فارس الأحلام: ما الذي يحبه الرجال في النساء ؟

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

ما الذي يحبه الرجال في النساء ؟


 ما الذي يحبه الرجال حقا في النساء ؟ بحث حول ذلك ، وسألت حفنة من الرجال عما يثير فيهم الحب والرغبة وذلك الشوق ، وكل ما بين هذه الأمور من مشاعر وأحاسيس. ما تلقيناه من أجوبة كان مزيجا مؤلفا من السحر النسوي والخصوبة والدلال.. تلك الصفات التي تتسبب حتى في أكثر الرجال فظاظة للتلفظ بكلمة "أحبك". وما خلفها من معاني.



1. خلقك العالي :

أن صدقك و طيبتك وحبك للحياة وكل من حولك يعطيك هالة يراها كل الرجال فأنت تمثلين الحنان والحب ورفق فمعظم الرجال قساة القلوب لا يعرفون معنى رحمة وحنان قد يرها بعض الرجال ضعف ولكن مع هذا لا يمكن ان يقبل بفتاة قاسية مثله فكونك لطيف يعني أنك أفضل رفيق يمكن ان يحصل عليه المرء في حياته .

2. أنك ناعمة ورائحتك طيبة :



ملمسك الناعم السلس وبشرتك الطرية.. وذلك المزيج المثير من الروائح المدهشة والعطور والشامبو والصابون أو أيا من المستحضرات النسوية التي تستخدمينها ، غسول الجسم والأشياء التي تضعينها على جسدك. أو ببساطة رائحتك الأنثوية الطبيعية الرائعة. والتي يفرزها جسدك تقريبا في كل وقت.

3. نبرة صوتك :


نعومتك وجاذبيتك لا تقتصران على سلوكك ومظهرك.. إننا نلمسها في مشاعرك ونبرة صوتك الرقيقة والمختلفة عن أصواتنا الجهورية المزعجة.. إن الاستماع لك تتحدثين عن أيا ما كان يطرب أسماعنا ويثير مكامن الشوق بداخلنا لذلك الصوت الطفولي المثير.

4. ما تتمتعين به من حس أمومي حاني :


يعجبنا ما لديك من غرائز أمومية حانية. وذلك الدفء والحرارة والرعاية التي تمنحيها لمن حولك. إن ذلك مما ينسينا قسوة الزمان.. ويساعدنا على الاسترخاء واستعادة الثقة بالنفس.. وبالحياة..

5. ملابسك الداخلية :


لماذا يحب الرجال النساء ؟ دعيني أجيبك بكلمة واحدة..!! انه السحر الذي تظهرين به حين لا ترتدين سوى تلك الثياب المثيرة. جميع النساء يبدون على ما يرام حين تتعرى أكتافهم ، صدورهم ، وأفخاذهم.. ومهما كان شكل جسمك والدهون التي تلفه أظن بأنك لا زلت على ما يرام.. وإذا كنت تظنين أنني أجاملك أو أبالغ في وصف حسنك هنا فاعلمي انه قبل ما يقرب من الـ 200 عام كانت السمنة والبدانة من أهم الصفات الجاذبة للرجال في النساء.. وأظنها بشكل أو بآخر لا زالت كذلك..

6. إنك مستمعة جيدة :


عن نفسي.. أفضل التحدث إلى صديقة أنثى عندما تكون لدي مشكلة عاطفية ضخمة لحلها. اشعر بأن لدى النساء إمكانية ومهارة للاستماع والتفاعل مع الكلمات وفهم الخفايا والرموز الكامنة وراءها وقدرة على استيعابها أكثر بكثير مما لدى الرجال.. للنساء عالم خاص ساحر ومتكامل يختلف تماما عما نعرفه نحن الذكور.. يمكنك تعلم الكثير عن نفسك وعن الآخرين حيث تتحدث إلى النساء..

7. إنك جيّدة في التعبير عن نفسك :


أحيانا تظنين أننا لا نهتم لأننا لا نجلس هناك مثل صديقاتك للتحدث معك حول مدى سعادتنا للالتقاء بك والتعرف إليك ، ولكن المسألة ليست كذلك.. الحقيقة هي أننا نجد صعوبة في التعبير عن أنفسنا..! فالأمر يعتبر مفروغا منه بالنسبة لكم أيتها السيدات لسهولة الكلمات التي تأتي إليكن حين تحتجن للتعبير بها عما يدور في أذهانكن ، أشعر بالغيرة لذلك..

8. صدرك :


لا أحد يعرف تماما سر انجذاب الرجال الرهيب لأثداء النساء.. لا شيء يعادل جمال نهدين مكتنزين مثيرين تحملهما امرأة ناضجة.. قد يكون للأمر صلة بالطفولة والإرضاع أو بتمام الأنوثة والإخصاب أو لأن الصدر هو الجزء الظاهري الوحيد الأكثر أهمية الذي يميز الرجل عن المرأة في الغالب.. ولكن أيا ما كانت الأسباب فلا شيء أجمل منه ولا أكثر جاذبية لدى الرجال.. (حسنا.. ربما كانت الأرداف لدى البعض من الرجال)..

9. وركيك ، فخذيك ، ومؤخرتك :


جسد المرأة مثير بشكل لا يصدق ولديه الكثير من التفاصيل الرائعة المميزة..! مجرد رؤيتك لامرأة تسير في الشارع يثير فيك مشاعر وأحاسيس أكثر أهمية من مشاهدة ألف رجل.. الأمر كله في الوركين ، الأفخاذ ، المؤخرة والنهدين.. فماذا يفوق ذلك أهمية وجمالا ؟

10. كعبك العالي :


لا شيء يجعل الساقين تبدوان أفضل وأكثر إثارة من زوج من الكعوب العالية. كلنا نحبهم ، لأنها تجعلك تتحركين وتتصرفين على نحو مثير ، حتى لو كانت تجعلك أطول ببضع بوصات منا.. ولكن فقط تذكري جلب بعض الأحذية المسطحة في حقيبتك لنهاية الليل. إنه أمر مزعج سماعك تشكين من آلامها بقلق شديد..

11. اهتمامك بنفسك وبمن حولك :


إننا نحبك حين تكونين حيوية ومنتعشة ومحبة لنفسك.. وللحياة.. حين تعتنين بزوجك ومنزلك وصغارك.. حين تكنسين وتطبخين وتغسلين الثياب.. ولكن الأمر الأكثر إثارة.. هو رؤيتك تعودين من النادي او من ممارسة الرياضة في المتنزهات أو الطرق بدون ماكياج.. لتأخذي بعدها حمامك الساخن الذي يجعل جسدك أكثر نعومة وطراوة.. وسخونة..!!

ByOussama

مواضيع مشابهة