فارس الأحلام: الألاعيب والحيل التي تفعلها النساء بالرجال و كيف يمكنك التغلب عليها

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

الألاعيب والحيل التي تفعلها النساء بالرجال و كيف يمكنك التغلب عليها


إعداد: أسامة 
يمكن للنساء أن يكن قاسيات ، وهم يفعلون في كثير من الأحيان أشياء قاسية بالرجال. وعلى الرغم من سمعتهن الشهيرة بوصفهن "الجنس اللطيف" ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالعلاقات ، يمكن للنساء أن يكن في بعض الأحيان مقرفات بشكل صريح.


يبدو وكأنه انعكاس للتحيز الجنسي بدأ يترسخ كما جاءت به الحركة النسوية.. والمساواة للنساء بدأت تكسب أرضا كذلك. تستخدم بعض النساء طاقتهن النسوية بشكل متضامن من اجل التوصل إلى توافق في الآراء حول ما هو مقبول اجتماعيا للمرأة أن تفعل مع الرجل في العلاقة. لقد اتفقوا فيما بينهم على أن هذه السلوكيات مبررة تماما بغض النظر عن الطريقة التي يتلاعبون بها بمشاعر الرجال أو بكرامتهم.

لذلك ، قمت بتجميع قائمة بأعلى 10 ألاعيب وحيل "قاسية" تقوم بفعلها النساء بالرجال.. 



10. لا يجيبون على المكالمات الهاتفية
10. لا يجيبون على المكالمات الهاتفية


أنت أقنعتها بإعطائك رقم هاتفها ، وكنت تشعر بالرضا عن نفسك. فسحرك وأناقة مظهرك من الواضح أنهم تركوا انطباعا عليها. لسوء الحظ ، عندما تحاول الاتصال بها ، فهي لا ترد ، أو الأسوأ من ذلك ، إنها قد أعطتك رقما مزيفا. بعض النساء سوف يعطينك أرقام هواتفهم لأنه أسهل من محاولة إخبارك لماذا هي ليست مهتمة. وماذا أيضا.. في عصر تحديد هوية المتصل ، فإنه من السهل بالنسبة لها لتجنب مكالماتك. على الأقل النساء اللواتي يعطينك أرقاما "مفبركة" هم أكثر وضوحا بشأن حقيقة أنهم لا نية لديهم للتحدث معك مرة أخرى. 



9. يستخدمن الرجال للحصول على مشروبات وخدمات مجانية
9. يستخدمن الرجال للحصول على مشروبات وخدمات مجانية


بعض النساء يخرجن بنية العزم على عدم إنفاق أي مبلغ من أموالهم الخاصة على المشروبات في المقهى أو المطعم أو غرف الشاي . وبدلا من ذلك ، فهم يعتمدون على حيلهم النسائية لإقناع الرجال بالدفع نيابة عنهم. وبعض هؤلاء النساء سوف ينتهزن فرصة شراء الرجل الشراب لها في البدء بالتعرف عليه ، ولكن أخريات (أولئك القساة واللاتي لا قلوب لديهن) سوف يأخذن الشراب ، يداعبونه قليلا ، ثم ينتقلون إلى المغفل التالي ممن يملك المال لإضاعته.



8. إبقاء الرجل على قائمة الانتظار
8. إبقاء الرجل على قائمة الانتظار

ربما كنت في علاقة لفترة من الوقت ، وبدأت تلاحظ أن عينها بدأت تزيغ وتبحث وتجول. إنها تبدأ في إثارة الكثير من الخلافات وافتعال المعارك على أتفه الأسباب ، أو أنها – على العكس من ذلك – لم تعد تكترث للقتال في كل وقت بعد الآن. هي وأصدقاءها يهدؤون عند دخولك الغرفة. وهي تتجنب بشكل واضح مكالماتك الهاتفية. أشيائها تبدأ في الاختفاء من مكانك أو تبدأ بهدوء في استردادهم منك. وتبدأ كل تلك العلامات والتحذيرات من تفكك العلاقة في الظهور ، وحسنا ، إنها بالفعل تفكر بذلك.

إذا كانت شخصيتها لائقة ومهذبة ، فسوف تنهي الأمر بحكمة وتبتعد على كل حال. ولكن إذا كانت فتاتك قاسية ، فإنها ستبقى ممسكة بك لفترة حتى يظهر شخص جديد ليحل محلك. فمثل هؤلاء الفتيات لا يحبون البقاء وحيدات بدون علاقة ، لذلك.. وبدلا من إخراجك حالة من البؤس الخاصة بك ووضع حد لمعاناتك ، فإنها سوف تبقيك مقيدا إلى جانبها حتى تلتقي شخص تستبدلك به. وإذا كانت قاسية بحق ، فإنها سوف تبدأ في تأسيس القواعد معه قبل وضع الصيغة النهائية لإنهاء علاقتها معك. 



7. التلاعب عاطفيا بالرجال
7. التلاعب عاطفيا بالرجال


لا يحب معظم الرجال رؤية النساء يبكين وبعض النساء القاسيات سوف يحاولن الاستفادة من هذه الحقيقة واستخدامها للحصول على ما يريدون. وبشكل عام ، تعتبر النساء عاطفيات أكثر من الرجال وأنه من السهل بالنسبة لبعض النساء استخدام عدم فهم الرجال الكامل لمشاعر الأنثى للحصول على شيء منه. فقط القليل من الدموع المؤثرة أو نوبة غضب وسوف يقوم معظم الرجال بفعل أي شيء لحملها على التوقف.



6. استخدام العنف الجسدي
6. استخدام العنف الجسدي


ينشأ الرجال عادة ويترعرعون مع فكرة أن ضرب الفتيات هو خطأ رئيسي وكبير وهو بالتالي أمر مرفوض. ولسوء الحظ ، هناك بعض النساء القاسيات الذين يستخدمون هذا الجانب من جوانب شخصية الرجل لنيل سلطة عليه. وفي عقول بعض النساء ، إنه مقبول تماما صفع صديق على وجهه عندما يقول شيئا للنيل منها. عارفة بأنه لن يضربها في المقابل ، هذا النوع من النساء يشعر بأنه يمكنه التسبب بإلحاق أي نوع من الألم المادي عليه دون خوف من تداعيات ذلك الفعل. والرجل هو أيضا أقل عرضة لأن يخبر أحدا عن معاناته من العنف الجسدي على يد صديقته أو زوجته إذا كان يعتقد بأنه سوف ينظر إليه على أنه ضعيف أو مثير للشفقة.



5. انتقاد الرجل وإحراجه في الأماكن العامة
5. انتقاد الرجل وإحراجه في الأماكن العامة


هناك اتجاه متزايد في البرامج التلفزيونية والإعلانات التجارية لتصوير الرجال كمتلعثمين بلهاء ، بينما تكون زوجاتهم وصديقاتهم في منتهى الحكمة والذكاء ، ولا تشوبهم شائبة. وهذا قد يساهم في ممارسة النساء القاسيات في الحياة الحقيقية لانتقاد الرجل وإذلاله في الأماكن العامة. ويمكن للمرأة أن تفلت بهذا الفعل بطرق لن يسمح للرجال الإفلات بها. عندما تسخر المرأة من رجلها أو حتى تحط من قيمته وهيبته ببراعة ودهاء ، فإن المجموعة المحيطة بهم من المرجح أن تضحك عليه من أن تصاب بالفزع.



4. لا يكشفون عن موقفهم في العلاقة
4. لا يكشفون عن موقفهم في العلاقة


لقد أظهرت أفضل ما لديك ، ويبدو بأنك تحرز تقدما مع الفتاة اللطيفة التي كنت قد التقيت بها للتو. وعندما تصل أخيرا  إلى نقطة تشعر بأنك تستطيع أن تسألها بأمان رقم هاتفها ، تبتسم وتقول : "لدي بالفعل صديق". هذه المعلومة كان من الجميل أن تكون في بداية المحادثة. إنها بالتأكيد ليست أسوأ ما يمكن أن تفعله امرأة لرجل ، لكنه أمر مزعج أن تسمح لك بأن تفترض بأنها "متاحة" فقط لتتمكن من الاستمتاع بمغازلتك وإطرائك لها.



3. يحجبون الجنس ويمنعونه


انه وقت اختبار ، وهم يستخدمون ذلك بشكل متكرر ، شيء قاسي يمكن للمرأة فعله بالرجل. بالنسبة لمعظم الرجال ، الجنس مهم مثل التنفس ، وحجبه من أجل الحصول على شيء ما تريده ، أو ببساطة لمعاقبة رجلها على تجاوزاته هو شيء فظيع للغاية القيام به ، حتى ولو كان فعالا.



2. يختبرون رجالهم

أنت على استعداد للخروج لقضاء ليلة مع أصدقائك ، عندما تتصل صديقتك وتطلب منك تغيير خططك الخاصة لتكون معها بدلا من ذلك. إنها لا تملك أي سبب معين ، ولكنها تريد فقط أن تراك. هي تعرف أن لديك خططا للالتقاء بالرجال ، ولكن إذا كنت تحبها حقا ، فسوف تأتي لملاقاتها بدلا من ذلك. إذا كان طلبها يأتي مع "إذا كنت حقا تحبني"، فهو اختبار منها. فإذا اخترت أي شيء آخر غير الاندفاع الفوري إلى جانبها ، فأنت تسير – من وجهة نظرها - نحو فشل. هذا النوع من الاختبارات في العلاقة هو في الواقع قاس وتافه.
2. يختبرون رجالهم



1. يعبثون هنا وهناك ليلهموا الغيرة
1. يعبثون هنا وهناك ليلهموا الغيرة


ربما لأنها تشعر بأنك لا تقدرها حق قدرها ، وربما تكون قد تكون فقط على خلاف معها ، أو ربما لأنها تستمتع لمجرد رؤية مظاهر التعذيب على وجهك. ولأي سبب كان ، فإن الفتيات اللاتي يتغزلن بشكل واضح ويعبثن مع بقية الرجال أمام رجالهم هم غير ناضجين ومتلاعبين بشكل عام.

وفي النهاية..
كيف يمكنك الحصول على فهم أكبر لما يجري في أذهان النساء ؟ كيف يمكنك التغلب على مثل هذه الألاعيب وتحويل مسارها لصالحك في كل مرة يتم استخدامها ضدك ؟
كيف يمكنك الحصول على فهم أكبر لما يجري في أذهان النساء ؟ كيف يمكنك التغلب على مثل هذه الألاعيب وتحويل مسارها لصالحك في كل مرة يتم استخدامها ضدك ؟

حسنا.. من الجيد أنك سألت..

يمكنك حقا التعامل مع ذلك بطريقتين لا ثالث لهما من وجهة نظري..

إما الاستسلام التام وقبول ألاعيب النساء وحيلهن.. والبقاء رهن أفكارهن ومشاعرهن تميل بك حيثما تميل.. أو..

يمكنك ببساطة اتخاذ خطوة أكثر ايجابية ، والاستفادة من كل ذلك في إعادة تطوير ذاتك ، واكتساب مهارات ومعارف تترك النساء بلا حيلة سوى الاستجابة لمطالبك والتأثر الكامل بما تمليه أنت عليهم..

يمكنك أن تبدأ منذ الآن بتثقيف نفسك واكتساب ما يلزمك من مهارات باقتناء نسختك من كتاب "لعبة الحب" الالكتروني.. حيث سيضعك حرفيا في مركز تتفوق فيه على 99.99 % من الرجال على أقل تقدير.. ويفتح لك أبواب إلى عالم لم تكن تعلم بوجوده فضلا عن أن تفكر فيه أو تتخيله..

يمكنك الحصول على نسختك من الكتاب بتحميله فورا على جهازك دون حاجة لانتظار الحصول عليه بالبريد ، والبدء في تحقيق أفضل النتائج.. الآن.. 


شكرًا لتواصلك معي.

 ملاحظة هامة :
من أجل المزيد من خدمتكم وإجابة على استفساراتكم أرجو التكرم بالتواصل معنا على الإيميل الخاص
لضمان وصول جميع نصائحنا إليكم
يجب عمل اعجاب على جميع منشوراتنا
• شارك منشورتنا مع أصدقائك وذكرهم بمشاركتها مع أصدقائهم
• لا تنس أن تضع رابط صفحتنا في الجروبات والمنتديات التي تظهر على صفحتكم الشخصية
فمرحبا بحضرتكم ومتابعة شيقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة