فارس الأحلام: من هو الرجل الذي تحبه النساء

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

من هو الرجل الذي تحبه النساء


كيف حالك يا أستاذ أسامة.
لقد ذكرت في احدى مقالاتك ان الرجال بالنسبة للمرأة  جميعهم متشابهون  لكن هنالك رجل قد تقابله أو تراه مرة في ألسنه   يكون . مختلفا. ما هي صفات هذا الرجل وما السبب ؟
كيف حالك يا أستاذ أسامة. لقد ذكرت في احدى مقالاتك ان الرجال بالنسبة للمرأة  جميعهم متشابهون  لكن هنالك رجل قد تقابله أو تراه مرة في ألسنه   يكون . مختلفا. ما هي صفات هذا الرجل وما السبب ؟

مرحبًا صديقي  ، في صفحة فارس الأحلام الرسمية 

هذا نوع من الرجال الذي يأتي مرة في سنة او عمر هو من لا يعير هذه جميلة اهتمام كباقي رجال يسخر ويضحك منها ومن طريقتها في تعامل

لا يعطيها اي اولويات أو تفضيلات لأنها جميلة
يسالها : ما هي مواهبك و إنجازاتك أنا صراحة لا اعترف ولا يهمني المظهر
ما يهمني هو ما قدمته من انجازات فكرية او ادبية او علمية او مالية قد يقول ساخرا :( كل إنجازاتك هي جعل كومة رجال هؤلاء تتبعك فقط لانهم متعطشون لنوم معك )

اما شهرة وجمال فهو كلام فارغ ولا اعطيه اولوية  هذه هي طريقة تفكير هذا الرجل الذي يلفت انتباه ويضغط على العصب الحساس الذي يأدي كبريائها وغرورها يدفعها تشعر بالغضب منه ولكن في نفس الوقت تقول اه كلامه صحيح .

لا تستطيع نسيانه لموقف شهم تجهها وقوله الحقيقة

وقالت 28 % من النساء انهن مازلن يتذكرن رجالاً أبدوا مواقف شهمة تجاههن لسنوات طويلة مضت، ما يدل على أن أكثر ما تحبه المرأة في الرجل هو شهامته.

الرجل الذي حافظ على شرفها
 90% من النساء أن الرجل الذي يحافظ على شرف المرأة يعتبر إنساناً نبيلاً يستحق أن يظل في الذاكرة إلى الأبد.

شكرًا لتواصلك معي.
By Oussama

 ملاحظة هامة :
من أجل المزيد من خدمتكم وإجابة على استفساراتكم أرجو التكرم بالتواصل معنا على الإيميل الخاص
لضمان وصول جميع نصائحنا إليكم
يجب عمل اعجاب على جميع منشوراتنا
• شارك منشورتنا مع أصدقائك وذكرهم بمشاركتها مع أصدقائهم
• لا تنس أن تضع رابط صفحتنا في الجروبات والمنتديات التي تظهر على صفحتكم الشخصية

فمرحبا بحضرتكم ومتابعة شيقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة