فارس الأحلام: لماذا الثقة بالنفس مھمة جدا في جذب النساء ؟

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

لماذا الثقة بالنفس مھمة جدا في جذب النساء ؟


إعداد : أسامة 
تعريف الثقة بالنفس ؟
عرف العالم النفسي الشھیر وبستر الثقة بالنفس ، بأنھا امتلاك الـشخص
الاعتقاد بأنه قادر على التصرف بشكل مناسب في جمیع المواقـف وبجـرأة
وتنقسم إلى ثلاث حالات ..


1. وإذا كنت أنت من الرجال الذين يثقـون بأنفـسھم وقـدرتھم علـى
التصرف في المواقف ، فأنت منھم رجل واثق من نفسه .

2. وللأسف إذا كنت من الذين لا يثقون بأنفسھم، فانك تحتـاج إلـى
وقت طويل وصعب لتطوير قدراتك لتكون واثق من نفسك .

3. إذا كنت تشعر بأنك لا تحب حیاتك كمـا تريـد .. فانـك تحتـاج إلـى وقت قصیر لتتعرف على الايجابیات والـسلبیات بحیاتـك ، ومـدى تحملك لمصاعب الحیاة التي مررت بھا ، اقضي بعض الوقت مع نفسك تستعرض ما قمت به بحیاتك من إنجازات مھمـة ومـا لـم تحققه إلى الآن ، قم بإدراجه في المستقبل ، من اجل تحقیقـه، والنظـر لمـدى تحملـك للـصدمات التـي مـررت بھـا فـي حیاتـك ومواصلة حیاتك بقوة وعزم رغم ما مررت به .

أن مدى اھتمامنا بالثقة بالنفس ولماذا نھتم بتطوير وتحسین الثقة بـالنفس ،
وذلك لسبب واحد بسیط ألا وھو أن النساء تحـب الرجـل الواثـق مـن نفـسه ،
أسال أي مجموعه من النساء اللاتي تعرفھم ... ما ھو أھم شي تحبه الفتـاه
.. من خلال الانترنت أو بـرامج المحادثـة ، أول شـي تـذكر لـك ، ھـو أن يكـون
واثــق مــن نفــسه آو بمعنــى مــشابه للمعنــي الأصــلي " الثقــة بــالنفس "
بالإضافة أن يكون حساس وحنون ولديه صفات ايجابیة لاحترام المرأه
ولا نقصد الثقة بالنفس ..ھو أن تحـارب العـالم والمجتمـع الـذي حولـك، فكـر
معي قلیلا ھل سمعت فتاة تذكر رجل أحبته وقالت :

إني مجنونة به وأحبه لأنه يضرب من حوله ويكسر ويحطـم المـارين " بـالطبع لا... النساء تريد رجل واثق من نفسه ، قوي في تصرفاته لا يخاف التعامل مع
من حوله .

فالمرآة تريد رجل واثق من نفسه حساس لیس لدرجة البكاء إمامھا ( أحیانا تحب ذلك ولكن لیس دائما ) والتعامل مع من حوله بأريحیة وعدم استفزازه بسھوله والتصرف في الواقف بشكل لائق .

ماذا يحدث لو أنَّك لم تَشْعرَ بالثقة بنفسك :

إن في حالة عدم الشعور بالثقة الكاملة ، فأنت مغمور بالعصبیة، حـاول أنـت تعالج ھذا الشيء بك ؟ ھنالك تقنیه وحیده ومتبعه كثیرا ..

ھل قابلت شخص واثق من نفسه وأعجبت به وبشخصیته .. قم بتمثل الـدور نعم بتمثل الدور لذلك الشخص ، إذا شعرت انه قوي وواثق من نفسك .. انظر كیف تكون تعبیرات وجھه وطريقة وقوفه وصوته وطريقه الكـلام لديـه ، حـاول أن تمثل دور ذلك الرجل الواثق من نفسه وأنت رجل واثق من نفـسك .. نعـم

قم بتمثل الـدور كـاملا ... وعنـدما تنتھـي مـن تمثیـل الـدور... ھـذه ھـو أنـت، ولكن وأنت واثق من نفـسك ، ھـل تريـد أن تـستمر فـي ھـذا الـشعور طـوال حیاتك ؟؟؟

الممثلـین يقومـون بـأدوار مختلفـة فـي حیـاتھم مثـال ( رامبـو : ھـو الممثـل سلفتر ستالون ھـل ھـو كـذالك بالحیـاة بـالطبع لا ولكنـه عـاش الـدور ومثلـه بإتقان فأحبه الناس جمیعاً ) فكر في ذلك .

وھذا ما نريد أن نصل إلیه، يمكنك استخدام ھذا التكنیك للتعرف علـى النـساء والتقرب منھم ، ھو تمثیل الدور لشخص تعرفـه، وتعـرف انـه رجـل واثـق مـن نفسه والتظاھر بمظھره وتأكد تماماً انك سوف تضیف علـى ھـذه الشخـصیة التي قمت بتمثیلھا شخصیتك أنت كذلك .

وإذا لــم تجـد شــخص مــا وتمثـل دوره ، قــم بــدور شخـصیة بأحـد الأفــلام أو
المسلسلات التي شاھدتھا واعجبتك على التلفاز وأعجبتك طريقة أداءه، قـم بأداء الدور بقلیل من التدريب وسیطبع لديك الدور لذلك الـشخص ويكـون مـن مكونات شخصیتك مع اضافة ملامح شخصیتك لھا .

ھذه بعض التدريبات التـي سـوف تقـوم بـسرعة علـى تطـوير وتحـسین ثقـة بنفسك ،فالنساء سوف تنظر إلیك بإعجاب من ثقتك بنفسك والاقتراب منھم ، وبانك رجل جذاب واثق من نفسك لتفعل ذلك .

فالنـساء الجمـیلات يعلمـن جیـدا الـسبب مــن قلـة الاقتـراب مــنھم ، والتـي يحتاجھا الرجل إلى قلیل من الشجاعة والجرأة ، ولیطبع في بـالھن وفكـرھن مباشره قوة شخصیة الرجل الـذي يقتـرب مـنھن لیتعـرف علـیھن ، بأنـه رجـل قوي وخاض مغامرة الرفض منھن، وسوف يتكون لدي الفتاة انطباع لھا عنك ، بأنـك واثـق مـن نفـسك وجـرئ جـداً ، وھـذا الطريـق الـصحیح الايجـابي لأول إعجـاب بـك ،وھـو أنـك رجـل واثـق وقـوي تطـارد مـا تريـد ، وھـذا ھـو الھـدف الأساسي للتعرف على أجمل الفتیات .

أخیراً...

انه ومن المستحیل جدا أن تكون قـد أعجبـت بفتـاه رأيتھـا ولـم تكـون متـوتر ،

وھنا أود أن أقول: إن التوتر شي طبیعي جدا ، مغـاير تمامـاً عـن عـدم الثقـة بالنفس فعند الاقتراب من الفتـاه لأول مـرة ، سـوف ينتابـك نـوع مـن التـوتر ، اقترب منھا ولا تقلق فسیذھب التوتر بأول كلمه تقولھا ، ستندھش من ذلك ، فـإن الفتـاة التـي ســوف تقتـرب منھـا ، ســتكن لــك كـل الاحتـرام والتقـدير ، لامتلاكك الشجاعة والجرأة والجھد الذي بذلته من اجلھا لكي تصل إلیھا . كثرت المحاولة مع فتیات سوف يجعلك اكتر ارتیاحاً مره بعد مره وتحقیق النجاح الذي تريده أذا كنت تريد اقتصار الوقت والجهد في هذا عليك بطلب كتابي الكتروني سيوفر عليك الكثير بتوفره على تقنيات قمت بجمعها على مدى السنين الطويلة  تعطيك دراية اكثر بقواعد العبة مع النساء أطلبه الأن .

شكرًا لتواصلك معي.

 ملاحظة هامة :
من أجل المزيد من خدمتكم وإجابة على استفساراتكم أرجو التكرم بالتواصل معنا على الإيميل الخاص
لضمان وصول جميع نصائحنا إليكم
يجب عمل اعجاب على جميع منشوراتنا
• شارك منشورتنا مع أصدقائك وذكرهم بمشاركتها مع أصدقائهم
• لا تنس أن تضع رابط صفحتنا في الجروبات والمنتديات التي تظهر على صفحتكم الشخصية
فمرحبا بحضرتكم ومتابعة شيقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة