البعض .یمكن أن یساعد الانعكاس في تأسیس علاقة یمكن استخدامھا أیضًا لاختبار ما إذا كان الشخص الذي تتحدث معھ یعجبك أم لا .یرسل إشارةاللاوعي إلى الشخص الذي أنت معه، في المقابل ، ھم یمیلون إلى مثلك .عندما تلتقي بشخص ما ، تعكس وضع جسمك .في نقطة لاحقة في اللقاء ، غیّر موضع جسمك .إذا كان الشخص الآخر یعكسك خلال عدة ثوان ، فمن المحتمل أن یكون مثلك .

5 -الحواجز:
الناس الذین یحبون كل إزالة أي عقبات بینھما .غالباً ما یضع الأشخاص الذین لا یحبون الشخص الذي ھم معھ حواجز بینھم وبین الشخص الذي لا یحبونه .وتشمل الحواجز المواد الشخصیة مثل المحافظ والصحف والمجلات والأكواب والوسائد ومواد مماثلة .الحاجز لا یعني بالضرورة أن الشخص لا یعجبك ، ولكنه یعلمك أن العلاقة لم یتم تأسیسھا بعد .یمكن استخدام كوب أو كوب لرصد الإھتیاج: إذا كان الشخص الذي تضعھ یضع كأسھ أو كأسھ بینكما ، فإنھ یشكل حاجزًا یشیر إلى أن العلاقة لم یتم الحاجز بینك ، فمن المحتمل أن یكونوا مثلك. تأسیسھا بعد .مع استمرار المحادثة ، راقب أین یضع الشخص كوبھ أو كأسھ .إذا وضعوه على جانب أو آخر ، وبالتالي إزالة
مشاھدة السلوكیات غیر اللفظیة تسمح لك بمراقبة التقدم في عملیة بناء علاقة ویتیح لك معرفة ما إذا كان الشخص الذي أنت مع من یحبك .كما أن السلوكیات غیر اللفظیة تھیئ الشخص الذي ترغب في التفاعل معك ، مما یمنحك فرصة لتطویر علاقتك في ظل ظروف مواتیة.

شكرا على متابعتكم Amel



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة