فارس الأحلام: كيف يراك الرجال وماذا يريدون من نساء

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

كيف يراك الرجال وماذا يريدون من نساء


إعداد : أسامة
يعتمد الرجال فيما يتعلق بتعاملهم مع الحياة والأشياء من حولهم على خرائط ذهنية راسخة في عقولهم. ولكل منهم أسلوبه الخاص في رصد وتحليل العالم تبعا لتجاربه وخبراته الشخصية وتفضيلاته.

رجال ينظرون لفتاة جميلة

فالبعض يحمل أفكار مسبقة أو "منظار" يتعامل به مع المرأة باعتبارها كيان مادي بحت ، أو ملاك طاهر ، أو شيطان مارد ، أو إنسان مثله مختلف معه فقط في شكل البيولوجي..!! وذلك استنادا لطبيعة كل شخص و ثقافته وظروف نشأته. أو الطبيعة التي توحي بها المرأة إليه..

فكيف يراك الرجال منذ إطلالتك الأولى عليهم ولمحهم لكيانك ؟ كيف يتعاملون معك ذهنيا كل على حدا في عالمه الخاص منذ بداية التقاطك على شاشات راداراتهم وحتى عبورك لأجوائهم الإقليمية واختراقك لمجالاتهم الشخصية وعالمهم.. كالطائرات النفاثة المغيرة ؟!

في هذا المقال نقوم  بوضع مقعد خاص لك في عقل الرجل لتطالعين عن قرب كيفية قيامه برصدك وتحليلك والتعامل معك "ذهنيا" قبل لقائك ومحاولة التحدث إليك. أو إسقاطك عبر أجهزته الدفاعية.. فكوني على علم.. وحذر..

1. مظهرك العام :
مظهر المراة

بداية يلمح الرجل هيئتك ومظهرك العام ، فهو يريد التأكد من أن شيئا ما قد لفت انتباهه وما إذا كان هذا الشيء جدير بالنظر إليه وبالاهتمام. عليه الآن استدعاء جميع حواسه وتركيزها على هذا المظهر الجذاب أو الملفت للنظر وحينها سيتم تحليل هذا الكائن الجميل جزء بجزء ولحظة بلحظة. أو .... خطوة بخطوة.

2. مشيتك :
مشيتة المراة

 بعد استجماع حواسه وقيامه برصدك ومعاينتك سوف يبدأ بتحليل حالتك.. فهو يريد مثلا التعرف على سنك (عادة يريد فقط أن يعرف إن كنت اكبر أم اصغر سنا من النوع المفضل لديه).. حالتك الاجتماعية (متزوجة ، لديك أبناء ، تبحثين عن شريك). كما يريد أن يعرف من خلال مشيتك هل أنت مستعجلة ، على موعد أو تريدين اللحاق بأحد ، هل تمشين بعصبية ، هل تبدين هادئة وودودة (sweet) ، باختصار يحاول رصد مزاجك من خلال مشيتك ومناغمة نفسه معك وتهيئتها لملاقاتك ولو بابتسامة.

3. شخصيتك :
شخصية المراة

 الآن وقد اقتربت منه أكثر ، أصبح بإمكانه استطلاعك عن قرب ، والتقاط إشارات أكثر وضوحا تمكنه من تحديد الأسلوب الأمثل للتعامل معك من خلال معرفة المزاج الأكثر ملائمة لشخصيتك ، هل أنت مرحة ، جادة ، مثيرة.. يريد تحديد ملامح شخصيتك والأسلوب الأمثل لاجتذابك والتعامل معك.

4. صدرك :
صدر المرأة

بعد أن تجول قليلا في عالمك ، أصبحت الآن لديه جرأة أكبر لرصد معالم أنوثتك. وحجم هذه المعالم و.. ثقلها..!! يريد التأكد من تمام نضجك وجاهزيتك للمشاركة في حمل تبعات هذا العشق المحموم.. يظن بأن الوقت قد أصبح ملائما لإشراك غرائزه في عملية الاختيار. شيء ما يجر حدقاته إلى النظر هناك..

5. شعرك :
شعر المرأة

شعرك هو تاج جمالك وبرهان صحتك.. يريد أن يعرف كيف يبدو ملمسه ، يريد أن تمتد أصابعه إليه لتلامسه في خياله حتى يشعر بجاذبية وحميمية اكبر نحوك ، يريد أن يقول لنفسه انك سوف تصبحين ملكا له بعد أن حزت على إعجابه.

6. ملامح وجهك :
وجه المراة

 يعتقد الآن أنه قد تعامل معك بشكل كاف يتيح له تفحص ملامحك ويتيح له الحق الكامل في أن يطبع صورتك في مخيلته. لم لا وقد شغلت ذهنه طوال الدقائق الماضية. وقد خطا خطواته الأولى في التحضير لاستقبالك في عالمه منذ الوهلة الأولى التي وقعت بها عليك عيناه. وما يريده أكثر من غيره في هذه اللحظة هو تحديد لون بشرتك ، نعومتها ، نقاوتها. وطريقة وضعك لمكياجك..

7. تفاصيل جسدك:
جسد مرأة

هل هو مثير للاهتمام بما فيه الكفاية ؟ هل هو متناسق وجذاب ؟ هل يتلاءم مع طبيعة جسده ؟ هل هو مهيأ للقيام بوظائفه الزوجية على الوجه الأكمل (الجنس والحمل والإنجاب) ؟ ماذا ترتدين ؟ وهل اختيارك للملابس موفق ومثير لاهتمامه ؟ يريد مقارنتك بصورة الفتاة المطبوعة في ذهنه..

8. عينيك :
عيون المراة

 لقد قام برصدك أهم معالمك.. يريد التأكد من انك تبادلينه نفس الرغبة في الالتقاء. أن يخاطبك بلغة صريحة ويطلب منك الإذن في الاقتراب.. أصبح الآن لا يرى أحد سواك – إن هو أحبك -.. يريد إيصال أشواقه عبر نظراته ، ويقول لك انه راغب بك..

9. رائحة عطرك :
عطر المراة

 الآن وقد أصبحت قريبة منه جدا ، يريد أن يستنشق رائحة عطرك.. أن تتخللين أنفاسه.. ليبقيك في ذاكرته عبر سمعه وبصره و... رئتيه.. انه الآن كالطفل الذي يلهو في الحديقة بعد يوم ماطر.. يريد ان يشم رائحة عبيرها ونسيم شذاها...

10. مؤخرتك :
 سواء استوقفك للحديث معك والتعرف عليك عن قرب للحصول على موعد للالتقاء بك من جديد أم تعثرت الكلمات في لسانه وتسمرت أقدامه فلابد من إلقاء نظرة أخيرة.. نظرة لما تبقى من تفاصيل جسدك قبل مغادرتك عالمه. فمن يدري.. قد لا يسمح له الحظ بالالتقاء مجددا بذلك الحلم الجميل..

بقي أن نذكّر أخيرا بأن هذه الجولة السريعة قد لا تستغرق من الرجل سوى دقائق أو ثوان معدودة.. وغالبا دونما وعي منه وادراك لتفاصيلها.. وان هذه نظرة عامة قد تختلف من رجل لآخر باختلاف شخصياتهم وأمزجتهم وأهوائهم.

By Oussama

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة