فارس الأحلام: 14 طريقة لجذب انتباه الرجل الذي تحبينه!

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

14 طريقة لجذب انتباه الرجل الذي تحبينه!


 لن يتمكن من مقاومتك
هل تريدين الاستيلاء على مشاعرمن تحب؟ هناك الكثير من الأشياء الصغيرة التي يمكنك القيام بها لإشعال الشرارة في علاقتك والتقاط اهتمامه المحب مرة أخرى. جرب هذه الطرق 14، وانه لن يكون قادرا على مقاومة لك.

1.هل هوايته المفضلة معه
سواء كان يحب الفن أو الأنشطة في الهواء الطلق أو الرياضة أو الطهي ، فامنحه ذلك. سيحب تمامًا قضاء بعض الوقت معك في فعل ما يحبه ، وسيتعرف على مجهودك.

2. قبلة له وقتا طويلا
هل عادة ما تتسرب قليلا؟ اجعلها أكثر قبلة. عندما تشعر أنه ذاهب للحصول على قبلة سريعة ، فاجئه بسعادة لجعله أطول.

.3 أخبره أنك تحبه في أوقات لا تفعلها عادة
لدينا جميع الأوقات العادية التي نقول فيها "أحبك" لبعضنا البعض في علاقاتنا. في بعض الأحيان ، تفقد تلك الأوقات المتكررة بعض المعنى. لذلك ، أضف بعضًا من الكلمات المتفرقة والهادفة "مرحبًا ، أحبك" على الإفطار ، في السيارة ، وما إلى ذلك.

4.ابتكار الذكريات المفضلة معًا
ابدأ محادثة تقول "تذكر عندما ..." سيحب ذكرياتك حول الأوقات الجيدة التي شاركتها.

.5 افصل
للحصول على انتباه حبيبك ، عليك إغلاق هذا الكمبيوتر المحمول وإخماد ذلك الهاتف. كن حاضرا 100 في المئة في كل لحظة والمحادثة معه.

6.القيام بعمل روتيني يفعله عادة
فكر في عمل روتيني عادة ما يستغرقه ويفاجئه بالضرب عليه من حين لآخر.

7.لذيذ PDA
نعم، هناك شيء من هذا القبيل. لا تحصل على الإجمالي ، ولكن العناق والقبلات وعقد اليد يمكن أن تعمل المعجزات. وقال انه سوف يحب الرومانسية الإضافية والمودة التي ستعرضها.
.8 نص عليه في منتصف اليوم

يمكن أن يجعل النص المدروس أو المرح أو فليرتي يومه . إنه شيء صغير يمكن أن يعني الكثير للمستلم.

.9 يحضر يمزح
تذكر تلك التي يرجع تاريخها في وقت سابق الأوقات التي كانت هناك مستويات عالية من يمزح بين اثنين من أنت؟ لن يكون قادرًا على مقاومتك عندما تعود إلى هذا الوضع الممزوج.

10.أسأله "هل هناك أي شيء يمكنني القيام به لجعل يومك أفضل؟"
استيقظ ، بتدحرج وأسأله. سوف يحدث حقا فرقا له.

11.اسأله سؤالا ذا معنى ، ثم استمع حقا
حتى أن السؤال الروتيني مثل "كيف كان يومك؟" يمكن أن يكون ذا معنى إذا قمت بوضع الجهد لإظهاره أنك تستمع حقًا وأنك تهتم حقًا.

.12 ارتد ملابسه المفضلة
تذكر ذلك الوقت وعلق أنه يحب خاصة واحدة من الملابس الخاصة بك؟ ارتدها مرة أخرى في ليلتك القادمة.

13.قم بعمل قائمة بالأسباب التي تحبها
سواء كنت تكتبها وتعطيها له قائمة أو تقوم فقط بإعداد قائمة في رأسك وتخبره ، فسوف تستحوذ على اهتمامه.

.14 أظهر حماسًا إضافيًا عندما يشارك أخبارًا جيدة
في المرة التالية التي يشاركك فيها أخبارًا جيدة معك ، كبيرة أو صغيرة ، أظهر الحماس والاهتمام الحقيقيين. سواء كان قد حصل على ترقية فقط أو وجد مطعمًا مفضلاً جديدًا ، احتفل به.
هل هذه الأشياء 14 وعليك التأكد من جذب انتباه الرجل الذي تحب. ليس فقط سيعطيك انتباهه - لن يتمكن من التوقف عن التفكير فيك.
بقلم Ame

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة