فارس الأحلام: كيف تصبح رجلا أفضل في جذب النساء

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

كيف تصبح رجلا أفضل في جذب النساء


إعداد :أسامة
إذا كنت تريد أن تصبح من نوع الرجال الذي يجذب النساء تلقائيا - ودائما لديه امرأة في حياته - من المهم أن تصبح "رجلا متطورا".

عوامل النجاح

أنت في حاجة للعمل بمستوى أعلى من المتوسط. عندما تقوم بذلك ، سوف تتميز عن بقية الرجال ، وتجذب المرأة التي تريد وتحصل على الكثير من القيم في هذه العملية. وفيما يلي 10 نصائح لمساعدتك على التطور والنمو كرجل ، ابتداء من اليوم.


10. علّم الآخرين ما تعلمته..

علّم الآخرين ما تعلمته


إذا تعلمت شيئا رائعا ، فإن أول شيء يمكنك القيام به بعد تطبيقك له ووضعه موضع التنفيذ في حياتك الخاصة هو تعليمه لأكبر عدد ممكن من الناس.. هناك شيء حول التدريس ونقل المعلومات يجعل ما تعلمته يلتصق بك. فإذا قام شخص ما بتعليمك شيئا ثم ذهبت بعد ذلك لتدريسه لشخص آخر ، فإنه يصبح جزءا عميقا منك.. علم الآخرين كل شيء عظيم تعلمته ، بعد تطبيقك له ، للحصول على فهم أعمق. ثم ، عندما تكون في حاجة لتلك المعلومات في المستقبل ، سوف تجدها تظهر لك على السطح تلقائيا. وستلاحظ النساء ذلك ، صدقني.

9. استمتع بعملية التعلّم..

استمتع بعملية التعلّم


أعتقد أنها مأساة أن المدرسة كانت بالنسبة لنا مملة جدا. لدينا الكثير من الآلام المتصلة بعملية التعلم والتي ما أن نخرج بها من المدرسة حتى لا نعود نريد تعلم أي شيء مرة أخرى. ومع ذلك ، إذا تعلمت كيف تحب عملية التعلم أكثر مما تتعلمه فعليا ، فسوف تقضي ما تبقى من حياتك في تعلم أشياء جديدة ومتنامية كرجل. ابحث بشكل مستمر عن أشياء جديدة لتعلمها ، في عملية سوف تلتقي فيها بالنساء الذين يحبون التعلم أيضا.

8. تقبل قلق المعرفة..

تقبل قلق المعرفة


يحدث قلق المعرفة كلما اقبلنا على شيء جديد وكنا بحاجة إلى أن نصبح مبتدئين من جديد. ومعظم الرجال لا يحاولوا أشياء جديدة لأنهم يخشون من الظهور كجهلاء أو عاجزين. ولأنهم يخشون من الوقوع بالحرج ، فهم يقيدون أنفسهم عند مستواهم الحالي من التطور. ولكن إذا كنت على استعداد لمحاولة أشياء جديدة - وحتى لأن تبدو سخيفا لبعض الوقت - عليك أن تكون قادرا على رؤية الأشياء بعيون جديدة ومختلفة ، فذلك مما سوف يعود عليك بالنفع الكبير. تقبل القلق كشيء جيد : فهذا يعني أنك تتعلم شيء جديد.

7. ركز على الألاعيب الداخلية..

 ركز على الألاعيب الداخلية


لأننا مخلوقات تبحث عن الإرضاء الفوري أو العاجل ، نعتقد أن استخدام التقنيات والحيل مع النساء هو كل ما في الأمر. ولكن الحقيقة أنك عندما تعمل على عالمك الداخلي وتتعلم المفاهيم الأعمق ، سوف تلتقط التقنيات على طول الطريق. أما إذا كنت تتعلم من شخص يعرف الحيل فقط ، فإنك لن تعرف متى أو كيف تستخدمهم عندما يتغير الوضع قليلا حين تتعرض إلى مواقف في العالم الحقيقي. ومع ذلك ، إذا خرجت مع الماهرين المتطورين الذين يعلمونك المبادئ والمفاهيم الحقيقية لما يحدث تحت السطح ، فقد يستغرق الأمر فترة أطول قليلا ، ولكنك سترى كيف تنسجم التقنيات مع الصورة الأكبر. سوف تكون أفضل بكثير في تنفيذ هذه التقنيات إذا كنت تفهم من أين جاءت وكيف تعمل ، وسوف تكون أكثر نجاحا بكثير. لا تنخدع بالتقنيات. احصل على ما هو أعمق.

6. أكثر من الترحال والسفر..


أكثر من الترحال والسفر


إذا كنت لا تخرج بشكل منتظم من تلك الفقاعة التي تحاصر نفسك بها ، فأنت تحد من تطور نفسك ومنظورك الفكري. عند تعريض نفسك لأماكن جديدة ، أشخاص وأفكار جدد ، فذلك مما سوف يوسع أفقك ، عقلك ، ووجهة نظرك للأشياء. وأعتقد شخصيا أنه لو استطاع جميع من في العالم السفر مرتين في السنة لبلدان بعيدة ، والجلوس مع الناس هناك ، ومشاركتهم في بعض الوجبات ، فذلك مما سيقدم للعالم عالم من الجودة. وكلما سافرت أكثر وابتعدت عن محيطك الآمن ووسعت أفقك وعقلك ، كلما أصبحت شخصا أكثر إثارة للاهتمام ، وكلما كانت لديك المزيد من القصص المثيرة لتحكيها.. وكلما أصبحت أكثر جاذبية للنساء.

5. اعرف غرضك في الحياة..

اعرف غرضك في الحياة


العدد الهائل من الخيارات المتاحة لنا في الوقت الحاضر هو نعمة ، لكنه أيضا مرساة قارب تلف حول رقابنا ، ونحن نحاول السباحة.. قال كونفوشيوس : "الرجل الذي يطارد اثنان من الأرانب لا يصيد أيا منهما".. بالضبط. لدينا خيارات عدّة تجعل معظمنا محتار حول أي الطرق يتخذ. لم نأخذ الوقت للجلوس ، الابتعاد عن كل الملهيات ، ومعرفة ما هي أهدافنا في الحياة. أعتقد أنك يمكن أن تجد غرضك في الحياة وتقوم بتوضيحه وتحديده مع مرور الوقت. وكلما عملت عليه أكثر ، كلما أصبح أكثر وضوحا ، وأكبر حجما. فإذا كنت لا تعرف ما هو غرضك ، فاذهب واقفل على نفسك الغرفة مع حفنة من الورق وقلم ولا تفعل شيئا حتى تجد غرضك. في نهاية المطاف ، فانه سوف يأتي إليك. عدد قليل من الرجال يعرفون أن هذا هو أحد أهم الأشياء التي يمكن القيام بها ليصبح الرجل جذابا بشكل لا يصدق للنساء.

4. أحط نفسك بنماذج الناجحين..

 أحط نفسك بنماذج الناجحين


إذا أردت أن تكون ناجحا ، فأحط نفسك بالنماذج الناجحة. أحد أهم معجزات التكنولوجيا الحديثة هي أننا يمكننا شراء أي كتاب الكتروني ، تسجيل صوتي ، أو فيديو ، وتحميله على أجهزة كمبيوتراتنا وقراءة (أو الاستماع إلى أو مشاهدة) نصائح وتعاليم الخبراء في شتى أنحاء العالم على الفور ، سواء الأحياء منهم والأموات. قارن هذا بالاستلقاء على الأريكة ، مشاهدة الأخبار ، وإبداء الشكوى إلى الرفاق حول غباء العالم وضياعه. خصص من وقتك 30 دقيقة يوميا لقراءة أو الاستماع إلى أو مشاهدة برامج النجاح ، محاضرين من مثل إبراهيم الفقي أو نابليون هيل ، سوف يحولون حياتك خلال سنة. جرب.

3. توقف عن إعطاء القبول والاستحسان للحصول عليهما..

توقف عن إعطاء القبول والاستحسان للحصول عليهما


تقريبا كل منا نحن الرجال يقوم بذلك. إذا وجدنا امرأة تعجبنا بحق ، فنحن نعتقد أننا لو تركناها تفعل ما تريده وتفلت بأي شيء تقوم به ، فإنها سوف تحبنا وترغب بالبقاء معنا. وبعبارة أخرى ، نعطي القبول والاستحسان من أجل الحصول عليهما..!! هناك مشكلة واحدة فقط : إنها نوع من التلاعب وسوف يأتي بنتائج عكسية دائما تقريبا. إذا كنت غير ناجحا مع النساء ، فأنت على الأرجح تفعل الكثير من الأشياء المتلاعبة أو السلوك المزيف من حيث لا تدري. فقط لكونك حلو ولطيف فذلك لا يلزمها أن تكون حلوة ولطيفة في المقابل. الجاذبية لا تعمل بهذه الطريقة.

2. توقف عن طلب الاستحسان والقبول..

توقف عن طلب الاستحسان والقبول


الناس الذين يسعون باستمرار لنيل موافقة الآخرين ورضاهم يفعلون أشياء لينالوا بها قبول الناس واستحسانهم. إنهم يبحثون عن المؤشرات لمعرفة ما إذا كان الآخرين يستحسنونهم ويرتضون أفعالهم أم لا ، ويقومون بتغيير سلوكهم باستمرار إلى ما يعتقدون أن الناس سوف يرتضونه ويوافقون عليه. إنهم يرتدون في نهاية الأمر حلة الاستجداء ويصبحون لكثرة تلونهم بلا لون أو طعم أو معنى ، الأمر الذي يقتل الجاذبية على الفور.

يقوم معظم الرجال بذلك دون حتى معرفتهم به. طلب الموافقة والقبول من النساء هو تماما مثل المخدرات : كلما حصلت على المزيد ، كلما أردت أكثر ، وكلما أصبح الآمر أسوأ ، وكلما أصبحت مريضا أكثر وقل بريقك وجاذبيتك. عندما تلحظ نفسك في المرة القادمة تطلب القبول والاستحسان والموافقة ، توقف على الفور وغيّر وجهتك لفعل شيء آخر. وسوف تحبك النساء لذلك.

1. توقف عن الاعتذار..

توقف عن الاعتذار



معظم الرجال الذين يواجهون تحديات مع النساء والمواعدة يشعرون أنهم في حاجة إلى الاعتذار عن كل ما يقومون به مما لا يحبه الآخرون. فالكثير من الرجال يقومون بذلك لمجرد الحصول على قبول المرأة ، ظنا منهم أنهم إذا جعلوا من أنفسهم ضعفاء وكثيري الاعتذار فإن المرأة بطريقة أو بأخرى سوف تحب ذلك.. هل تمزح ؟ ومع ذلك ، إذا جعلتها قاعدة للتوقف عن مجرد الاعتذار عن كل شيء ، فإنك سوف تبني صورة ذهنية قوية عن نفسك مع مرور الوقت.. تحمل المزيد من المسؤولية في حياتك ولا تدع الآخرين وأحكامهم أن تؤثر عليك. عندئذ سوف تكون قادرا على رؤية وتحديد إن كان من المناسب حقا الاعتذار أم لا. 

وهذا هو ما يهدف إليه كتابي الالكتروني... تعريفك بحقيقة علاقة  بين الرجال والنساء وكيف تحدث فرقا لصالحك...

ستجد فيه كل شيء ، من الألف إلى الياء عن كيفية اتخاذ الأمور على طول الطريق من البداية إلى النهاية... من اللقاء الأول حتى الموعد الأول... إلى بناء علاقة دائمة ومتكاملة.... وما بعدها...بطريقة صحيحة .

سوف تتعلم كيف تتغلب على معتقداتك التي تحد من نجاحاتك في العلاقات... كيف تتخلص من مخاوفك من التحدث إلى النساء... كيف تجعل النساء يشعرن بانجذاب نحوك ، حتى وان لم تكن تملك المال ، المظهر ، أو الشهرة...

وبعبارة أخرى.. انه نظام تام ومتكامل. ستتعلم من خلاله كل ما تحتاج معرفته للبدء في تحقيق نجاحات أكثر في علاقتك مع النساء فورا.

كتابي الالكتروني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة