فارس الأحلام: كيف تقولي له : أحبك

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

كيف تقولي له : أحبك


تريدين أن تقولي له " أحبك " ، ولكنك تريدين أن تقوليها بشكل بسيط ، رومانسي ، ومختلف.!!
تريدين أن تقولي له " أحبك " ، ولكنك تريدين أن تقوليها بشكل بسيط ، رومانسي ، ومختلف.!!

إظهار حبك ومدى اهتمامك لشريكك او لمن تحبين ، قد يكون ببساطة شراء باقة من الزهور مع بطاقة تقول "أحبك". بعض الأفكار بسيط ، وبعضها يحمل طابع الجرأة والمغامرة. اختاري منها ما يناسبك ، أو ببساطة جربيها كلها فلن تخسري شيئا.

قوليها بالقهوة.!!
قوليها بالقهوة.!!

إذا كان شريكك لا يبالي كثيرا بالفوضى ، فإن صنع فنجانا من القهوة وكتابة كلمة "أحبك" أو "I Love You" على أرضية طبق التقديم بعد تغطيتها بمسحوق الكاكاو أو القهوة (البن) سوف توصل الرسالة بكل تأكيد ، هذه الطريقة البسيطة مثالية لترك رسالة حب قبل خروجك من المنزل ، فور استيقاظه من النوم ، أو بعد أخذه لحمّام منعش.

قوليها بالشموع.!! 
قوليها بالشموع.!!


من جديد، الأشياء البسيطة قد تحقق نتائج مهمة. إن التأثير الأنيق ، البسيط ، والمباشر لهذه الرسالة يأخذ بزمام القلب ، ما عليك سوى شراء هذه الحزمة من الشموع ووضعها في المكان المناسب ثم إشعالها لتبدأ العمل من أجلك حالما تقع عليها عينا الشريك. كما إنها تعتبر طريقة مثالية لإشعال شموع كعكة عيد الميلاد إذا كنت لا ترغبين بالإشارة لسن المحتفى به.

اكتبيها على الرمال.!! 
اكتبيها على الرمال.!!


هناك شيء ما في الكتابة على رمال الشاطئ تجعل من هذه الطريقة أسلوبا رئيسيا في الأفلام السينمائية للتعبير عن الحب. إنها وسيلة رومانسية بكل تأكيد ولذلك قمنا بإدراجها ضمن هذه القائمة ، ولأنها عادة ما تكون مصحوبة بقضاء أوقات ممتعة بين مياه البحر ورماله وشمسه الدافئة ، فان أثرها غالبا ما يكون نافذا وسحرها مضمونا. فعندما تقضيان إجازتكما القادمة على شواطئ احد الفنادق الفاخرة ، أو تقومان بالتنزه على شاطئ البحر ، اكتبيها على الرمال الذهبية ، وقولي له انك بحق تعنين ذلك.

اكتبيها رسالة له.!!

التقطي ورقة وقلما ، اكتبي كل ما تشعرين به نحوه ، اكتبي كم أنت مشتاقة له وهائمة به ، وكم تشتاقين إلى قبلاته وأحضانه ، لا تشغلين نفسك بصياغة الرسالة بأسلوب بلاغي ، فقط اكتبي كل ما تودين قوله وما تشعرين به. ضعيها على وسادته أو في جيب قميصه وعطريها بعطره المفضل. هذا الأسلوب مثالي للبوح بكل ما يدور بذهنك والتعبير عن مشاعرك دون الخوف من الوقوف مضطربة تبحثين عن الكلمات ، ودون أن تقلقين من أن يعلق لسانك بسقف فمك.!!

اكتبيها على المرآة.!!
اكتبيها على المرآة.!!

استخدمي أحمر شفاهك لكتابتها على المرآة في غرفة نومك (أو حمامك) بعد ليلة رومانسية حالمة تقضيانها معا في منزلكما أو في الفندق. أرسمي له قلب الحب وحروف اسميكما أو ببساطة ضعيها قبلة من شفاهك.

أرسليها عبر البريد الالكتروني ورسائل الـ SMS.!!
أرسليها عبر البريد الالكتروني ورسائل الـ SMS.!!


تختلف هذه الطريقة في قول كلمة "أحبك" عن باقي أفكار هذه القائمة في أنها لا تتطلب المواجهة أو وجود الشريك المباشر ليتمكن من قراءتها ، يمكنك إرسالها إليه ويمكنه تلقيها في أي وقت ومن أي مكان ، وهو في العمل ، البيت ، في الخارج مع أصدقاءه وحتى أثناء سفره. فقط قوليها فلم يعد هناك ما يحول بينك وبينه.

قوليها بنظراتك وتعابير وجهك.!!
قوليها بنظراتك وتعابير وجهك.!!


حتى وان بدا للكثيرين أن معظم الرجال لا يتقنون فن التواصل الجسدي (لغة الجسد) ، إلا أن لغة العيون لديها من الجاذبية والسحر ما يجعلها ذات تأثير خاص لا يمكن تجاهله والإغفال عنه ، قوليها بعينيك وأنت تنظرين في وجهة في المرة القادمة. قفي قبالته وهو يحلق ذقنه ولا تقولي شيئا ، فقط اتركيها تتحدث نيابة عنك.

ارقصيها له .!!
ارقصيها له .!!


ارقصي كلمة "أحبك" بالقرب منه ، خذي دروسا راقصة وفاجئي شريكك برقصة "مثيرة" ، أو اشتركا معا بأداء رقصة ثنائية جميلة ومعبرة ، هذه الطريقة تحتاج إلى مهارة وجرأة ، فإذا لم تكوني تملكين أيا منهما تعلمي أن ترقصي كلمة "أحبك". اتركي الأمر لجسدك وسوف يعرف تماما كيف يتدبر أمره.

اكتبيها على جسدك.!!
اكتبيها على جسدك.!!

يمكنك رسمها (كقلب) أو كتابتها على جسدك ، ضعيها حيث يمكنه بسهولة العثور عليها ، اكتبيها في أي مكان من الجزء الأمامي من جسدك ، أو على الجزء المفضل لديه واطلبي منه تقبيله. إن هذا الأسلوب البسيط يمنحك القدرة على توجيه أنظاره إلى حيث تريدين. وإلى التفكير بالكلمة – وبك - كلما تذكر ذلك الجزء المثير من جسدك.

قوليها بملابسك.!!

قوليها بملابسك.!!

اعتقد بأن هذا الجزء هو المفضل لدى الكثير من الرجال ، ارتديها له. لا يفهم معظم الرجال شيئا كما يفهمون لغة الإثارة الصريحة حين تتجسد عارية أمامهم ، معظم الرجال لا يرغبون في إغماض عيونهم أثناء ممارسة الحب مع زوجاتهم. إنهم يريدون رؤية كل شيء ، تألمك وتنهداتك ، كل حركة وارتجاجة من جسدك ، قومي بتقديم عرض مغر له قبل أي شيء آخر. يمكنك الاستعانة بالموسيقى فإنها تترك أثر جيد ، وإذا كنت لا تتقنين هذا الفن فقط قومي بارتداء الملابس المطرزة بكلمات الحب والغزل. فهي تتحدث بشكل جيد ، وبصوت مسموع.!!
By Oussama

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة