فارس الأحلام: 9 من تلك التصرفات التي لابد وأن تجذب المرأة إذا ما قام بها الرجل

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

9 من تلك التصرفات التي لابد وأن تجذب المرأة إذا ما قام بها الرجل

اختلفت التصرفات الإجتماعية في عصرنا الحالي عما كان عليه الحال قديماً، فإن ما كان يعدّ أمراً فظاً أو غير مقبولاً قديماً، قد يكون يكون أمراً عادياً في عصرنا الحالي.

أسرار الرجل ومرأةوكذلك الأمر في تصرفات الرجل مع المرأة، فإن هناك من التصرفات التي يقوم بها الرجل وتتصف بالشهامة، قد اختفت في يومنا هذا. ولكن، لا تزال المرأة تقع في غرام الرجل الذي يتصف بالشهامة.

إليكم 9 من تلك التصرفات التي لابد وأن تجذب المرأة إذا ما قام بها الرجل:


1- القيام بفتح الباب:

من الأمور التي يجب عليك القيام بها، هي الإلتفاف لفتح باب السيارة لها، فإنه من الفظ أن تتركها خارجاً في انتظار خروجها من السيارة.

2- الاحتفاظ باللقمة الأخيرة لها:

يقولون أن "الطريق إلى قلب الرجل هو معدته"، ولكن، إذا قمت بالاحتفاظ باللقمة الأخيرة لها، فإن هذا يدل على إعجابك بها، حيث أنك قد فضّلت ترك آخر لقمة لها.

3- قضاء الوقت مع عائلتها:

إن قضاء الوقت مع عائلتها، هو أمر بلا شك سيجعلها تقّدرك و تعجب بك أكثر.

4- مشاهدة أفلامها المفضلة:

عندما تتحمل مشاهدة أفلام الفتيات، فإن ذلك أمر بلا شك سيجذبها إليك بشدة، حيث أن معظم الرجال لا تفضّل مشاهدة برامج و أفلام الفتيات.

5- إرسال الزهور لها:

إن إرسال الزهور قد يكون أمراً قديماً، و قد يعتقد بعض الرجال أن هذا الأمر لم يعد يجذب النساء. إلا أن هذا غير صحيحاً، فإلى الآن، يعدّ إرسال الزهور كمفاجأة أمراً محبباً عند معظم النساء.

6- إظهار خوفك عليها:

إن من الأمور التي تلفت إنتباه النساء للرجال، هو التصرف بشكل يدل على خوفها عليه و محاولته لحمايتها. فلا يجب عليك أن تتركها تسير بجانب السيارات، بل اجعلها تسير بمحاذاة الرصيف.

7- تقبيل جبينها:

يعدّ تقبيل الجبين أمراً جاذباً، حيث أنك بهذا تثبت لها حبك و احترامك لها.

8- ملأ خزان وقود سيارتها:

تلك مبادرة كثيراً ما يغفل عنها معظم الرجال، فبدلاً من أن تتركها تنزل من سيارتها لملأ خزان وقودها، بادر أنت بفعل ذلك.

9- إلباسها معطفها:


بالطبع، تستطيع أي امرأة وضع معطفها بنفسها، و لكن إذا قمت أنت بفعل ذلك و المبادرة بإلباسها معطفها، فإن ذلك أمر يجذبها لك بشدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة