فارس الأحلام: علامات الرجل الخائن

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

علامات الرجل الخائن


إعداد : أسامة 
هل تعرفين كيف تحددين علامات أن هذا رجل مخادع  الشيء الأكثر أهمية هو مراقبة التغييرات في سلوكه. ومن المهم أيضا ، مع ذلك ، أن لا تكوني مغالية في ثقتك أو منعدمة الأمن. غالبا ما تكون هناك أسباب وجيهة لتغيير سلوكياته. وهذا يصح بشكل خاص إذا لم تكونا معا لفترة طويلة جدا ، عندما لا تكونين بعد على علم بكل خفاياه وأوجه تقلبه.
هل تعرفين كيف تحددين علامات أن هذا رجل مخادع  الشيء الأكثر أهمية هو مراقبة التغييرات في سلوكه. ومن المهم أيضا ، مع ذلك ، أن لا تكوني مغالية في ثقتك أو منعدمة الأمن. غالبا ما تكون هناك أسباب وجيهة لتغيير سلوكياته. وهذا يصح بشكل خاص إذا لم تكونا معا لفترة طويلة جدا ، عندما لا تكونين بعد على علم بكل خفاياه وأوجه تقلبه.


وأفضل البراهين التي يمكن الاستدلال عليها في تحديد مدى ولائه أو تلاعبه هي حدسك الخاص. فلكل علاقة طابعها الذي تختلف فيه عمن سواه بكل تأكيد. فأنت تعرفين علاقتك وشريكك في هذه العلاقة أفضل من أي شخص آخر ، لذا ثقي بغرائزك أولا. وإذا كنت تواجهين مشكلة في تحديد ما إذا كان مخادعا أم لا ، إليك بعض السلوكيات التي قامت برصدها لتتمكني بواسطتها من تحديد ما إذا كانت العلاقة فيما بينكما تسير في الاتجاه الصحيح.

يقضي وقتا أقل معك :

هذه علامة يمكنك الاستدلال بها إذا كنتما معا لفترة كافية لملاحظة وجود تغيير واضح في الوقت الذي يقضيه معك. فعلى سبيل المثال ، في وقت مبكر من العلاقة يمكن أن يكون من الشائع جدا أن تكونا معا بكثرة ، وغالبا على حساب الأصدقاء ، الهوايات ، الواجبات المدرسية أو العمل. وحالما تستقر العلاقة أكثر ، فمن المرجح أن يعود أحدكما أو كلاكما لكثير من نشاطاته ما قبل العلاقة.

وأفضل دليل هو عندما يبدو بعيدا أو باردا في مشاعره أكثر من المعتاد ، حتى لو كان الوقت الذي تقضيانه معا لم يتغير كثيرا. وقد تكون بعض القرائن أكثر تحديدا من مثل :


• يقول انه مشغول جدا في العمل أو أنه مضطر للعمل لكثير من الوقت الإضافي : هذا قد يكون صحيحا تماما. وللتحقق ما إذا كان يعمل بالفعل ، ابحثي عن دلائل على كونه أكثر تعبا من المعتاد عندما يعود للمنزل ، فبعد كل شيء هو يعمل لساعات أطول من المعتاد. مؤشر آخر هو وجود المزيد من المال.

• يبدأ في إنفاق المزيد من الوقت مع "الأصدقاء" : مرة أخرى ، قد يكون هذا صحيحا. ويجوز له أن يكون يمضي الوقت مع رفاقه ويريد الخروج معهم. ربما صدرت لعبة فيديو جديدة أو بداية التصفيات النهائية لمباريات رياضية على قنوات مشفرة لا توجد سوى عند البعض منهم ، وهو يفعل ذلك مع أصدقائه. إذا كان حقا مع الأصدقاء ، ينبغي له أن يكون قادرا على وصف ما كان يقوم به أو ما كانوا يقومون به إجمالا. فإذا كان يستخدم وصفا غامضا أو انه لا يستطيع تحديد هوية من كان معهم ، فهناك فرصة بأنه يتلاعب ويخدعك.

تغييرات في السلوك :

التغيرات الملحوظة في السلوك أيضا من علامات الصديق / الزوج المخادع . وفيما يلي بعض الاحتمالات لمراقبتها.

• يبحث عن حجج للتعارك معك : جميع الأزواج يتعاركون ، ومجرد وجود خلافات أو معارك ، لا يعني انه يريد خادعك أو الانفصال. ويمكن أن يكون أيضا واقعا تحت ضغوط في الوقت الراهن. وقد يمر كلاكما بفترة عصيبة في علاقتكما. وبرغم ذلك إذا كان يبدو وكأنه يبحث عن أتفه الأسباب للتعارك بشأنها بمناسبة وبدون مناسبة ، فقد حان الوقت لأخذ الحيطة والحذر. وهذا صحيح خصوصا إذا كان يغادر مباشرة بعد افتعال الخلافات والمعارك. قد يكون يبحث عن محاولة لتهدئة نفسه أو الأوضاع فيما بينكما.. أو انه يبحث عن مبررا - لنفسه على الأقل - ليكون مع من يحب..!!


• عادات الهاتف الجديدة : الطريقة المثلى لمعرفة ما إذا كان يخدع هي من خلال مراقبة عاداته الهاتفية. إذا كان مخادع ، فانه من المرجح أن يتحدث مع امرأة أخرى على هاتفه في كثير من الأحيان أو أنها تحاول الاتصال به. اكتشفي ما إذا كان خطه مشغول بكثرة ، أو إذا كان يتلقى مكالمات هاتفية أكثر من المعتاد. سلوك آخر يستدعي المراقبة هو إغلاق هاتفه أو عدم الرد على المكالمات عندما يكون معك. 

• التغير المفاجئ في الاهتمامات أو الأذواق : عندما نتعرف إلى أشخاص جدد ، وغالبا ما سوف نغير بعض أذواقهم لتتناسب مع مفاهيمنا وأسلوب حياتنا. ومع الصديقة الجديدة ، يمكن له أن يبدأ بعرض سلوك جديد قد تعلمه منها. فعلى سبيل المثال ، هل تغير اهتمامه بالموسيقى فجأة ؟ وماذا عن رغبته في مشاهدة البرامج التلفزيونية أو رؤية الأفلام التي لم يكن يريد أن يراها من قبل ؟ هذه بحد ذاتها ليست علامات الرجل المخادع  ، ولكن عند اقترانها بتغييرات أخرى ، فهي دلالة قوية على انه قد يكون يخادعك.

• محاولة اتهامك بالخيانة : ومن المفارقات ، أن الشخص الخائن هو في الواقع من يتهم غيره بالخيانة. أما بسبب شعوره بالذنب أو لمحاولة إلصاق التهمة بك لتبرير أفعاله لنفسه (ما دمت تغشين أو تخونين فمن حقي أيضا أن أخون كردّة فعل أو انتقام). ويمكن أن يكون أيضا أنه يحاول الاختباء وراء هذه الاتهامات لطرد الشبهات عن نفسه ، فكيف له أن يكون خائن وهو يزدري هذه الصفة ويمقتها ؟

الخلاصة :

إذا ظهرت واحدة من هذه العلامات أو أكثر ، فلا يعني ذلك أن تفترضين تلقائيا بأنه يخدعك ، ولكن لا تتجاهلين تماما هذه العلامات في المقابل. قولي له بأنك تلاحظين بعض التغييرات واسأليه إذا كان على ما يرام ، ثم استمعي لما يقول. إذا وصلت في النهاية إلى نقطة حيث تكونين مرتابة جدا بأنه يخونك ، فعندها يمكنك مواجهته بالأمر. أو طلب النصح والإرشاد من العاقلين ممن هم اكبر سنا وأكثر خبرة منك من اهلك أو أهله.


وأخيرا ، ليست جميع محاولات الخيانة في العلاقة تكون نتيجة خلل في الصديق أو الزوج. فقد يكون سلوك طائش مؤقت من الرجل ، أو تقصير من جانب المرأة. فاحرصي دائما على أن تؤدي ما عليك من واجبات لتتمكني بعد ذلك بكل ثقة من المطالبة بما لك من حقوق.

By Oussama

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة