فارس الأحلام: أفضل10 طرق لإفساد الأمر مع النساء

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

أفضل10 طرق لإفساد الأمر مع النساء


إعداد: أسامة
بمجرد أن تبدأ محادثة مع امرأة جميلة ، فهي حقا بداية اللعبة. 
أفكارك تصنع واقعك

الأبواب تفتح والفرص متاحة.. لذا فمن الأفضل لك أن تدخل بسرعة من خلال اتخاذك للخطوات الصحيحة وإلا.. لأوصدت الأبواب ودارت لك الفرصة ظهرها مرة.. وإلى الأبد..


 فقط حركة ضعيفة واحدة أو إيماءة عرجاء وستنتقل فتاتك الجميلة إلى الرجل التالي في قائمة المنتظرين.. مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك أهم 10 طرق لإفساد فرصك مع المرأة الجميلة.

10. اسألها إذا كانت معجبة بك أو مستمتعة بصحبتك :

طرق لإفساد الأمر مع النساء

إنه لمؤلم حقا مجرد التحدث عن هذه النقطة. إذا كان لي أن أتناول مسألة واحدة هي أكثر كارثية لرجل ما يمكن أن يسألها ، أو أحد الأساليب المضمونة لإيقاف أي جاذبية للمرأة تجاهك ، فلن تكون سوى هذه..

سؤالك للمرأة الفاتنة : "هل أنت معجبة بي ؟ أو سعيدة بصحبتي ؟" هو على العكس تماما مما أقوم بتعليمه لك على هذا الموقع أو في كتابي الالكتروني "فارس الأحلام". انه على العكس من إظهارك لجانب الثقة بالنفس التي عليك التمتع بها ، بل هي على العكس تماما من كونك مالك للسيطرة والقيادة في العلاقة ، وللأسف الشديد على العكس من كونك رجل..

لذا ، لا تسأل ، فقط افترض ذلك وتصرف بناء عليه. نعم افترض جدا إنها هائمة بك وامض قدما كما لو أنها فعلا معجبة بك.. فأنت واثق بنفسك ، عارف بإمكانياتك (حتى لو لم تكن كذلك ، فقط تصرف على هذا الأساس وسوف تكتسب الثقة اللازمة مع الوقت) وبعد كل شيء ، سوف ترى بنفسك الحقيقة بما فيه الكفاية قريبا.

9. التخلي عن "التحدي" :

طرق لإفساد الأمر مع النساء


تذكر : المرأة الجميلة تريد الرجل المثير المتحدي.. فإذا كنت تتحدث باستمرار عن "القيام بهذا" أو "الذهاب إلى هناك" قريبا جدا سوف تحدد شكل مستقبل العلاقة كله من وجهة نظرها. ومتى ما استطاعت فتاتك رؤية المستقبل واضحا جليا أمامها ، فإنك بذلك تكون قد قضيت على الغموض وعدم القدرة على التنبؤ وعلى الإثارة بشكل عام. وبالمناسبة ، سوف تعرف أيضا بل وتكون متأكدة تماما من أنك تريدها ، ترغب بها ، ولن تتركها وأنها بهذا قد "فازت" في الظفر بك أو الحصول عليك بسرعة كبيرة جدا.. وبعبارة أخرى ، أنت لا تشكل تحديا كبيرا بالنسبة لها. اضمن لي بقائك غامضا ولغزا بالنسبة لها والإبقاء عليها مخمنة متسائلة حول طبيعة مشاعرك نحوها وحول العلاقة ، أضمن لك بقائها مفتونة بك..

8. اهتمام كبير في وقت مبكر جدا :

طرق لإفساد الأمر مع النساء

أسمع ذلك طوال الوقت : رجل لا يعرف شيئا عن فتاته لانقطاعها عن الاتصال به أو الرد على مكالماته ، فيقوم هو بالاتصال المتكرر أو إرسال الرسائل النصية (الـ SMS) يسألها لماذا لا تتصل أو ترد على مكالماته ؟ حسنا.. عندما تفعل ذلك ، فأنت تثبت على الفور بأنك تهتم كثيرا (أنت التقيت للتو بهذه المرأة ، ومن السابق لأوانه إظهار هذا القدر من الاهتمام إلا إذا كنت تريد إيصال رسالة مفادها أنك شخص وحيد لا اهتمامات أو أصدقاء أو محبين لديك سواها.. وهذا عكس ما نخطط لتوصيله وهو أنك أنت الجائزة القيمة في هذه العلاقة التي عليها السعي خلفها ومحاولة الفوز بها) ، وسوف تعطيها فرصة للإحساس بالذنب يشعرها بالاستياء من التعرف بك. وبعد ذلك ، فهذه وسيلة أخرى لإفساد الأمر مع النساء الجميلات. لذا، إذا كانت لا تجيب على مكالماتك أو ترد على رسائلك ، فهذا ما عليك القيام به : تجاهلها على الفور. وامض قدما كما لو أن شيئا لم يحدث أبدا. تصرف على أنها ليست صفقة كبيرة ، وهي ليست بالصفقة الكبيرة على أية حال.

7. اسألها ماذا تريد أن تفعل :

طرق لإفساد الأمر مع النساء


القول المأثور بأن النساء تحب الرجل "مع خطط" لا يمكن أن يكون أكثر صحة ، وخاصة بالنسبة للنساء الجميلات. لذا ، عند بدء وضعك لتقنيات "لعبة الحب" موضع التنفيذ للحصول على نجاحات أكبر مع النساء ، حتى لو كنت فقط تريد الحصول على مواعيد أكثر ، تأكد من أن لديك خططك الخاصة. لا تترك الأمر هائما ، وإلا فإنها سوف ترى على الفور بأنك شخص ممل لا يعرف ما يريد وفاقد للسيطرة.. الأمر الذي سيفقدها الشعور بالأمن ومتعة الإثارة والتسليم لإرادتك وهي أشياء تتوق إليها النساء بشكل عام والجميلات على وجه الخصوص.

6. كن غيورا من أصدقاءها الذكور :

طرق لإفساد الأمر مع النساء


أسرع وسيلة للمرأة الجميلة لاختبارك والتعرف على مدى ضعفك وافتقارك للأمن والثقة هي بإثارة غيرتك بمن حولها من الرجال ، وبخاصة إذا لم تكن قد التقيت بهم بعد أو من زملائك في العمل. فأنت بذلك تجعل من نفسك تبدو خائفا من منافسة الآخرين ممن قد لا تكون تعرف شيئا عنهم ، إنها تريد أن تجعل من نفسها مركز الاهتمام في العلاقة ، والجائزة التي يتنافس الآخرون لإرضائها والظفر بها. لذا ، ابق فمك مغلقا عندما تتحدث عن بقية الرجال ولا تدع ذلك يستفزك أو يغير من مسارك ، وركز على ما جلبته معك من خطط إلى الطاولة بدلا من ذلك. وتذكر : انك مركز الاهتمام في العلاقة وفي عالمها ولا شيء غير ذلك.

5. اطلب تحديد موعد :

طرق لإفساد الأمر مع النساء


تماما مثل طلب القبلة ، لا تفعل ذلك. المرأة الجميلة تريد أن تكون مع رجل يملك السيطرة ويعرف تماما ما يريد ، لا مع الفتية الصغار الذين يطلبون الإذن لفعل شيء ما أو قوله. لذا ، من أجل أن لا تفسد على نفسك مع المرأة الجميلة ، لا تسألها ما إذا كان يمكنكما الخروج معا. قل لها بأن ذلك هو ما تنوي فعله والقيام به.. أنت في كل الأحوال لا تزال "تطلب منها" الخروج معك ، ذلك صحيح ومن حقها أن تعتذر عن دعوتك ، ولكنك تفعل ذلك بطريقة واثقة. إنها ببساطة مثل قولك "لنخرج معا" ، أو "مهلا ، دعينا نقوم بنزهة معا". وليس "هل يمكنني الخروج معك ؟" أو "ما رأيك لو قمنا بنزهة معا ؟" وهكذا..

4. التطرق إلى الجنس :


طرق لإفساد الأمر مع النساء


هل علي حقا أن أقول ذلك ؟ البدء بالكلام بطريقة موحية ، صريحة في وقت مبكر جدا..!! فإذا لم تنفر المرأة فورا من رداءة أسلوبك ، فهي سوف تفكر بأنك لئيم وأخرق. بالتأكيد ، إذا تطرقت هي للأمر من جانبها أولا (وكنت تريد حقا الاستمرار في ذلك) ، فامض قدما. لكن حتى وإن بدأت من جانبها ، فاخط بحذر. ولا تكن البادئ في هذا الحوار..

3. طلب القبلة :


طرق لإفساد الأمر مع النساء


إنها أساسية لكل شيء أقوم بتعليمه : فالرجل لا يطلب القبلة أبدا. إذا قمت بذلك ، فذلك مما يخبر المرأة بأنك بحق شخص يائس ، لا يمكنه الحصول على ما يريد ، وغير آمن. طلب القبلة هو ما يقوم الصبية الصغار بفعله ، وهو يتعارض مع كل شيء يمكن للمرأة أن تبحث عنه في الرجل. وعلى الرغم من أن الجواب قد يكون "نعم" مهذبة مما يجعلك تعتقد أن الأمور تسير على ما يرام ، إلا أن مستوى انجذابها الفعلي نحوك يسير نحو الهبوط والتلاشي.

2. التحدث عن ما هي الخطوة التالية :

طرق لإفساد الأمر مع النساء


هل تريد أن تجعل امرأة جميلة تبدأ البحث في أرجاء الغرفة عن رجل آخر ؟ ابدأ الحديث عن "الخطوة التالية". كما هو الحال في "سأتصل بك غدا أو بعد غد" أو "لنتناول الغداء نهاية الأسبوع".. فأنت بذلك تقوم أولا بقتل الغموض وعدم القدرة على التنبؤ والعفوية. وتقوم ثانيا بقتل أي فرصة لزيادة التشويق من خلال جعلها تتساءل ما هي الخطوة التالية. هذه هي وسيلة جيدة لإفساد فرصك مع المرأة الجميلة. وأخيرا ، انك تبدو بفعلك هذا يائسا وغير واثق من استمرارية العلاقة وتريد التعلق بقشة أمل ، وهذا وحده كفيل بالقضاء تماما على فرصك.

1. إجهاد نفسك لإبهارها والتأثير عليها :

طرق لإفساد الأمر مع النساء


أفضل وأسرع طريقة لإفساد الأمر على نفسك هو استعراض نفسك وتسويقها بكثرة.. عندما يستعرض الرجل كثيرا ممتلكاته المادية ، سيارته أو وظيفته أو أيا ما كان (أو حتى علاقاته السابقة) ، فالمرأة تصنفه على الفور إما :

1. انك تريد شرائها بالمال وبذلك عليك أن تدفع مقابل كل شيء حتى مقابل جلوسها معك فأنت بنك متنقل.. أو..

2. انك فاقد الثقة بنفسك ولا تملك شيئا آخر ذا قيمة لتقديمه سوى أموالك والتي قد تكون ورثتها فأنت بذاتك لا تملك قيمة رجولية فعلية.

وخلاصة القول : حتى لو كنت حقا تملك الشيء الكثير ، فمن الأفضل أن تكون متواضعا ، وأن تتباهى بما يستحق التفاخر به وهي قيمك ومهاراتك الشخصية.. كن متأنيا ، وسوف تكون سعيدا بإعجابها بك أكثر إذا تركتها تكتشف بنفسها كم أنت رهيب ورائع.

وهذا هو ما يهدف إليه كتابي الالكتروني... تعريفك بحقيقة علاقة  بين الرجال والنساء وكيف تحدث فرقا لصالحك...

ستجد فيه كل شيء ، من الألف إلى الياء عن كيفية اتخاذ الأمور على طول الطريق من البداية إلى النهاية... من اللقاء الأول حتى الموعد الأول... إلى بناء علاقة دائمة ومتكاملة.... وما بعدها...بطريقة صحيحة .

سوف تتعلم كيف تتغلب على معتقداتك التي تحد من نجاحاتك في العلاقات... كيف تتخلص من مخاوفك من التحدث إلى النساء... كيف تجعل النساء يشعرن بانجذاب نحوك ، حتى وان لم تكن تملك المال ، المظهر ، أو الشهرة...

وبعبارة أخرى.. انه نظام تام ومتكامل. ستتعلم من خلاله كل ما تحتاج معرفته للبدء في تحقيق نجاحات أكثر في علاقتك مع النساء فورا.

لعبة الحب
ByOussama

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة