فارس الأحلام: الصفات الـ 10 التي تبحث عنها النساء الجميلات في الرجل

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

الصفات الـ 10 التي تبحث عنها النساء الجميلات في الرجل


إعداد :أسامة 
أنسى ما كنت تعتقد انك تعرفه عن الصفات التي تبحث عنها النساء الجميلات في الرجل.

فنون غزلية

فبعد التحدث مع العديد من النساء "السوبر"جميلات أو ما يعرفن بفائقات الحسن أو الفاتنات اللاتي كن محط إعجاب الغالبية من الرجال على الدوام ، الحقيقة المروعة التي أصبحت واضحة بشكل كبير هي : عندما يتعلق الأمر بالصفات التي يبحثون عنها في الرجال الذين يحاولون مقاربتهم باستمرار ، فلا المال ولا الوسامة يتم ذكرها أو الإشارة إليها حتى في الصفات الـ 10 الأكثر طلبا أو بحثا عنها.

أليس ذلك بالغريب ؟ أليست الأموال والوسامة والشهرة هي ما كنا نبحث عنه نحن الرجال لجذب النساء ؟ أليس افتقادنا لها هو ما كنا نتعذر به ونقنع به أنفسنا لتبرير عدم محاولتنا لمقاربة النساء والتحدث إليهن ؟ ضع ذلك في الاعتبار من الآن فصاعدا
ولا تجعل من أوهامك سببا لصدك عن محاولة فهم ما يجري ببن الجنسين وعن تعلم واكتساب المهارات اللازمة لتحقيق النجاح.

واليك هذه الصفات الـ 10 الأعلى التي تبحث عنها النساء الفاتنات بحق في الرجال.



10. الذكاء :
الصفات التي تبحث عنها النساء الجميلات في الرجل

تباهى بهذه الصفة على مسؤوليتك الخاصة. فالذكاء الوجداني - وليس المنطقي - يمكن أن يكون جذابا جدا للنساء الجميلات ، ولكن فقط إذا استخدم بشكل صحيح. وهذا ما أشرنا إليه في مقال "لماذايخفق الأذكياء في جذب النساء ؟" والذي ننصح بشدة قراءته كلما أمكن ذلك.. وبعبارة أخرى ، استخدام الذكاء بطريقة متواضعة ومثيرة للاهتمام. استخدم ذكاءك لمفاجأة امرأة جذابة باقتراحات وحلول مذهلة ،أفكار مثيرة ممتعة ، تصورات ذهنية وأشياء غير متوقعة ، وسوف تسحرها بكل تأكيد. ومع ذلك ، يعتبر التعليم الرسمي الأكاديمي جذابا إذا استخدم بهذه الطريقة المثيرة للاهتمام. فإذا كنت خبيرا في مسألة ما.. قدمها من جانب "أعتقد بأني أعرف الكثير حول هذا الموضوع ، واسمحي لي أن أشرح لك وجهة نظري"، وليس من جانب "أنا ذكي جدا ، بل وأكثر ذكاء منك". أيضا عليك أن تدرك أن بعض الجميلات ينتابهم الرهاب من الرجال المتعمقين في العلوم والمعارف وفلسفة ، فكن على حذر واخط خطواتك بعناية.


9. التحدي :
الصفات التي تبحث عنها النساء الجميلات في الرجل

ذلك مما لا شك فيه.. فقد اعتادت النساء الفاتنات على انجذاب الرجال نحوهم وافتتانهم بهن طوال الوقت. لذا ، إذا كنت تريد أن تكون مختلفا عن باقي الرجال الـ 1000 الآخرين من حولها الذين يتمنون نيل مرضاتها واستحسانها ، فما عليك سوى فعل شيء مختلف.. تحديها..!! فإذا كنت تتصرف على نحو غير مبال ومتحفظ مع النساء الجميلات.. وإذا جعلتهم يعتقدون أنك تتصل بهم فقط لأنك تشعر بالملل وما إلى ذلك ، والتصرف بغير اكتراث تقريبا للمسائل الجنسية ، فإنهم سوف يقومون في كثير من الأحيان ببذل كل ما في وسعهم للحصول على اهتمامك.. مرة أخرى ، هذا يدفع النساء الساخنات إلى الجنون ، لأنه يجعلهم عمليا مهووسون بذلك الرجل "الغير مبال والمختلف عن البقية" ، حتى وان لم يعترفوا صراحة بذلك.. إنها قوانين "جذب"لـ"لعبة الحب".


8. الانتباه :

الصفات التي تبحث عنها النساء الجميلات في الرجل
تسير هذه الصفة جنبا إلى جنب مع الصفة رقم 9 ولا تناقضها.. فالنساء الجميلات يريدون معرفة أنك كنت تفكر بهم أكثر من حبهم للهدايا والمجاملات بذاتها. حتى لو قلت لها فقط انك لا تحب رؤيتها تتحدث مع رجل آخر ، فسوف تحب ذلك. لأنه بالنسبة لها يعني بأنك كنت تفكر بها. تذكر : لا ترتدي النساء الجميلات ذلك الزي المثير وتقضي الساعات تتزين أمام المرآة مصادفة. وإذا كانت تصفف شعرها بشكل جيد ، فذلك لم يحدث من تلقاء نفسه. ولم يحدث من أجل لا شيء.. فالنساء معجبات جدا بالرجال الذين يلاحظون مثل هذه التفاصيل ومنجذبات لهم. بالإضافة إلى ذلك ، انه أفضل بكثير من انتظار الاستماع إلى شكاواها للحصول على اهتمامك. أليس كذلك ؟


7. السخاء والكرم :

هذا هو أحد أسلحتك السرية. فالنساء الجميلات - كما نعرف جميعا - يمكنهم الحصول على أي شيء تقريبا يريدونه في الحياة من الرجال.. لذلك لا تحاول إقناعهم بشراء الهدايا أو التأثير عليهم بالعشاء المكلف. ولكن اترك أثرك فيهم من خلال إظهار انك تنفق وقتك في التفكير حول رفاهية الآخرين.. التبرع ، مساعدة أشخاص أقل حظا منك ، والتبرع بوقتك في المطبخ لإعداد الحساء.. ويمكنك دعوتها لمشاهدتك عمليا تقوم بذلك (أغلبنا لا يعرف طبخ فلا تحرج نفسك). كل هذا سوف يرسل لقلبها إشارات من الإعجاب وتجعله يرقص طربا. وبالمناسبة (والأهم من ذلك بكثير) ، سوف يكون دافعك لفعل الخير للعالم أيضا.


6. المهارة الجنسية :

كيف يمكنني أن أقول ذلك دون ان يسئ البعض فهمي ؟ تحب النساء الجنس بقدر ما يفعل الرجال. ولكن مثل كل شيء آخر في الحياة ، العاشق المثير ليس من السهل جدا العثور عليه.. فمعظم النساء يصبحن مدمنات على الفور للمحبين الماهرين الذين يعرفون كيف يجعلونهم يشعرون بنشوة ويفقدونهم صوابهم .. ويعلمونهم طرق جديدة للشعور لا تصدق. لذا اقرأ بعض المقالات والكتب. شاهد بعض الأفلام "التعليمية". وقم بكل ما يلزم للحصول على بعض المعارف "الحقيقية" والمهارات بعيدا كل البعد عن "إباحيات".


5. الرومانسية :
الصفات التي تبحث عنها النساء الجميلات في الرجل

يعتقد معظم الرجال إن الأمر واضح ومفروغ منه ، ولكن إليك الحقيقة الصارخة : الرومانسية هي أسلوب فعال للغاية وقوي لخلق جاذبية بطريقة تذهب بك إلى ابعد بكثير من شخصية القصص الرومانسية الروتينية للأمير على حصانه الأبيض. تعلم كيف تكون أحد الرجال الذين يعرفون كيف يتواصلون مع النساء عاطفيا وسوف تعادل وزنك ذهيا.. بدلا من مجرد التعامل السطحي مع النساء ، انظر للعثور على مواطن الجمال الحقيقي بها. استخدم خيالك لترى كم هي جميلة بالفعل ورائعة.. اغتنم الفرص لتعليقات شعرية ، قصص مثيرة للاهتمام ، وقائع تاريخية آسرة ، وتفسيرات عاطفية واقرنها بكل شيء ، وسوف تشكرني كثيرا عندما تشاهد نفسك وأنت تكتسح عالمها وتستحوذ على جماع قلبها.


4. السيادة والسيطرة :

الصفات التي تبحث عنها النساء الجميلات في الرجل
حسنا استمع جيدا : إنها حقيقة علمية أن النساء منجذبات بشكل غير واعي للرجال "المسيطرين". وفي الواقع ، فإن الذكور في بعض الفصائل الحيوانية المهيمنة تصل لما نسبته 75 ٪ من مجموع الإناث المرغوب فيهن (بينما يعود الذكور الأقل هيمنة إلى ديارهم لمشاهدة بعض الأفلام والصور..!!) J.
الشيء نفسه ينطبق على البشر. النساء الجميلات يحبون الرجال الذين يعرفون ما يريدون ويسعون لتحقيقه بعد ذلك. ولكن ، أنا لا أتحدث عن ذلك النوع من الحزم وتعسف الذي يجعلها تشعر بعدم ارتياح أو بقلق. أو تجاوز حدودها. أنا أتحدث عن ذلك النوع من الحزم حول تحديد الهدف ومن ثم الانتقال بعد ذلك لتحقيقه مع رغبة قوية. النساء يستثرن بهذا النوع من السيطرة ومن قوة الإرادة..


3. المستوى :

الصفات التي تبحث عنها النساء الجميلات في الرجل
إذا كنت تظهر لمسة من المستوى ومن الثقافة راقية (شيء أعلى مستوى) فسوف تلتقط النساء الجميلات ذلك بسرعة. ولكن ما هو بالضبط إظهار "لمسة" من المستوى ؟ حسنا ، ربما تكون تعرف شيئا عن أنواع أدبيات المختلفة أو هل تقرئ الكتب الأجنبية. هل تفهم شيئا عن الحضارة ؟ هل تستمع إلى معزوفات " لودفيج فان بيتهوفن " ؟ ربما تستمتع بالمأكولات البحرية الغريبة. وماذا عن فتح الأبواب وسحب الكراسي لها ؟ كل هذه الأمثلة جيدة لشرح فكرة مجرد "لمسة" من المستوى دون أن تكون شيئا مبالغا فيه..


2. روح الدعابة :

هذا صحيح : النكتة مثير للمرأة ، وللنساء الجميلات. إذا كنت تستطيع إبقائها ضاحكة ، فكل شيء سوف يسير في صالحك مهما أفسدت على نفسك بعد ذلك.. وهناك مثل ايطالي داعر يقول : "إذا قهقهت العاهرة فقد استراح القوّاد".. مع احترامي الشديد للنساء الضاحكات.. ذلك لان النساء بشكل عام ينجذبن كالمغناطيس للرجال الذين يجعلونهم يضحكون.
الآن ، من الصعب شرح ذلك تماما للرجال. فبعض الرجال سوف يذهبون بذلك لمجرد الإضحاك ، في حين إن الكثير منهم سيأخذون ذلك حجة للاستعلاء والغطرسة ، وهي ليست مما أعنيه على الإطلاق. أقترح عليك مشاهدة "بيرسبروسنان" في "قضية تاج توماس" ، "كلارك غيبل" في "ذهب مع الريح" أو "توم كروز" في "توب غان" ، للحصول على فكرة عن ذلك النوع من الفكاهة الذي أتحدث عنه.. صفة المغرور المضحك هي مزيج من الثقة بالنفس وحس رائع من الفكاهة. انه يقود النساء للجنون.


1. مزيج من الجرأة ، المغامرة ، والمرح :

الصفات التي تبحث عنها النساء الجميلات في الرجل
هذا هو المزيج الكبير : لا شيء على الإطلاق هو أكبر تثبيطا للنساء الجميلات من قاتل المتعة والمرح.. جميع النساء - وخاصة الجميلات منهن - يبحثن عن الرجال المحبين للحياة ، المتعة ، والمغامرة.. لأولئك الذين يقومون بفعل أشياء غير عادية ، وحتى خطيرة في بعض الأحيان. إنها تثير الفضول على الفور. وتلفت الانتباه في الحال. فالمغامرات الجريئة تمثل هروبا من رتابة الروتين اليومي. (وهذا ما يفسر انجذاب النساء لسائقي الدراجات النارية) ، فالنساء مهووسات بالرجل الذي يضيف لغزله المغامرة والمرح ، ويمنحهم وقتا طيبا ، ومن ثم لا يتصل في اليوم التالي..!! لذا تذكر : القدرة على التنبؤ جذابة لبعض النساء - الذين يبحثون عن الزواج - ولكن عندما يتعلق الأمر بالمواعدة ، فالمتعة الجريئة تفوز في كل مرة.

By Oussama

ملاحظة هامة :
من أجل المزيد من خدمتكم وإجابة على استفساراتكم أرجو التكرم بالتواصل معنا على الإيميل الخاص
لضمان وصول جميع نصائحنا إليكم
يجب عمل اعجاب على جميع منشوراتنا
• شارك منشورتنا مع أصدقائك وذكرهم بمشاركتها مع أصدقائهم
• لا تنس أن تضع رابط صفحتنا في الجروبات والمنتديات التي تظهر على صفحتكم الشخصية

فمرحبا بحضرتكم ومتابعة شيقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة