فارس الأحلام: كيف تحصل على رقم هاتف فتاة

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

كيف تحصل على رقم هاتف فتاة


مرحبًا  ، في صفحة فارس الأحلام الرسمية 
إذا قابلت فتاة وأعجبت بها حقًا، فستشعر بميل تلقائي للبقاء معها ورغبة في قضاء المزيد من الوقت سويًا. الطريقة الأسهل والأضمن للتأكد من أنك سوف تقابلها في مرات تالية، وتجد فرصة للتعرف عليها بشكل أكبر، هو أن تحظى بأي وسيلة تواصل ممكنة معها، وخاصة رقم الهاتف. خلال هذا الوقت الذي تحاول فيه الخروج فائزًا من هذا الموقف، قد تشعر أنك متوتر قليلًا وتفتقد ثقتك في نفسك وفي مدى قدرتك على الوصول لهدفك بالطريقة الصحيحة. لكن عليك ألا تشعر بالقلق، فكل ما تحتاجه للحصول على رقمها هو اتباع الخطوات السهلة التالية.
إذا قابلت فتاة وأعجبت بها حقًا، فستشعر بميل تلقائي للبقاء معها ورغبة في قضاء المزيد من الوقت سويًا. الطريقة الأسهل والأضمن للتأكد من أنك سوف تقابلها في مرات تالية، وتجد فرصة للتعرف عليها بشكل أكبر، هو أن تحظى بأي وسيلة تواصل ممكنة معها، وخاصة رقم الهاتف. خلال هذا الوقت الذي تحاول فيه الخروج فائزًا من هذا الموقف، قد تشعر أنك متوتر قليلًا وتفتقد ثقتك في نفسك وفي مدى قدرتك على الوصول لهدفك بالطريقة الصحيحة. لكن عليك ألا تشعر بالقلق، فكل ما تحتاجه للحصول على رقمها هو اتباع الخطوات السهلة التالية.


A : تكوين الصداقة أولًا
تكوين الصداقة أولًا

1.تعامل مع الأمر ببساطة وهدوء. عليك أن تهدئ من أعصابك تمامًا حتى قبل أن تبدأ في التحدث والاقتراب منها. حتى إذا شعرت برغبتك الشديدة في البقاء على تواصل دائم معها من مجرد رؤيتها ومن أول نظرة، فإنك لن تقدر على الوصول لهدفك إذا لم تهدئ من أعصابك أولًا. ستكون قادرة، ومن مسافة أميال، على ملاحظة إذا ما كنت تشعر بالتوتر أما لا. وإذا كنت تشعر بالتوتر أثناء الحديث معها، فستصيبها هي الأخرى بالتوتر، أو قد تتسبب في خوفها.
على الرغم من أنه أمر طبيعي أن تكون متوترًا في تلك المواقف، عند التعرض إلى فتاة جديدة، أو عند محاولة الاقتراب من أي شخص، إلا أن الفتاة قد تتسائل "ماهي مشكلة هذا الشاب؟". قد تضع في اعتبارها أنه يوجد أمرٌ ما على غير ما يرام بشخصيتك، حتى إذا كان الأمر مجرد حالة خجل طبيعية.
هدئ من نفسك عن طريق التفكير في السيناريو الأسوأ. أسوأ ما يمكن حدوثه هو: أن ترفض عندما تسأل عن رقم هاتفها. هل يمكنك النجاة بعد هذا الحادث الأليم؟ بنسبة كبيرة نعم.

2.التعرف عليها.
2.التعرف عليها.
ما أن تُهدئ من أعصابك، فالوقت قد حان لبدء الاقتراب منها والتودد إليها. ابدء بالتواصل البصري، وتبادل الابتسامات. وإذا وجدت رد الفعل المُشجع منها، بادر بالذهاب إليها والتعرف على بعضكما البعض. إذا رغبت في أن تحافظ على المحادثة بينكما، فتأكد من ترك الانطباع الأول الجيد بأسرع شكل ممكن. هذا هو ما يمكنك القيام به:
كن واثقًا من نفسك. أظهر لها أنك متصالح مع شخصيتك، وأنك سعيد بما تقوم بعمله، وأنك شخصية اجتماعية تشعر بالسعادة أثناء التواجد مع الأشخاص الجدد. إذا شعرت بأنك متسق مع نفسك، وتشعر بالرضا عن شخصيتك وما أنت عليه، فسيسبب ذلك إعجابها بك بدون شك. والاحتمالات أنها سوف تشعر بالحماس والثقة عندما تكتشف أنك مهتم بها.
امنحها كل انتباهك. لا يعنى ذلك أن تحدق في عينيها بشكل مريب. بل المقصود أن توجه جسدك في ناحيتها، وأن تُبعد هاتفك وألا تنشغل به أثناء الحديث معها، وأن تجعلها ترى أن ما تقوله أمرٌ هام بالنسبة لك.
اجعلها تضحك. أسهل طريقة للفت انتباه فتاة، والحصول على إعجابها، هو أن تسحرها بخفة ظلك وقدرتك اللانهائية على التسبب في خروج ضحكاتها المسموعة.

3.الارتفاع بمستوى المحادثة. ما أن تنتهى مرحلة التعارف المبدئية (الأسماء ومكان السكن وتلك المعلومات الأساسية)، من الضروري أن تبدأ في التواصل مع الفتاة بمستوى أكثر عمقًا. ليس المقصود الأسئلة المعقدة أو التحدث عن فلسفتها في الحياة وأكثر التجارب المؤثرة على طفولتها ومثل ذلك، لكن المقصود هو الانتقال لما هو وراء مرحلة التعارف. هذا ما عليك فعله:
اسألها بعض الأسئلة عن نفسها. لا تشعرها كأنها في لقاء صحفي. لكن وجه لها أسئلة متنوعة حول أقاربها، أو الأفلام التي تشاهدها، وعن رأيها في وظيفتها وطموحها العملي. اجعلها تشعر أنك مهتم بآرائها وفي التعرف على حياتها أكثر وأكثر.
التوازن. تأكد من أنكما تتحدثان بنفس القدر. لا ترغب في أن تضع على عاتقها الكثير من الضغط عن طريق طرح العديد من الأسئلة بدون كشف بعض المعلومات عن نفسك أنت الآخر. عليك أيضًا أن تنتبه لألا تسيطر على المحادثة كلها وتستغلها في طرح آرائك وأفكارك وحكاياتك بدون ترك الفرصة لها للحديث.
المزاح. بعد تكوين صلة جيدة بينكما، يمكنك أن تقوم ببعض المزاح الخفيف والسخرية منها قليلًا. على سبيل المثال، اذكر مزحة متداولة عن العمل الذي تعمل به، أو بادرها بأحد التعليقات البسيطة عن لبسها. تأكد من أنك لا تبالغ في تعدى الحدود، أو أنك توجه لها إهانة أو تتحدث عن أي أمر قد يشعرها بالحرج أو يفقدها الرغبة في مواصلة الحديث. الهدف هنا هو فتح الباب لعلاقة أكثر ودًا وقربًا وخالية من السطحية أو الرسميات. وليس عرض قدراتك الرهيبة في المزاح والسخرية!
المجاملة. لا تخبرها أنها أجمل فتاة رأيتها في حياتك. لكن أخبرها أن لها ابتسامة رائعة، أو أن عينيها مدهشتان. لا تبالغ! تأكد من أنك تقوم بالأمر بشكل تلقائي وبالقدر القليل جدًا.

4. الحصول على إعجابها.
4. الحصول على إعجابها.
بعد الانتقال لما هو وراء مرحلة التعارف، وبعد جذب انتباهها بشكل مبدئي، الوقت قد حان لنيل إعجابها ورغبتها في قضاء المزيد من الوقت معك مجددًا. ليس الآن هو وقت شعورها بأنك الرجل المثالي الذي ظلت تحلم به طوال حياتها، لكن يكفى الآن أن يخطر بتفكريها: "هذا الشاب رائع، أرغب في قضاء المزيد من الوقت معه". فيما يلى ما يجب عليك القيام به من أجل جعلها ترغب في رؤيتك والتحدث معك مرة أخرى:
بناء التواصل خفيف الظل والبارع. أظهر لها قدرتك على أن تكون خفيف الظل ومرحًأ أثناء التحدث معك. اترك لها الفرصة لأن تمزح معك وعنك في المقابل. إذا قالت شيئًا مرحًا، فقم بالرد عليها بمزحة مضحكة، بدلًا من مجرد الضحك والصمت. سوف يظهر لها هذا أنك قادر على مواكبة الحديث معها، وأنكما ستحظيان بالعديد من المحادثات الشيقة إذا قضيتما معًا المزيد من الوقت.
اكشف النقاب عن القليل من الأمور الشخصية. لا تتحدث عن الأشياء الخاصة جدًا أو عن العديد من التفاصيل التي قد تشعرها بعدم الراحة، لكن فقط تحدث حول بعض ملامح شخصيتك والأمور من حياتك التي قد تأسر قلبها وتشعرها أنك تتمتع بحياة أعمق من مجرد المزاح والنكات، وأنك تحظى بشخصية رقيقة ومؤثرة.
اجعلها مقبلة على الحديث معك. اقترب منها قليلًا، وشجعها بشكل غير مباشر على إخبارك بشيء ما خاص عن حياتها، لا تخبره للجميع. كوّن معها تواصلًا قويًا.
أعد استخدام الأشياء التي تحدثتما عنها من قبل. تحب الفتيات والنساء ذلك، بشرط أن تقوم به بالطريقة الصحيحة. إذا أعدت ذكر أحد الأمور التي قالتها في بداية المحادثة، وضمنتها في حديثك التالي بعدها بفترة طويلة من الوقت، فإن ذلك يجذب انتباهها. يظهر لها ذلك أنك تتذكر كل ما تقوله، وبالتالي مقدار ذكائك، وكذلك مدى اهتمامك به

5.اسأل عن رقم هاتفها في قمة المحادثة.
5.اسأل عن رقم هاتفها في قمة المحادثة.
لا تنتظر إلى وقت متأخر، أو بعد أن يخفت تأثير المحادثة بينكما، وإلا سوف تعرض نفسك للخسارة. في اللحظة التي يرتفع فيها حماسك للنقاش، أو في أكثر لحظات الضحك بعد قول أحد الأشياء المرحة جدًا، عليك أن تبادر بطلب رقم الهاتف. عندما تصل للحظة التي تفكر بها "أنا أمر بوقت رائع أثناء التحدث مع هذه الفتاة ولا أرغب في أن أفسد كل شيء الآن بالتسرع في طلب رقم هاتفها"، فهذا هو الوقت المناسب للسؤال عن رقم الهاتف، وفي الحال! فيما يلى أفضل طريقتين للقيام بذلك:
اطلب منها تكرار اللقاء. بدلًا من طلب رقم الهاتف، اطلب منها الخروج في موعد سويًا. في منتصف المحادثة الجيدة بينكما، قل لها: "عليّ أن أذهب الآن، لكني أرغب حقًا في مواصلة هذه المحادثة، من خلال لقاء على العشاء أو تناول القهوة، الأسبوع القادم. هل تودين ذلك؟". إذا قالت أنها موافقة - وفي هذا الوقت الجيد من المحادثة ينبغى عليها أن توافق بلا شك - فيمكنك وقتها أن تطلب رقم هاتفها من أجل ترتيب الأمر.
السؤال عن رقمها بشكل مباشر. في اللحظة التي تسير بها المحادثة بأفضل شكل ممكن، فبادرها قائلًا: "أنا أستمتع بالتحدث معك. هل يمكنني الحصول على رقم هاتفك بحيث يمكننا مواصلة الحديث فيما بعد؟". اجعل من الواضح بالنسبة لها أنك ترغب في رقم الهاتف من أجل ترتيب موعد للقاء مجددًا، وليس فقط لرغبتك في إرسال رسائل نصية سخيفة أو لرغبتك في جمع أكبر قدر ممكن من أرقام الفتيات.
حافظ على رد الفعل المناسب. لا تظهر حالة من الحماسة أو السعادة المبالغة فيها بعد الحصول على رقم هاتفها. اشكرها بشكل بسيط. وأخبرها أنك سوف تتصل بها في وقت قريب. ثم وجه لها التحية وابتعد بحركة واثقة ورأس مرتفعة. وإذا حدث أن رفضت، فأخبرها أنه لا مشكلة، وأكد لها أنها كانت فرصة جيدة لمقابلتها في هذا اليوم بلا شك.

B : تحديد الأهداف 
 تحديد الأهداف

1.إيجاد الفتاة المناسبة. إذا كنت تضع نظرك على فتاة فائقة الجمال، أو مجرد فتاة تبدو رائعة جدًا وساحرة وترغب في تعميق علاقتك معها، فلا مانع من طلب رقم هاتفها بشكل مباغت. للقيام بذلك خلال دقيقتين فقط، فأنت مطالب أن تستغل كل ثانية بكفاءة عالية. أولًا تأكد من أنها، في حالة تجعلها تتقبل تقربك منها. كأن تكون واقفة بمفردها أو مع مجموعة من الصديقات، لكنها غير منشغلة في محادثة عميقة ولا يبدو عليها أنها في انتظار أو تبحث عن شخص ما.
ما أن تجد الفتاة المثالية، باغتها واسحرها بابتسامة كبيرة وتواصل بصري فعال ومؤثر.
2.اسحرها بطريقتك للتقرب منها.
2.اسحرها بطريقتك للتقرب منها.
قم بالسير نحوها وكأنك في مهمة واجبة التنفيذ في الحال. وفي حقيقة الأمر أنك كذلك. تحرك نحوها وأخبرها باسمك. واسألها عن اسمها.
حاول أن تقول مزحة مباغتة لجعلها تضحك.
أخبرها أنك لست شخصًا مندفعًا، لكنك عندما رأيتها، عرفت أنه يجب عليك التعرف عليها أكثر.
3.اسأل عن رقم هاتفها.
3.اسأل عن رقم هاتفها.
أخبرها أنك مضطرًا للذهاب الآن، لكنك واثق من أنك سوف تأسف جدًا إذا ضيعت على نفسك فرصة التحدث معها في مرة أخرى ومعرفة بعضكما البعض بشكل أعمق في المستقبل. يمكنك قول: "كنت أود أن ننال فرصة للتحدث والتعرف على بعضنا البعض، لدى شعور أننا سوف نكون على وفاق في العديد من الأمور. لكني للآسف مضطرٌ للذهاب الآن. هي يمكنني أن أحصل على رقم هاتفك لترتيب فرصة أخرى قادمة؟"
إذا منحتك الرقم، اشكرها وأخبرها أنك تشعر بسعادة كبيرة للتعرف عليها. ثم ابتعد عنها بشكل سريع، وكأنك مشغول حقًا.
أما إذا رفضت منحك الرقم، فابتسم بثقة وأخبرها: "أنها لا يمكنها لومك لقيامك بالمحاولة!" رغم كل شيء، فقد أخذت المخاطرة. كن فخورًا بذلك ولأنك بذلت الجهد اللازم.

C : ما يجب عليك الابتعاد عنه 
ما يجب عليك الابتعاد عنه

1.لا تطلب الأمر بسرعة. على الرغم من أن أسلوب المباغتة، من خلال المحادثة التي لا تدوم أكثر من دقيقتين، قد يكون فعالًا، إلا أن طلب الأمر بعد عشر ثواني لن يجذب أي فتاة مهما كنت تظن نفسك رقيقًا وجذابًا. عليك أن تأخذ الوقت الكافي لتقديم نفسك للفتاة، وأن تسأل عن اسمها، وأن تُظهر لها أنك شاب لطيف قد ترغب هي في التواصل معه مرات تالية فيما بعد.
لا تذهب للفتاة وتخبرها: "أهلًا، أنا أرغب في قضاء المزيد من الوقت معك. هل يمكنني معرفة رقم هاتفك؟"
لا تطلب رقم هاتفها بدون تقديم نفسك، أو إخبارها باسمك وببعض المعلومات عنك كذلك.
2.لا تسأل في لحظات خفوت المحادثة. إذا شعرت أن المحادثة لا تتم بالشكل الجيد، أو أن الفتاة تدور بالنظر حولها في الغرفة، أو تتفحص هاتفها كل بضع دقائق، أو أنها تحاول التواصل البصري مع صديقاتها من أجل إنقاذها منك، فلا تبذل المزيد من الجهد مع هذه الفرصة الضائعة. وحظ موفق في المرة التالية.
إذا عانى كلا الطرفين في إيجاد أي شيء للحديث حوله، فلا تطلب رقمها. ما الذي سيشجعها على منحك الرقم. هل من أجل قضاء المزيد من وقت الصمت المزعج في مرات تالية!؟
إذا قالت وداعًا وابتعدت، فلا تطلب رقم هاتفها. إذا كانت ترغب في توطيد العلاقة معك، فبلا شك كانت ستتريث وتبقى معك لوقت أطول.

3.لا تجعل أصدقائك يسألون عن الرقم نيابة عنك. ليست فكرة ذكية، إلا إذا كنت في المدرسة الإعدادية!. عليك أن تتشجع وأن تتحمل مسئولية الأمر وأن تطلب الرقم بنفسك. إذا قام أحد أصدقائك بالأمر بدلًا منك، فسيظهرك ذلك كشخصية خجولة وغير واثقة وأنك لست رجلًا حقيقيًا.
إذا فكرت الفتاة في أنك لست قويًا كفاية لطلب رقمها بنفسك، فكيف لك أن تتوقع أنك ستنال إعجابها عندما تقضيان الوقت معًا.

4.لا تحاول الحصول على الرقم بطريقة مخادعة.
4.لا تحاول الحصول على الرقم بطريقة مخادعة.
قد يفكر البعض في أنها فكرة جيدة القيام بخدعة تقليدية، كأن تذهب للفتاة وتخبرها أنك لا تقدر على إيجاد هاتفك، وأن تطلب منها أن تتصل بها حتى تستمع لصوته. ستحصل بهذه الطريقة على رقمها، لكن على الأغلب ستكون محاولتك مفضوحة، إلا إذا قمت بالأمر بطريقة متقنة، أو اتبعتها بحديث مرح وشيق. قد تمنحك مثل هذه المحاولة نقاط (شطارة ومرح)، لكنها ستكون عديمة الفائدة إذا سببت شعور الفتاة بأنك متلاعب أو غير جاد كفاية لطلب الرقم بطريقة طبيعية. هناك طرق أفضل للقيام بالأمر على كل حال.

أفكار مفيدة
أفكار مفيدة

  • تعرف على اهتماماتها بحيث تجد شيئًا ما للتحدث معها حوله عبر الهاتف أو من خلال المراسلات.
  • من الطرق المتبعة أن تعلن أنك على وشك الرحيل، وكحل للإبقاء على المحادثة مستمرة، تعرض أن تمنحها رقمك، وتترك لها حرية الإتصال بك أو مراسلتك فيما بعد. كذلك قد تجدها تعرض رقم هاتفها في المقابل.
  • إذا كانت تقف مع شاب آخر، فهو على الأغلب حبيبها أو زوجها. ليس بالضرورة أن هذا صحيح، لكنه سيوجب عليك أن تكون حذرًا. تابع الأمر بحرص، وراقب كيفية تعاملهما مع بعضهما البعض.
  • ابحث كذلك عن خاتم الخطوبة أو الزواج. سيكون من المحرج أن تطلب من فتاة مرتبطة قضاء الوقت معًا.
  • لا تخشَ بدء المحادثة مع فتاة أثناء وجودها بمفردها أو مع بعض الأفراد الآخرين، حتى إذا كانوا أصدقاءًا من الشباب. إذا تعرفت عليها، وحدث بينكما نقاشًا جيدًا، فستقوم بتقديمك للآخرين دون مشكلة.
  • الفتيات ذوات الشخصية المباشرة، يمكنك أن تطلب رقم هاتفهن ببساطة، ودون الحاجة للكثير من التخطيط والتمهيد للأمر.
  • لا تشعر بالإحباط إذا لم يسر الأمر بالطريقة التي كنت تحلم بها.




شكرًا لتواصلك معي.

 ملاحظة هامة :
من أجل المزيد من خدمتكم وإجابة على استفساراتكم أرجو التكرم بالتواصل معنا على الإيميل الخاص
لضمان وصول جميع نصائحنا إليكم
يجب عمل اعجاب على جميع منشوراتنا
• شارك منشورتنا مع أصدقائك وذكرهم بمشاركتها مع أصدقائهم
• لا تنس أن تضع رابط صفحتنا في الجروبات والمنتديات التي تظهر على صفحتكم الشخصية
فمرحبا بحضرتكم ومتابعة شيقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة