فارس الأحلام: 20 علامة تشير ان خطيبك ليس الزوج المناسب لك

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

20 علامة تشير ان خطيبك ليس الزوج المناسب لك


أسرار الرجل ومرأة
الخطوبة هى المرحلة التى تتعرف فيها المرأة على الرجل لتعرف اذا كان هو الرجل المناسب لها ام لا , و لكن بعض الفتيات لا تتاكد اذا كان هذا الخطيب هو الرجل الذى يجب عليها الارتباط به ام لا, لذا اليك20 علامة لتعلمى اذا كان خطيبك هو الرجل المناسب لك ام لا.

فترة الخطوبة, حواء, الرجل, المرأة, رجل, مرأة, خطبه للزواج, للمقبلين علي الزواج, فسخ الخطوبه, فتره الخطوبه, الخطوبة, خطوبة, الزوج المناسب, كيف الزوج, الرجل المناسب, الارتباط, ارتباط, فترة الخطوبة, المشاعر,

-1 - لم ياتى اليك مطلقااذا كنت تعملين و فى فترة الخطوبة التى جمعتكما الى الان لم ياتى خطيبك الى محل عملك لياخذك الى مكان ما لتخرجا سويا او ان معظم خروجكما تتلاقيان فى الخارج و لا ياتى ليصطحبك من منزلك فعلى الارجح ليس هو الشخص المناسب اليك .

2 - لا يتذكر الاشياء التى تفضليها : خلال فترة الخطوبة بالطبع يتعرف الطرفين على بعضهما البعض لذا فكل اشيائهما المفضلة يتذكرانها سويا و لكن اذا فى فترة الخطوبة حصلتى على وظيفة جديدة او نقلتى من محل عملك او حتى حصلتى على ترقية و لم يتذكر ذلك او هناك فيلما تريدن رؤيتة بشدة و ذكرتيه له خلال فترة الخطوبة او حتى اذا كنت لا تاكلين صنفا من الطعام مثلا اللحم و مازال لا يتذكر ذلك فهو على الارجح ليس الشخص المناسب لانه لا يهتم بك بشكل جدى من الممكن بالطبع ان ينسى الشخص و لكن اذا تكرر الامر بشكل كبير فهذا دليل على عدم اهتمامه بك بشكل كاف و انت لا تريدن هذا الرجل زوجا لك .

3 - الشعور بانه ليس المناسب لك : المرأة تعتمد على عزيرتها و احاسيسها بشكل كبير لانها تخبرها بالكثير من الاشياء و خلال فترة الخطوبة عليك ان تستمعى الى احساسيك بشكل كبير لذا اذا كان لديك شعورا بانه ليس الرجل المناسب اليك لا تكملى فترة الخطوبة لانك من المفترض ان تختارى شخصا تقتنعين به و تشعرين انه هو الافضل لك.

- 4 - لا يعترف بمشاعرك : المرأة تريد رجلا يكون حنونا عليها و يقدر مشاعرها لذا اذا كنت تبكين او حزينة ووجدت خطيبك فى فترة الخطوبة لا يعترف ببكائك و يتجاهلك اصلا اذا فهو ليس الشخص المناسب لك لانك ستحتاجين شخصا يشعر بك خلال الصعاب التى يمر بها كل زوجين و ليس الى شخص لا يقدر مشاعرك و انتما فى فترة الخطوبة .

 -5 - ليس هو الاول لاخبارك : اذا حدث فى فترة الخطوبة وتلقيتى خبرا سعيدا ووجدت نفسك تتصلين باشخاص اخرين قبل ان تتصلى بخطيبك لتخبرية بذلك الخبر اذا فهو ليس الشخص الاهم لديك لذا فلا يجب عليك ان تتزوجيه لانك تريدين شخصا تشاركيه افراحك و احزانك فى زواجك و ليس شخصا يكون ليس الاول فى معرفة اخبارك .

- 6 - لا يزال على اتصال بفتيات اخريات : فى عالمنا العربى يتاح للرجال اقامة العلاقات ما قبل الزواج او حتى التعارف بينما هو محرما على الفتيات بينما من المفترض ان يحرم على كلا الطرفين و لكن اذا كنت تم خطوبتك لشخص مثل ذلك و وجدت انه فى فترة الخطوبة لا يزال على اتصال بالفتيات اللاتى تعرف عليهن قبلك فهو ليس شخصا مناسبا لك فانت تريدين زوجا مخلصا و ليس زوجك يخونك كل ليلة و اخرى .

-7 - تحتاجين ان تهدىء نفسك و انت معهضربات القلب المتسارعة لدى رؤية خطيبك خلال فترة الخطوبة بالطبع شيئا جيدا و لكن اذا وجدت العكس و انك تحتاجين دوما شرب الليمون لتهدئة اعصابك لمجرد انك معه فانه ليس الشخص المناسب لك فانت تحتاجين زوجا تحبين و تشعرين بالاسترخاء معه و ليس ان تحاولى الاسترخاء لتظلى معه .

-8 - دائما مشغول: الكثير من الرجال يكونو مشغولين لانهم يحاولون توفير الاموال لتوفير احتياجات الزواج و لكن عزيزتى اذا كان خطيبك و هو معك خلال فترة الخطوبة دوما يتكلم فى الهاتف او يلعب فى هاتفه كثيرا او يتركك ليذهب برفقة اصدقائه فبالتاكيد هناك خطبا ما لانه من الطبيعى خلال فترة الخطوبة ان يترك الرجل اصدقائه دوما لمرافقة خطيبته و ان يحب ان يظل معها على الدوام و يحظى برفقتها و لكن اذا تشاغل عنك فانه لا يهتم بك و لا يحبك بالقدر الكافى و لكن عليك عزيزتى التفرفة بين اذا كان مشغولا لانه يريد جمع الاموال ليتزوجك باسرع وقت و بين انه مشغولا لانه لا يريد البقاء برفقتك و لكى تحتارى البقاء برفقة اصدقائة ليست وسيلة لتسريع زواجكما على الاطلاق .

 -9 - لا يهتم بملاقاه اصدقائك : هذه النقطة ذات حدين فانت لا تريدين على الاطلاق الرجل الذى دوما يريد البقاء برفقة اصدقائك الفتيات ليجلس معهن و لكن اذا كان خطيبك خلال فترة الخطوبة لم ينتابه الفضول للسؤال عن صديقاتك او محاولة لرؤيتهن من بعيد فعلى الارجح ليس هو الشخص المناسب و ذلك ليس اساسيا و لكنه تلميح الى انه يريد الاطمئنان الى انك برفقة جيدة و صديقات اخلاقهن جيدة حتى لايفسدن خطيبته الرائعة التى يحبها .

 -10 - دائما تختلقين الاعذار لهاذا حاولت اختلاق الأعذار الواهية له للبعد عنه وعدم رؤيته او الأندماج مع اهله او اصدقائه , فلتعلمي ان هذا لخطيب لا يجذب انتباهك وان من الأأفضل عدم الأأرتباط به .

11 - -يتجاهلك عند والديه : خلال فترة الخطوبة دوما تذهب المرأة الى اهل خطيبها ليتعرفوا عليها و تتعرف عيها و يشاركون المناسبات هذا امر طبيعى و لكن اذا كنت فى زياره لدى اهله ووجدتيه لا يهتم بك و يتجاهلك و انت عند اهله هذه ليست اشارة جيدة فانت تحتاجين رجلا يهتم بك امام الجميع و يظهر تقديره لك امام اهله .

 -12 - خائفا من اتمام الزواجفترة الخطوبة يحظى بها الطرفين ليتعرفا على بعضهما ليتزوجا لذا لا يوجد هناك اى معنى لكون خطيبك خلال فترة الخطوبة خائفا من اتمام الزواج و يحاول تعطيل اتمامه بقدر ما يستطيع فانت تريدن رجلا يسعى اليك بكل قوته و ليس يحاول الابتعاد عنك .

-14 - يسافر و لا يحدثك : كثيرا من المخطوبين خلال فترة الخطوبة يضطروا للسفر و يفترق عن خطيبته فترة طويلةوقد لا تعد مشكلة فى اساسها خلال فترة الخطوبة و لكن المشكلة اذا كان مسافر خلال فترة الخطوبة و لا يحاول التواصل معك ولا يحاول الاتصال بك و انت من تتصلين به على الدوام فهو ليس الشخص المناسب لك.

-15 - لا يفرح برؤيتك : فترة الخطوبة تمتلىء باشواق الحبيبين لبعضهما البعض لذا اذا وجدت خطيبك لا يفرح و ينير وجهه عندما يراك فهو ليس الشخص المناسب لك فالمفترض ان الرجل يفرح دوما برؤية المرأة التى يحبها و يشتاق اليها.

 -16 - لا يعرف عنك شيئابالتاكيد فى فترة الخطوبة يتعرف الطرفين على الكثير من الاشياء حول بعضهما البعض و لكن اذا وجدت ان خطيبك خلال فترة الخطوبة لا يزال يعلم ماذا تعملين او لا يعرف اسم عائلتك بالكامل او كيف يكتبه فهو ليس الشخص المناسب لك لانه لم يعبأ بمعرفة ابسط الاشياء عنك خلال فترة الخطوبة .

-17 - اذا اراد قضاء الوقت معك و انت لا تريدينخلال فترة الخطوبة اذا وجدت ان خطيبك يريد ان يلقاك دوما و تشعرين بانك لا ترغبين برؤيته او تتحاملين على نفسك لرؤيته اذا فهو ليس الشخص المناسب لك لانك لا تشتاقين اليه و تحبية

-18 - اذا كلمة احبك تقوليها مضطرة : كلمة احبك اساسية فى فترة الخطوبة و لكن اذ وجدت نفسك عندما تلتقين بخطيبك فى فترة الخطوبة و عندما تقولين احبك تشعرين انها بالغصب عنك او انها لا تخرج من اعماق قلبك اذا فانه ليس الشخص المناسب لانك لا تحبينه بالقدر الكاف لتتزوجيه او لا تحبيه على الاطلاق .

 -19 - عنيف : اذا حدث و وجدت خطيبك خلال فترة الخطوبة غضب لشيئا ما و بدلا من ان يخبرك عن السبب بدأ فى ضرب الحائط او ركل الباب او حتى خرج من الغرفة بشكل عاصف فهذا دليل على انه يمتلك طبعا عنيفا و قد يتطور الى ان يؤذيك جسديا اذا تخطيتى فترة الخطوبة الى الزواج و انت لا تريدين مثل تلك المعاناة.


-20 - لا يترك هاتفهالرجل الذى يتحدث دوما على هاتفه الخلوى رجلا مزعجا لذا اذا وجدت خطيبك خلال فترة الخطوبة لا يترك هاتفة الخلوى ابدا حتى اذا خرجتما معا لنزهة رومانسية فانه ليس الرجل المناسب لك لانه لا يعبأ بالتواجد الحقيقى معك و من المفترض انه يرغب دوما فى مصاحبتك خلال فترة الخطوبة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة