فارس الأحلام: 10" طرق لتصبح أكثر جاذبية مع النساء

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

10" طرق لتصبح أكثر جاذبية مع النساء


اعداد :أسامة
يرغب معظم الرجال الحصول على عدد اكبر – ونوعية أفضل – من النساء في حياتهم.
فنون غزلية
وهذا أمر طبيعي وضروري لتطوير إمكانيات ومهارات الجنس البشري فيما يخدم قوانين والارتقاء وتطور ولا يبعث على خجل.
وبرغم ذلك ، لا يعرف الكثير من هؤلاء الرجال كيف يفعلون ذلك أو من أين يبدؤون. فالبعض يعتقد أن جذب النساء يتطلب أمورا مثل تحقيق قدر أكبر من الشهرة أو الثراء على سبيل المثال. الأمر الذي يجعل محاولاتهم في تحقيق النجاح تفشل قبل بدايتها. إن الجاذبية
بين الجنسين لا تعمل بالشكل الذي قد يتصوره أو يتوقعه الكثيرون.. وبرغم بساطة قوانينها ووضوحها تبقي خافية على من لا يعرف كيف ينظر إلى هذه القوانين والتي هي أمام أعيننا طوال الوقت.

إن أقوى عامل جذب للمرأة هو كيف تفكر وتشعر وتتصرف حين تكون معها. لا ما تتمتع به من وسامة أو ما تملك من رصيد في حسابك البنكي..

تفقد هذه النصائح الـ 10 التي أعددناها لك لتصبح رجلا أكثر جاذبية.

10. تعلم كيف تحكي قصصا مثيرة عن أي شيء.

طرق لتصبح أكثر جاذبية مع النساء
أحد الجوانب الرئيسية لتصبح رجلا أكثر جاذبية هي القدرة على التحدث عن أي شيء بطريقة مثيرة للاهتمام.. يمكنك على سبيل المثال أن تتحدث عن قصص شيقة مثل الخرافات ، الفضائح ، والأساطير.. ففيهما أنماط مشتركة وبنية يمكن أن تعلمها وتتعلم منها. أحد عناصر القصص المثيرة التي يمكنك التركيز عليها وسرد الحكايات حولها هو بطل الرواية.. ذلك الشهم النبيل الحكيم الذي يشد الانتباه إليه وإلى مواقفه وأفعاله ويجعل النساء في رغبة لسماع المزيد عنه. ويعمل هذا الأسلوب جيدا بشكل خاص إذا جعلت من هذا البطل شخصا مستضعفا في احد مراحل القصة ثم يعود مجددا إلى دائرة الأحداث بعد استفاقته من كبوته..!! بعض العناصر الأخرى هي التناقض ، التوتر ، المآسي ، والدعابة. وهناك عادة شخصيات تختلف كثيرا عن بعضها البعض ضمن إطار القصة ، ولديها الكثير مما لا يمكن التنبؤ به وبما سيقوله ويفعله أو سيحدث له ، مما يؤدي إلى مواقف وأحداث لا تخطر على بال أحد. تعلم كيف تحكي قصصا قاتلة وسوف تحبك النساء لذلك.

9. تعلم كوميديا الغرور.

طرق لتصبح أكثر جاذبية مع النساء
أحد أقوى مهارات الجذب التي أنصح بها دئما يمكنك العمل على تطويرها لاستخدامها في الوقت المناسب.. وهي ما يعرف في عالم الرجال الجذابين بالكوميدي المغرور (أو المضحك المتعالي). إنها تقنية تجمع ما بين الثقة بالنفس أو الغطرسة مع الدعابة. إنها ضرب من الوقاحة. حيث تقول أشياء تجعلها تفغر فاها وتسقط فكها ذهولا وهي تقول : "لا أستطيع أن اصدق بأنك قد قلت هذا"، ومن ثم ضربك بطريقة مرحة. إذا كنت تريد بعض النماذج من الكوميدي المغرور، شاهد النجم الكويتي عبدالحسين عبدالرضا ، النجم المصري محمود حميدة ، جيمس بوند ، ومحمود عبدالعزيز في مسلسل رأفت الهجان.. هؤلاء الرجال دائما لديهم شيئا من الحكمة يحرجوا به الآخرين مع لمحة من التعالي.. وعندما تستمع لدعاباتهم تقول لنفسك : يا له من وغد.. كيف استطاع أن يقول ذلك ؟ وفي الوقت نفسه أنت تضحك لما قاله.

تذكر : يجب الموازنة بين جرأة الغرور المتعالي وبين حس الدعابة والمرح ، فالمغرور كثيرا سينظر إليه كمنعدم الأمن. والمضحك كثيرا سينظر إليه كمستجدي الاستحسان.. كيف يمكنك أن تعرف ما إذا كان عملك جيدا ؟ سوف تراها تضحك.

8. كوّن صداقات مع نساء جميلات كي تصبح الرجل الذي تحب النساء التواجد حوله.

طرق لتصبح أكثر جاذبية مع النساء
أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها من أجل تحقيق نجاح أفضل مع النساء والمواعدة هو تكوين صداقات - مجرد صداقات فقط - مع العديد من النساء من نوع المرأة التي ترغب في مواعدتها. لماذا ؟ لأن وجود مثل هذه النوعية من النساء "كأصدقاء" حولك يعمل كـ "بروفة"لك ، وسوف يعلمك كيفية التعامل مع النساء أمثالهم... أنهم سوف يعلمونك كل ما تحتاج لمعرفته عن النساء. والأفضل من ذلك ، أنهم سوف يجلبون النساء إليك.

7. أغض بكل طريقة.

ماذا نعني بالإغاظة ؟ يعتقد بعض الرجال إنها تعني "السخرية من المرأة بطريقة فضّة".. ولكنني لا أقصد ذلك. بل ما أعنيه هو أن تغيظها نفسيا ،عاطفيا ، وجسديا ، بطريقة تبني استجابة أو ردود أفعال إيجابية. إذا كنت تغيض امرأة بطريقة مضحكة ومتعالية ، فأنت تقوم ببعض المزاح المرح.. وهذا شيء جيد. فإذا كنت تضع يدك مثلا فوق يدها وتلمسها برفق فقالت لك : "هذا لطيف"، فسحبت يدك على الفور وأخرجت لها لسانك فهذه إغاظة... ثم في كل مرة تقول شيئا تحب سماعه تتوقف وتغير من حديثك.. فهذه أيضا إغاظة ، وعندما تقترب منها لتقبيل شفتيها وحالما تصل إلى هناك تتوقف ثم ترجع إلى الوراء في جلستك وتبتسم J، فتلك هي الإغاظة.. وكما ترى فجميعها أشياء غير قابل للتنبؤ بها وتأتي على خلاف المألوف. عليك أن تبني ترقبا. وكلما بنيت ترقبا مع المرأة ، مزيد من النجاح سيكون لك.

6. تعلم خطوات عملية الالتقاء بين الجنسين بأكملها.. بالتفصيل.

جميعنا كبشر تنظّمنا مجموعة من الخطوات الطبيعية التي نمر بها في عملية الالتقاء والتزاوج. من أول لقاء بصري وحتى الممارسة الجنسية. إنها خطوات أشبه بالقوانين التي يجب إتباعها ويمكن التنبؤ بها. علما بأن معظم الرجال لا يعرفون ما هي هذه الخطوات.. فالعملية الجنسية بالنسبة للرجال تتكون من خطوتين : مشاهدة المرأة ، ثم الجنس..!! لكنك حين تسأل أي امرأة عن هذه الخطوات ، فسوف تخبرك بها (يمكنك في الواقع معرفة الكثير من هذا). تعلم هذه الخطوات ، وكيفية الانتقال من خطوة إلى أخرى ، وسيكون لديك نجاحا أكثر بكثير مما لو كنت لا تعرف.

5. تعلم كيفية قراءة المواقف قبل العمل أو التواصل.

تملك النساء حواسا مصقولة وتصورات أكثر بكثير من الرجال عندما يتعلق الأمر برؤية ديناميكية التفاعلات الاجتماعية وما يحدث بين الناس.. فيمكنهم على سبيل المثال معرفة-من هو المسيطر في العلاقة ، من يحب من ، ومن لا يملك أي فرصة على الإطلاق.. وما إلى ذلك ، فقط بمراقبتهم لما يدور ويجري بين الآخرين دون الحاجة لمعرفة تفاصيل محادثاتهم وما يقول كل منهم للآخر.. إنها مهارة يمكن لأي رجل تعلمها أيضا. إذا تعلمت كيف تقرأ المواقف من خلال لغة جسد الآخرين ، أصبح بإمكانك معرفة وتحديد النتائج بشكل لا يقل عن تحقيق المعجزات.

4. كن دائما صادقا ، أخلاقيا ، وأصيلا مع النساء.

طرق لتصبح أكثر جاذبية مع النساء
أعرف أحد الرجال ممن يستخدمون فكرة "المصداقية" إلى حدها الأقصى ، في مقابل حصوله على نتائج مذهلة إلى أبعد الحدود. فقد تراه على سبيل المثال متفحصا في جسد أحد النساء بالنظر إليها.. وحين تنظر إليه لتسأله قائلة : هيي ما الذي تنظر إليه ؟ يجيبها قائلا : اشش... إنني لم أنتهي بعد..!! إننا لا نطلب منك القيام بذلك التفحص الجريء ، ولكن ما نطلبه منك هو أن تكون صادقا مع نفسك ومع المرأة التي تحب ، وأن لا تخجل من دوافعك الغريزية باعتبارك ذكرا تتوق لرؤية الجميلات من النساء والحديث معهن.

معظم الرجال يتصرفون على نحو مختلف تماما حين يظهرون للمرأة أنهم يخجلون من رغباتهم ، علما بأن النساء يعرفون تماما بما يريده ويفكر به هؤلاء الرجال. لكن عندما تتصرف بشكل مباشر ، فذلك مما يوفر لك قوة عظمى ومصداقية تشكر عليها.

تصرف جريء ؟ نعم.
فعّال وممتع ؟ نعم وألف نعم.

3. ضع حدودا في أقرب وقت ممكن.

طرق لتصبح أكثر جاذبية مع النساء
إذا فعلت المرأة شيء غير مقبول ، فضع لها حدّا على الفور. لنقل انك تجلس مع فتاة في احد المقاهي أو المطاعم ، وقالت لك تلك المرأة : "هيي ، هل ترى ذلك الرجل الذي يجلس هناك ؟ لقد كنت أتحدث معه قبل حضورك ليقوم بشراء القهوة لي ، ولكنه الآن يتتبعني في كل مكان".. قل لها هذا الفعل الذي يصدر منك ليس سويا.. ، ليس من الذوق استخدام الرجال. دعها تعرف بأنك تحترم نفسك كفرد وأنك لا تقبل بإساءة السلوك لناس الذين هم أقل من معاييرك الخاصة.

مثال آخر .. إذا كانت فتاتك تجلس معك في مركبتك وبدأت تتصرف على نحو غريب كأن تقوم بالعبث بأدراج مركبتك أو تحاول مثلا تغيير الشريط أو القناة الموسيقية للراديو دون استئذانك.. اخبرها بأنك لا تحب هذا النوع من السلوك.. الهدف هو تعويدها على احترامك وتعليمها أهم الأخلاق وانك أنت السيد في مكانك الخاص.. وفي حياتها.

2. انظر خلف "المحتوى" لمعرفة المعنى الحقيقي لما يحدث واقرأ ما بين السطور.

طرق لتصبح أكثر جاذبية مع النساء

حين دراستي لطبيعة التفاعلات وما يجري بين الذكور والإناث ، أدركت شيئا في غاية الأهمية : وهو أن كلا الجنسين يستخدمون الكلمات والإيماءات أثناء التخاطب والتواصل فيما بينهم لغرض الإلهاء وإخفاء حقيقة مشاعرهم ، أكثر من استخدامهم لها للتعبير عن هذه المشاعر او عما يدور حقيقة في أذهانهم. وذلك يذكرنا بأحد المهارات التي ينبغي على السحرة أو المخادعون بتعلم استخدامها ليكونوا فعالين وهي صناعة الإلهاء والتشريد الذهني. إنهم يشتتون الانتباه حتى يتمكنوا من فعل بشيء يظهر لك بأنه سحر. معظم الكلمات والقصص هي مجرد الهاء. لذا حينما تتفاعل مع امرأة ، اسأل نفسك دائما : "ما الذي يجري حقا هنا ؟" فعلى سبيل المثال ، إذا بدأت المرأة في إظهار المآسي أو الدراما ، بدلا من أن ينطلي عليك أمرها وتتأثر بمحتوى خداعها ، تراجع خطوة إلى الوراء وانتبه إلى أنها مجرد الهاء لأمر تريد إخفاءه أو انه انعكاس لشخصيتها. ثم قرر بعد ذلك إذا كان هذا النوع من النساء مناسب لك أم لا. 

1. تواصل مع مشاعرها ورغباتها الحقيقية ، وليس عقلها.

طرق لتصبح أكثر جاذبية مع النساء
محاولتك لاستخدام منطقك العقلاني للتاثير على النساء هي لعبة خاسرة. فالجاذبية لا تحدث ولا تقدح شرارتها بين العقول ولكن بين المشاعر والغرائز. فلا يمكنك ان تجلس مع فتاة لتخبرها بأنك على سبيل المثال : "ترى فيها جاذبية جنسية وقدرة على الحمل والانجاب.. وانك بذلك ترغب بتيادل القبلات و السوائل معها لانتاج ذرية بعيون زرقاء وبشرة سمراء.. وان قدرتك على الاخصاب تفوق من سواك من الرجال"... إن ذلك لن يؤدي إلى شيء.. ربما يثير استغرابها ويطلق ضحكاتها ولكنه لا يؤدي إلى أن تشعر بانجذاب نحوك.. أنها لا تعمل بهذه الطريقة.

فكيف إذا يمكنك مخاطبة عواطفها بدلا من ذلك ؟ يمكنك ذلك بفعل الأشياء الممتعة والتي تحمل طابع المغامرة. قول القصص التي تأسر قلبها وغرائزها.. (ليس بالضرورة الغرائز الجنسية ولكن من خلال غريزة الخوف على سبيل المثال حيث ثبت علميا أن مثيرات الخوف والغريزة الجنسية ينطلقان من نفس المركز في دماغ المرأة) تعلم كيف تلمس المرأة وما الذي يثيرها. خذ وقتك في التعلم ، وسوف تكافأ بنجاح مع النساء يصحبك طوال العمر.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة