فارس الأحلام: "10" أسرار لبدء محادثة ناجحة مع النساء

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

"10" أسرار لبدء محادثة ناجحة مع النساء


اعداد: أسامة
10 طرق بسيطة لبدء محادثة مع النساء هي أحد قوائم "فارس الأحلام" لمساعدتك على فهم طبيعة العلاقة وما يجري بين النساء والرجال.
فنون غزلية

فكر بها جيدا وتخيلها في ذهنك قبل أن تتخذ قرارا بشأنها. فإذا قررت اتخاذ موقف بناء عليها فتذكر انك تتحمل المسؤولية كاملة لما قد يترتب على ما قد تقوم بفعله. ننصحك بقراءة مثل هذه المواضيع للترفيه حتى تدرك تماما ما نهدف إليه من مقالاتنا. وهو تحريرك من مخاوفك وإحباطاتك بالدرجة الأولى ، لتقوم بعد ذلك باختيار ما يوافق طبيعتك وشخصيتك وتعيد صياغته بما يتلاءم مع أسلوب حياتك والبيئة التي تعيش بها.

واليك هذه الطرق العشر السلمية والمبتكرة لبدء محادثة مع النساء والتي تعتمد في تقنيتها على البساطة وروح الدعابة والمرح بعيدا عن عبارات الغزل المعلبة.



1. مرحبا (أو ما يعادلها بلهجتك الدارجة) :


هذه الكلمة البسيطة هي بحق أحد أهم الأدوات التي يمكنك استخدامها عندما تريد التحدث إلى النساء لأنها : طبيعية ، مسالمة ، وتجذب الاهتمام لما تريد أن تقول. وتذكر : النساء الجميلات يتم التعرض لهن كثيرا. وقد سمعن تقريبا كل كلمات الغزل. وهذا يخبرنا أن الرجل الذي يأتي إليها مبتسما ليقول : "مرحبا ، كيف حالك ؟" هو في الواقع طبيعي جدا ولا غبار عليه.! جربها ، وسترى ما أعنيه.


2. بصحتك (تشيرز) :


إذا كنت في مقهى أو مطعم أو نادي  ، أحد أسهل الطرق لبدء محادثة مع امرأة هو ببساطة رفع كأسك الزجاجي (أو حتى الورقي) تجاهها وأنت تقول أو تشير إلى العبارة الشهيرة : "بصحتك"..!! إنها كلمة بسيطة ، مهذبة ، مرحة ، وتمهد الطريق لمحادثة محتملة. ليس المطلوب هو تناولك للمشروبات الكحولية. فكأس من الماء أو العصير سيفي بالغرض..

اعتدت على الخروج مع صديق يمكن تسميته بالـ "طبيعي" جدا مع النساء وهو يشير " بصحة" كل امرأة في النادي. فهي محاولة تمهيدية رائعة للحصول على أشياء كثيرة في المستقبل ، لأنك عندما تراها في المرة القادمة فسوف تكون كأحد أصدقاءك القدامى. جربها.


3. تحدث عن شخص أو شيء ما في المكان :


أينما كنت ، فأنا على يقين من أنك ستجد شيء غير عادي يستحق المناقشة حوله أو التحدث بشأنه. يمكنك مشاهدة أي شخص يرتدي ملابس شاذة ، يتصرف على نحو غريب ، معركة ، وما إلى ذلك.. استخدم أيا ما كان يجري من حولك للمحادثة ، لاسيما إذا كانت المرأة التي ترغب بمحادثتها تظهر نوعا من رد الفعل على ذلك. على سبيل المثال ، إذا لاحظت رجل يرتدي زي سخيف ورأيتها تضحك عليه يمكنك أن تقول شيئا مثل : "كيف تخرجين مع رجل كهذا ؟" قد تجيبك "ومن قال لك أني معي ؟" فتقول أنت "أليس ذاك بزوجك ؟" فترد هي ضاحكة "معاذ الله" فتقول أنت " أها.. تريدين إخباري بأنه أخيك الأصغر ؟" ويمكنك تخيل إلى أين تقودكما المحادثة.


4. تحدث عن أحداث راهنة :


قبل أن تخرج الليلة ، اقرأ أخبار اليوم وابق على إطلاع على أهم أحداث وآخر أخبار الجرائم ودعك من القيل والقال وحياة المشاهير والترفيه لأني صراحة أرى فيها أنها مواضيع تافهة . وركز على اخر أبحاث ودارسات علمية وأدبية  واحداث راهنة في دول  فهذه المواد مثالية لإجراء محادثات مع النساء. أريدك أن تولي اهتماما خاصا لأحدث راهنة (هناك شيء جديد كل يوم). هناك العديد من الطرق لاستخدام هذه التقنية. فعلى سبيل المثال ، إذا رأيت رجلا يتسكع مع غانية أو فتاة مبتذلة ، يمكنك مقارنتها بفضيحة هذا الأسبوع لذلك الشخص وهو في حالة سكر أو لتلك المشهورة. سوف تضحك لهذه المقارنة ، وسوف توصل لها انك على إطلاع بما يجري في العالم وأنك تتابع التطورات أولا بأول.


5. اطلب رأيها :


أحد أكثر السبل فعالية لبدء محادثة مع امرأة هو أن تسألها عن رأيها في شيء ما. وهذا يعمل بشكل جيد خصوصا مع مجموعات من النساء ، ومع موضوع يحبون التحدث عنه. كالأزياء ، والعلاقات ، والقيل والقال والمشاهير : فالمواضيع هنا لا حصر لها. وان أعرف وأنا أعرف انت لا علاقة لك بهذه الموضعي ولكن يا صديقي هذ هو الشيء المهم الذي عليك تذكره هو أن تجعل الأمر يبدو وكأنك مهتم فعلا في الحصول على رأي شخص ما. "أصدقائي وأنا اختلفنا على شيء ، وربما يمكنك المساعدة في الإجابة على هذا. لماذا تعود أزياء الثمانينات الى الظهور من جديد ؟ ماذا في ذلك ؟ " هل فقد المصممون إلهامهم ؟ إذا كان السؤال يساعد على الاندماج بما فيه الكفاية ، فسوف تقفز النساء من اجل الحصول على فرصة للرد. ( هذه مواضيع تافهة بكل كلمة من معنى ولكن العيب ليس فيك العيب أن معظم النساء عقولهن ليس لها قدرة على استيعاب و ادراك القيم و وأفكار الكبرى لذلك لا مفر من ان تخوض في هذه تفاهة فقط في مراحل أولى مبدئيا )


6. فكر في قصص مضحكة ومثيرة للاهتمام :


احتفظ دائما ببعض القصص الشيقة والفريدة من نوعها. فكر بها قبل الخروج حتى تكون تحت تصرفك متى ما احتجتها. ينبغي أن تكون القصص لبدء محادثة السلس مثل "الشيء الأكثر جنونا الذي قد حدث لي ، انك لن تصدقي ذلك..!" قلها كما لو كانت أحداثا مثيرة للاهتمام ، تريد مشاركتها مع شخص ما. اذا قلت ذلك بشكل جيد ، فسوف تجعلها تقف على أصابع قدميها ، راغبة في معرفة المزيد. ايا ما كنت تود الحديث عنه ، تأكد من أنه يجعلك تبدو بمظهر لائق. أنت تريد أن تبدو بمظهر الواثق وبروح الدعابة ، لا بمظهر السخيف او المغرور المتعجرف. سوف يميزك هذا الأسلوب في سرد القصص عمن سواك ، وسوف يقدم لها بعض التصور عن شخصيتك ، وهو ما يكفي لجعلها راغبة بمعرفة المزيد عنك.


 7. أشركها في لعبة معك :


هناك أطنان من الألعاب الممتعة البسيطة التي يمكنك لعبها لتشرك امرأة في محادثة معك. استخدم ما هو متاح لك ، وحاول بعض الألعاب المسلية المرحة للحصول على اهتمامها. على سبيل المثال ، إذا كنت جالسا في مطعم وشاهدت امرأة على طاولة اخرى ، يمكنك أن تلعب معها لعبة الـ "XO" ، على ورقة منديل ، واطلب من النادل إيصالها إلى الهدف المطمئن. يمكنك تقديم نفسك بعد التغلب عليها ، لتعزيتها على الهزيمة. ابحث على شبكة الإنترنت عن أنواع الألعاب الترفيهية التي تشمل اللغة والذاكرة أو المهارة.


8. راهنها :


كما هو الحال في مشاركتها اللعب ، يمكنك أيضا مشاركتها الرهان. والفكرة هنا هي أن نستمر في التفاعل معها المساء بأكمله. واليك واحدة : اخبرها بأنك تتمرن على تقوية ذاكرتك. وراهنها بأنك سوف تتذكر اسمها الليل بأكمله ، وإذا نسيت ، سيكون غداء على حسابك. ولكن لجعل الأمر عادلا عليها أيضا أن تتذكر اسمك ، أو أنها هي من سيدفع الحساب. لبقية المساء ، سوف تجدها تنادي باسمك في كل مرة تراك بها.! مذهل.. فكر في أنواع أخرى من الألعاب التي يمكنك أن تراهن عليها.


9. لاحظ آخر الرجال الذين قاموا بمغازلتها أو التعرض لها :


إذا رأيت شخصا وقد فشل بشكل رهيب بينما كان يحاول التحدث إلى امرأة ، اذهب إليها بعد وقت قصير من مغادرته واسألها : "كيف كان الأمر معه ؟" أو "ما الذي قاله أو فعله ذلك الغبي وجعلك تصدينه بهذه الطريقة حتى لا أقول أو أفعل مثله ؟" (أنت لا تصفه بالغبي لأنك متعالي أو مستهين بمن سواك ، ولكنك تصفه بذلك لأنه لم يعرف كيف يتعامل مع فتاة بمثل رقتها). غالبا سوف تضحك مما قلته. انك بانتقادك لمحاولته وأسلوبه ، أو أداءه ولغة جسده ، تظهر بأنه كان ينبغي أن يكون أكثر جاذبية ولطفا لأنها فتاة جميلة تستحق العناية والاهتمام. وما إلى ذلك من جعل الأمور في نصابها الصحيح ، مما يسهل عليك التألق بمحادثة جيدة ، ومواصلة ما عجز ذلك الأحمق عن فعله وإتمامه.


10. اجذبها بطعم يدير برأسها :

هذا الأسلوب مختلف عمن سواه. بمعنى أنه بدلا من الاقتراب منها ومحاولة التحدث إليها ، سوف تقوم هي باستراق السمع وأنت تتحدث إلى صديق ، وسوف تشعر بأنها مجبرة على الاقتراب منك لمعرفة ما تتحدث بشأنه. وإليك كيف تفعل ذلك : تأكد من أنها قريبة منك ، قريبة بما فيه الكفاية لسماعك وأنت تتحدث إلى أصدقائك. أدلي بتعليق بصوت عال بما فيه الكفاية لضمان أنها سوف تسمعك ، تحدث شيء استفزازي أو مثير للاهتمام بما فيه الكفاية بحيث تجعلها ترغب بسماع المزيد. شيء من هذا القبيل : "بشكل سري.. أعتقد أن جميع النساء يقومون بذلك". فان هي سمعت هذه العبارة ، فسوف تتوق لسماع ومعرفة المزيد. "ماذا؟ أتريد حقا أن تعرف بماذا تفكر النساء ؟ " إنها تريد أن تسأل. ومن هنا ، أنت تملك الحرية كاملة.. (شخصيا.. كنت أستخدم هذا الأسلوب ولكن بإجراء تعديل بسيط عليه. وهو استخدام الهاتف المحمول – وهو مغلق – عندما أكون مضطرا للخروج وحدي بدلا من الصديق. وذلك للتحدث مع صديقة أو صديق وهمي على مقربة من النساء اللاتي ارغب بالتحدث إليهن. وتذكر أن تطفئ الجهاز حتى لا يرن فجأة في الوقت الغير مناسب فيفتضح الأمري.J!!).


لحسن حظك فإن جمع كل هذه المعلومات هو أمر استغرق مني الكثير من الوقت والجهد والطاقة لتحقيق ذلك.



في الحقيقة، ألفت كتاباً الكترونياً اسمه "المفتاح الحب" والذي يخوّل كل شاب من التعلم منه واستخدام تقنياته الفعالة في إشعال وبناء الجاذبية المطلوبة لمواعدة المرأة التي يحلم بها، دون أي خوف من الرفض.



تريد أن تتغلب على كل ما يقف حائلاً بينك وبين نجاحك مع الجنس اللطيف؟ أنصحك بتحميل نسخة الآن من كتابي "المفتاح الحب".



المفتاح الحب





مواضيع مشابهة