فارس الأحلام: الحب في الموعد الأول

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

الحب في الموعد الأول


إعداد: أسامة 
إن التخطيط لفعل أشياء مثيرة وقضاء وقت ممتع في الموعد الأول أمر لا يقل أهمية عن بناء العلاقة ذاتها واستمراريتها نحو الأفضل ،فقد تبنى العلاقة بمجملها على الانطباع الأول الذي يتركه كلا الشريكين في الآخر منذ الموعد الأول ، اللقاء الأول ، أو المحادثة الأولى.
وإليكم بعض الأفكار والمقترحات للنشاطات التي يمكنكما ممارستها في الموعد الأول.

 الذهاب لمراكز التسوق : 
الحب في الموعد الأول

ليس من الضروري شراء شيء في هذه النزهة السريعة ، الانطباع والمعلومات التي يمكن لكلا الشريكين جمعها عن الآخر هي الأهم. فأجواء التسوق تثير بهجة المرأة وتجعلها تتصرف على طبيعتها بشكل أفضل من أي وسيلة أخرى ، كما أنها تعطي انطباعا بجدية العلاقة من جهة وبالإحساس بالمسئولية تجاه العلاقة من جهة أخرى ، ولكن ما الذي يمكنكما التحدث بشأنه خلال هذه الجولة ؟ خلافا للمواعيد التي تتم في مطاعم الدرجة الأولى والتي قد لا يجد فيها الشريكين الكثير للتحدث بشأنه ، يمكنكما التحدث حول كل شيء تقريبا ، بدءا من تفضيلات كل منكما للساعات والأحذية والعطور وملابس النوم والسهرة إلى الوجهات السياحية المفضلة لديكما.


يمكن لكل منكما معرفة ذوق شريكه ومدى التوافق بينكما في اختيار الأزياء ، الأثاث ، الألوان ، والإكسسوارات ، ويمكن للفتاة أيضا التعرف على طريقة تعامل شريكها مع الناس ، العمال ، الباعة ، ومعها شخصيا. ويمكنها كذلك تحديد أسلوب معيشته ومستوى إنفاقاته.

 جولة على الشاطئ :

الحب في الموعد الأول

الأجواء الساحلية بشكل عام هي الأنقى على الإطلاق ، والسير على رمال البحر الباردة حافي القدمين تعتبر تجربة مثالية لتنشيط الدورة الدموية وتحسين وظائف الجسم. أضف إلى ذلك نسمات البحر المنعشة وصوت هدير الأمواج ورذاذه المتلاطم على الصخور ، لتصبح بحق أمام تجربة رومانسية حقيقية لا تنسى. المرء يصبح رومانسيا أكثر على شاطئ البحر ألا تعتقد ذلك.؟!

 رحلة بالدراجات الهوائية أو على ظهور الخيل :
الحب في الموعد الأول

لمحبي الهدوء وسحر الطبيعة ، يمكن للمشاعر وللأحاديث أن يكون لها طعم مختلف في هذه الأجواء الصحية والرومانسية للغاية. إن التنزه في الأجواء الطبيعية يعيد للإنسان توازنه النفسي ويجدد له نشاطه ، العقل والقلب يصبحان أكثر صفاء وأكثر قابلية لاستقبال الأحاسيس الايجابية وإرسالها. يمكن استبدال الخيل بالدراجات الآلية الرملية رباعية العجلات للمناطق الصحراوية البعيدة عن الطبيعة الخضراء.

 جولة بالدراجة المائية :
الحب في الموعد الأول

 لمحبي المغامرة والإثارة "والتقارب الجسدي" لا شيء أفضل من قضاء وقت ممتع في ممارسة الرياضات المائية بعيدا عن صخب الحياة وروتينها اليومي. وهي بكل تأكيد تجربة مثيرة ورائعة ، وفكرة مثالية لقضاء موعد أول جميل ، وإذا كان الهدف لدى أحد الشريكين – أو كلاهما - خلق فرصة للتقارب من بعضهما البعض "جسديا" لإضفاء أجواء من الحميمية والثقة على العلاقة ، فإن ممارسة الألعاب المائية بشكل عام تعتبر فرصة مناسبة لذلك.

 حضور المهرجانات والاحتفاليات والمناسبات العامة :
الحب في الموعد الأول

مهرجانات ، معارض (أثاث ، كتب ، سيارات ، سفر) ، عروض أزياء ، مباريات رياضية ، حفلات غنائية. كل هذه المناسبات تمثل تجربة مثالية وفرصة حقيقية للتعرف على ميول الشريك وثقافته واهتماماته وعاداته. يمكن لكل منكما من خلال حضور معرض للأثاث أو الكتب أو الأزياء على سبيل المثال التعرف على تفضيلات شريكه ، اهتماماته ، ذوقه في اختيار الموديلات والألوان. تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المناسبات تعتبر فرصة مثالية لتكوين علاقات جديدة وجادة حيث يمكن التحدث إلى الغرباء حول أمور تمثل اهتماما مشتركا للطرفين.


صالات الألعاب الترفيهية :
الحب في الموعد الأول

مرة أخرى ، لمحبي أجواء الترفيه والمرح و"التقارب الجسدي" لبناء الحميمية والثقة ، فإن صالات البلياردو ، البولينج ، هوكي الطاولة الهوائية تعتبر جميعها والكثير غيرها فرصة لتقارب الأرواح والأبدان.!! للتعرف عن قرب عن سبب إعجابك بهذا الشخص منذ الوهلة الأولى. 
By Oussama

مواضيع مشابهة