فارس الأحلام: حبي الصامت ما بين البقاء او الترك دون أن أؤذي حبيبي أو نفسي؟

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

حبي الصامت ما بين البقاء او الترك دون أن أؤذي حبيبي أو نفسي؟

الحب الصامت .. ، ليس فنجان قهوة للجميع ، يحتاج إلى الكثير من الشجاعة، معظم الوقت يتنازل الرجال وحتى  النساء في الحب ويختارون الصمت ، حيث يعانون بشدة خاصة ان كان الطرف الثاني  يعيش حبه في أحضان أخرى. حب شخص غيرك ، سيجعلك تكتفي ب جلسة  ، وشراب بارد ، ومشاهدة صورته على الفيس بوك وصورته. وان ترى بوضوح ما يعيشونه مع بعضهم من لحظات حب ووضع علامات الحب على تعليقاتهم الغرامية ببعضهم. فهي طريقة إظهار حبهم علنا. وهذا يقتلك كل ثانية أيها الحبيب الصامت. وإذا كنت صديقًا مشتركًا لأيٍّ من الاثنين ، فالله وحده يستطيع أن ينقذك ...لانك ستعاني يا صديقي ..
نصيحتي ليس هناك حاجة للقيام للحب بصمت اذا كان لديك فرصة  لذلك إستمر  في متابعة ما سأقوله الان ؛

الحب والإحساس والوجدان ،هذا الشعور هو الذهب الروحي  الذي لا يمكن أن يكون مخفيًا ، وفي يومٍ أو آخر سيظهر حبّك تجاهه الشخص الذي تكن له هذه المشاعر العميقة التي تلمس روحك.
لكنك ما زلت تريد  الاستمرار بهذا  الحب بصمت ،رغم كل الاذى النفسي الذي تحاول اخفاءه امام الجميع .
لذالك صديقي بدلا من ذلك هناك طريقة واحدة للحب بصمت عن طريق الحفاظ على عقلك صامتا مما يعني أن لديك السيطرة الكاملة على عقلك ولا يمكن لأي فكر أن يدخل عقلك ما لم تسمح بذلك. (تذكر أنه من غير الممكن أن يكون مستحيل).
أما في الحالة الثانية  انصحك صديقي انه يجب أن تعبر عن مشاعرك إذا لم يكن  من تحب مرتبط ،تشجع اما ان تكمل للنهاية او تبتعد لان الوضع الغير مستقر مؤلم لك وسيؤثر على العديد من عزيمتك وأعمالك وايضا أفكارك التي لا يمكنك التخلص منها بسهولة. فتشجع الآن عليك اختيار الحكم الأفضل، وستكون بحال افضل من السابق بمرور الوقت افضل من التعلق بلا حياة .


هذه المواضيع المقترحة للطرح في سلسلتي المستقبلية بالترتيب ،لكن يمكنم اختيار الموضوع حسب اهميته لكم عن طريق تعليق باختيار عنوانه من العناوين التالية .

كيف أقبّل حبي الصامت (صديق)؟
كيف تعرف إذا كنت مغرماً؟
هل يمكن أن يشعر حبك الصامت بتوترك؟
هل يصب الحب دائما؟
كيف يضر عندما يغادر أحبائنا دون أن يقولوا وداعا؟
لماذا نؤذي الذين نحبهم ونحبون من جرحنا؟
ماذا أفعل لأحب نفسي؟
كيف أترك الأحباء؟
ما هي أفضل طريقة لحب شخص ما؟


هذا الاصدار من كتب المونة ،نأمل ان تستمع بقرائته
كتاب المفتاح الحب




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة