فارس الأحلام: كيف تستخدم الظروف المحيطة بك لتعرف على البنات ؟

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

كيف تستخدم الظروف المحيطة بك لتعرف على البنات ؟


كيف تستخدم الظروف المحيطة بك لتعرف على البنات ؟

مرحبًا  ، في صفحة فارس الأحلام الرسمية 

قوة جاذبية الشخص لا تتعلق به وحده، بل بالظروف المحيطة به والتي تحفز إفراز الهرمونات التي تولد العاطفة، فالموعد الناجح يكون لقاء مع هدف أن تقع الفتاة في حبّك، أنت يجب أن تحفز إفراز الهرمونات المسؤولة عن ذلك لديها، فالسبب البيولوجي للاستعدادية للحب هو ارتفاع مستوى هرمون الدوبامين في الدماغ، والذي يؤدي دورًا رئيسيًّا في الإحساس بالمتعة والسعادة. وعليه يتوجب عليك أن تحفز ذلك الجزء من الدماغالتعارف على البنات والمسؤول عن المشاعر لديها، لا الجزء المنطقي من الدماغ، فاستعدادية المرأة للحب تكون متعلقة بدرجة الإثارة، الرجال والنساء يقعون في حب بعضهم البعض بصورة أسهل عندما يكونون مثارين عاطفيًّا.

التعرف على البنات


الموعد واللقاء يجب أن يكون مشوقًا، مثيرًا، ورومانسيًّا غير اعتيادي، فيه شيء من المغامرة، يحوي تقلبات مفاجئة ويثير المزيد من العواطف، فالحماس ينبعث في أماكن الإثارة مثل المسرح، حلبات الملاكمة والمصارعة، المسابقات، كل تحريك في مشاعر المرأة هو نقطة في صالحك، هذه المشاعر ليس بالضرورة أن تكون مشاعر الفرح والسرور، فتحريك المشاعر المختلفة عند الفتاة كالتوتر والترقب والخوف وغيرها يصب في سياق التقارب مع الفتاة، هذه المشاعر تكون أقوى عندما تقوم الفتاة بنشاط جديد لم تقم به من قبل، اسألها عن الأنشطة التي لم تقم بها بعد، اسألها -على سبيل المثال- هل شاهدتِ الصداقة بين الرجل والمرأةعرضًا لألعاب الخفة من قبل؟ هل جربتِ لعبة البلياردو؟

على العموم الرجل المسيطر يختار ماذا سيفعل في اللقاء، فالنساء لا تحب الرجال الذين يسألون إلى أين يمكن أن نذهب، أنت يجب أن تلتقي الفتاة وقد جهزتَ نفسك وبرنامجك لقضاء موعد مميز معها.

أود أن أطلعك على المزيد من الخفايا والأمور التي تجتذب النساء إليك، لذلك أعددت لك طريقة لكي تحصل على نسخة من أحد "كتبي الألكترونية" بضمان ترجيعه وإعادة ثمنه لك بالكامل في حال لم تستفد من محتواه.


سوف تتعلم بالضبط ما يلزمك لإطلاق مشاعر الإعجاب بسرعة داخل كل امرأة وجعلها منجذبة إليك. سوف لن تراك النساء بعد اليوم على أنك مجرد "صديق عابر".



شكرًا لتواصلك معي.

 ملاحظة هامة :
من أجل المزيد من خدمتكم وإجابة على استفساراتكم أرجو التكرم بالتواصل معنا على الإيميل الخاص
لضمان وصول جميع نصائحنا إليكم
يجب عمل اعجاب على جميع منشوراتنا
• شارك منشورتنا مع أصدقائك وذكرهم بمشاركتها مع أصدقائهم
• لا تنس أن تضع رابط صفحتنا في الجروبات والمنتديات التي تظهر على صفحتكم الشخصية
فمرحبا بحضرتكم ومتابعة شيقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة