فارس الأحلام: تعلم تقنيات رائعة للتقبيل مع شرح بالفيديو

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

تعلم تقنيات رائعة للتقبيل مع شرح بالفيديو


(تحذير : هذا المقال للمتزوجين البالغين من الجنسين ممن تتجاوز أعمارهم الـ 18 سنة).
التّقبيل هو فن الحب والإحساس المرهف. والذي يجب أن تتم ممارسته برفق وتأن مع الشريك الجديد. يمكن للقبلة أن تكون جزءا من مداعبة ، لهفة ، إثارة.. أو ببساطة ممارسة ممتعة للرومانسية والحميمية في طورها المادي أو تناغم الأرواح عبر الأجساد.

ويعرف أصحاب القبلات المتقنة كيفية التعبير عن مشاعرهم من خلال شفاههم دون استخدام الكلمات ، فهم يمتازون بخيال خصب ، ويفهمون تماما ما يحب شريكهم وما لا يتوقع ، ولكنه سوف يستمتع به في نهاية الأمر. 

وعندما تقوم بتقبيل شريكك في المرة القادمة ، تذكر ما يلي : لا ضرورة لإسالة اللعاب (لا بأس من الشفاه المبتلة الرطبة فهي لذيذة ومفيدة) ، ولا تحدّق. وابد اهتماما لحواسك الغير مرئية (اللمس ، والسمع ، التذوق والخيال). ودائما تذكر.. لا شيء مثل التقبيل البطيءءءءءءءء للغاية.

وإذا كنت غير راض عن قبلتك فهناك احتمالا بأن شريكك سوف يشعر بنفس الأمر. والشيء الأفضل الذي يمكنك القيام به هو الاسترخاء ، ليس بجسدك فحسب ، ولكن بوجهك ، شفتيك عنقك و... أعصابك. كن مسترخيا وواثقا من حلاوة قبلتك. اسمح لنفسك بالانصهار في اللحظة الراهنة وتذوق كل ثانية منها.

وبينما أنت تقبل ، تذكر استخدام يديك ، أنفك ، وجنتيك ، همهمتك ، وأنفاسك لإغراء حواس الشريك وإمتاعه. فالكل يرغب بأن تتم ملامسته ومداعبته أثناء تقبيل شفاهه. استخدم يديك لمداعبة شعره ، ملامسة خديه ، ظهره ، كتفه وذراعيه ، صدره و... كل شيء. 

زفرة هواء لطيفة من أنفك أو فمك في أذني شريكك ، على كتفيه ، صدره ، وعنقه ، يمكن أن توفر له مشاعر غزيرة ، مثيرة ، ودافئة.. (تذكر أن نظافة الفم وصحته أمر ضروري للغاية).

لا تقم أبدا بالـ "هجوم" على الآخرين عند تقبيلك لهم ، إلا إذا كانوا يحبون هذا النوع من القبلات.. ومعظم الناس لا يحبون ذلك. 

فكيف إذن تقبّل شريكك ؟ تحرك ببطء ورغبة نحو الشريك ، انظر في عينيه ، ثم انظر لشفتيه ، ثم إلى عينيه مرة أخرى. يجب أن تبادر اليدان بلمس الشريك قبل تقبيله. برفق ، ولطف... ثم أغمض عينيك وقبّله..

كيف تتعامل مع قبلة شريكك ؟ إذا قبّلك بلطف فتلطّف معه.. إذا زاد الشريك من سرعة قبلته وقوّتها ، فزد معه. إذا جنّ بك فجنّ معه وبه... وان أرخى ، فاحذ حذوه. حاول مزامنة تصرفاتكما مع بعضها البعض ، ودائما أول اهتماما للغة الجسد.

1. قائمتنا لبعض التقنيات البسيطة لإضافة المقبّلات إلى قبلاتك..!!

القبلة الفرنسية : عادة  ما تكون قبلة رومانسية أو جنسية بطبيعتها ، حيث يتم إدخال اللسان في فم الشريك أو مص ومداعبة لسانه. (لذا فهي غير اعتيادية أو مألوفة كقبلة أولى).

قبلة العين الثالثة : قبلة بين الحاجبين ، على الطرف الأعلى للأنف ، ومن ثم نزولا على الشفاه.

القمة والقاع : قبلة الشفة العليا ، ثم الشفة السفلى ، ثم كليهما.

لعق الشفاه : تمرير طرف اللسان على طول شفاه الشريك لترطيبها. ثم مص شفاهه وتقبيلها.

قبلة الأذن : بلطف ، قبّل ، اقضم (بشفاهك وليس بأسنانك) ، ومص شحمة الأذن. (وتذكر.. لا لعاب هنا).

رسم الوجه : تتبع رقبة الشريك وعظام فكّه بشفتيك ولسانك. شمّ وقبّل.

الإغاظة الكبرى : قبّله في كل مكان ما عدا الشفاه ، حتى يسحبك الشريك إلى شفاهه.

التّربيت والمداعبة : اطرق إصبعك بلطف على شفته وأنت تنظر بشوق إليهما. ثم انتقل لتقبيله.

الشهوانية : انظر مباشرة إلى عينيه ، واهمس بأنك تحبه وتريد تقبيله. اضغط شفتيك برفق على شفتيه ، داعب شفتيه بشفتيك ومن ثم امنحه / امنحها قبلة عاطفية ساخنة. (يمكنك الإمساك برأس شريكك بكلتا يديك ، والتنفس بقوّة عبر أنفك وأنت تقوم بتقبيله للإيحاء بقوة رغبتك). (بعض الناس يتعرّقون في مثل هذه القبلات الساخنة. فلا بأس من ذلك).

الخدين : برفق وحنان ، امسح خديك بخدّي شريكك. مرورا على رقبته وأذنيه.

قبلة الإسكيمو : بلطف شديد ، مرر طرف أنفك (أرنبة الأنف) بطرف أنف شريكك جيئة وذهابا وكأنك تصافحه بأنفك.

الفراشة : رفرف رموش عينيك برموش عيني شريكك. (التصفيق بالرموش عن طريق فتح وإغلاق العينين بسرعة). هذه الحركة مثالية جدا لإيقاظ شريكك من نومه في الصباح... ويمكنك أيضا الرفرفة برموشك على خدي شريكك أو رقبته.

بتلات الزهور : زمّ شفتيك على شكل الحرف "O". اضغط بشفتيك على بشرة شريكك ومصها بهدوء. ارفع شفتيك قليلا ، وانتقل إلى موضع أخر ، وكرر العملية. يمكن ممارسة هذه القبلة على صدر شريكك ، رقبته ، ظهره ، أردافه ، وجهازه التناسلي..

قبلة الرهينة : كمم شفتيك بشريط لاصق. واحصل على اهتمام شريكك. وعندما يقترب منك ، اصنع ضجة وكأنك تحاول أن تقول له شيئا. تحرك كما لو كنت مقيّدا ولا تستطيع إزالة الشريط من فمك. بمجرد قيامه بإزالة الشريط اللاصق ليستمع لما كنت تحاول أن تقول ، قل له : ، "لقد كنت احتفظ بشفتي طوال اليوم من أجلك.!!" ثم قبّله بحماسة وحب شديد.

سر الفراولة : ضع الفراولة في فمك دون معرفة شريكك. اسحق الفراولة في فمك وأطعم بعضا منها لشريكك أثناء تقبيلك له. (يمكن استخدام الفاكهة المفضلة لشريكك أو قطعة من الشوكولاتة).

قبلة الثلج : ضع قطعة من الثلج في فمك دون معرفة الشريك. قبله على رقبته ، واترك قطعة الثلج تلامس بهدوء بشرته. (إذا كان الرجل هو من يستخدم هذه التقنية. نقترح مسك شريكتك بقوة حتى لا تتفلّت في حال أنها شعرت بالدغدغة.. ولزيادة قوة التأثير..!!).

القبلات العكسية : احتضن شريكك من الخلف ، وامضي قدما بإمطار ظهره بقبلات خفيفة. من الرقبة وأعلى الظهر حتى الأرداف والأفخاذ. (يمكن للزوج ممارسة هذه القبلة على زوجته أثناء إعدادها للطعام في المطبخ أو قيامها بكي الثياب تعبيرا عن حبه وامتنانه لها).

قبلة القدم : لا تشعر نفسك بالإهانة مع من تحب.. عندما يعود حبيبك إلى المنزل قادما من العمل ، أو من أي مكان ، اغسل أقدامه (أو اطلب منه أن يغسل أقدامه) وامنحه تدليكا. وبعد تجفيف قدميه (أو حتى قبل ذلك) ، أمل نحوه وأعطه القليل من القبلات على قدميه. (لست مضطرا لهذا النوع من القبلات – أو لغيره مما نقترح عليك - إذا لم تكن ترغب بذلك).

قبلة هيرشي (Hershey's kisses) : حاول عدم تقبيل شريكك ليوم كامل. طوال اليوم اترك قبلات هيرشي (Hershey's kisses) (نوع من الحلوى) أو نوعا آخر من الحلوى الرومانسية في الأماكن التي سوف يعرف أنها له. في وقت لاحق ابدأ بترك ملاحظات من قصائد الشعر أو الجمل الشهيرة حول التقبيل له. اترك رسالة حب تصف بها كيف أنك تريد تقبيله ، والرضا الذي سوف تجلبه القبلة لك. وبمجرد شعورك بأنه بلغ ما يكفي من الإثارة ، امض بعض الوقت في مكافأته بالعديد من القبلات المتنوعة.!! وهذه مكافأة لنفسك كذلك ، بما أنك كنت تفكر في تقبيله طوال اليوم أيضا.

قبلة الضوء الأحمر (لا تناسب بيئتنا العربية) : عندما تكون في السيارة (المركبة) مع شريكك ، في كل مرة تتوقف فيها (أو يتوقف فيها هو) عند الإشارة الحمراء (الضوء الأحمر) ، أمل نحوه وقبّله حتى تضيء الإشارة باللون الأخضر. (يمكنك إخباره أن هذه مكافأة منك له لالتزامه بقوانين المرور...!!!). مثير جدا.

القبلة المسجلة : سجّل صوتك وأنت تهب قبلة. ثم إما أن ترسلها لشريكك بالبريد الإلكتروني أو بهاتفك الشخصي أو بترك ملاحظة في مكان ما قرب جهاز التسجيل مع تعليمات للضغط على "زر التشغيل".

قبلة الفيديو : سجّل على شريط فيديو أو كاميرا ويب نفسك وأنت تهب قبلة لشريكك (القبلة المفضلة لديه). وقل له كم أنت مشتاق إليه..

قبلة البريد الإلكتروني ورسائل الـ SMS (للنساء) : اسحبي صورة لقبلة من احمر شفاهك على ورقة أو منديل. ثم أرسليها إلى حبيبك / زوجك.

القبلة المفقودة : ابحث بالقرب من شريكك ومن حوله. انظر أسفل الأشياء وخلفها وكأنك تبحث عن شيء ما. وعندما يسألك : "ما الذي تبحث عنه ؟".  قل له : "لقد كنت أبحث عن قبلة طوال اليوم ، ولكن لم أتمكن من العثور على واحدة في أي مكان. أوه انتظر ، لقد وجدتها" ثم قبله.

قبلة الصباح : قبل أن يصحو شريكك من نومه ، أمل نحوه وقبّل وجنتيه. ثم أعطه قبلات ناعمة عبر كل خد حتى تصل إلى شفاهه.

قبلة الملصق (للنساء) : الصقي مجموعة من الملاحظات على ملصقات صغيرة تؤدي إلى شفتيك واكتبي عليها "هناك من هو مشتاق إليك أو في انتظارك". وضعي على كل ملاحظة قبلة بأحمر الشفاه وسهم أو إشارة للعثور على الملاحظة التالية. والصقي الملاحظة الأخيرة بالقرب من شفتيك.

قبلة الجسد الكامل : حين يكون شريكك مستلق للنوم أو لمشاهدة التلفاز ، أمل نحوه وابدأ في تمرير لسانك أو شفتيك، بلطف شديد ، من القدمين (أو اليدين) ، الساق أو الذراعين ، وصولا حتى شفتيه ومنحه قبلة عاطفية كاملة.

قبلة المعاتبة : قف قبالة شريكك وكأنك غاضب منه أو ترغب في معاتبته وتوبيخه. إذا كان جالسا فاطلب منه الوقوف أمامك. حدّق بقوة في عينيه ثم امسك بثيابه أو كتفه وجره إليك.. وقبل أن تقبله (أو تسمح له بتقبيلك) ، ادفعه بعيد عنك وارجع إلى الوراء قليلا وانظر إليه ثم اقترب منه وقبله ، ثم توقف وادفعه بعيدا عنك وارجع إلى الوراء قليلا وانظر إليه ... ثم اقترب منه وقبله. وهكذا.

2. قائمة لبعض مقاطع الفيديو لتقنيات التقبيل الحديثة 


ثم ماذا ؟ أصبحت الآن لديك فكرة حول كيفية تقبيل شريكك بشكل مختلف. كل ما عليك القيام به هو الذهاب لتجربتها على الفور. وتذكر / تذكري ، القبلة المنفذة بشكل سيء والخالية من مشاعر المحبة والألفة والرغبة الصادقة هي قبلة منفرة ، محبطة ، ومثبطة للعزم. في حين أن القبلات الرائعة تبقى راسخة إلى الأبد... 


 ملاحظة هامة :
من أجل المزيد من خدمتكم وإجابة على استفساراتكم أرجو التكرم بالتواصل معنا على الإيميل الخاص
لضمان وصول جميع نصائحنا إليكم
يجب عمل اعجاب على جميع منشوراتنا
• شارك منشورتنا مع أصدقائك وذكرهم بمشاركتها مع أصدقائهم
• لا تنس أن تضع رابط صفحتنا في الجروبات والمنتديات التي تظهر على صفحتكم الشخصية
فمرحبا بحضرتكم ومتابعة شيقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة