فارس الأحلام: عدو الرجل الذي يمنعه من النجاح مع النساء هو انعدام الأمن والعوز

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

عدو الرجل الذي يمنعه من النجاح مع النساء هو انعدام الأمن والعوز


إعداد : أسامة 
انعدام الأمن والعوز هما من أكبر العقبات التي تعترض نجاح مع النساء. انعدام الأمن والعوز وجهان لعملة واحدة.

والرجل المحتاجين عندما يلتمسون اهتمام أو اعتراف. يتبين انه غير آمن عندما يتصرف بطريقة يريد بها هذه الاحتياجات.

عدو الرجل في جذب نساء
انعدام الأمن يظهر عندما رجل لا يشعر بالراحة مع من هو معه أو بالوضع الذي هو فيه .كأنه متردد، ضعيف، وغير متأكد. يحاول ان يبدو بمظهر الثقة وهذا هو زيف واضح. ويتفوه بأشياء في غير محليها  في محاولة للحصول على استحسان.

نساء تكتشف انعدام الأمن والعوز على الفور.

وهنا بعض الأمثلة على انعدام الأمن والعوز لتجنبها:


• التعلق بالمرأة. لا تلمس و تميل نحو امرأة أو تلتصق بها كثيرا في البداية. المرأة تأخذ هذا مثال على العوز وانعدام الأمن. بدلا من ذلك، انحني الى الوراء واسماح لها أن تصبح مرتاحة معك.

• التحدث أو قول أشياء السلبية عن المرأة أو ماضي صديقاتك. إذا كنت تتحدث كثيرا عن ماضي صديقاتك أو غيرهن من النساء، أو تقول أشياء سلبية عنهن، إذن المرأة ستحكم عليك أنك غير آمن.

• وجود ردود فعل عاطفية على الأشياء. إذا كان هذا واضحا للمرأة كأن تقلق من الأشياء بسهولة، شأنها أنها سوف تحكم عليك أنك غير آمن.

• التطلع إلى الآخرين لاتخاذ القرارات. نساء تحب عندما أنت تقرر ماذا سيحدث، ثم القيام بذلك. إذا كنت دائما تسأل "حسنا، ما رأيك .يجب أن أقوم به؟" و "أين تريدين أن تذهبي هذا المساء؟ "و"ماذا تريدين ؟ "ستكون بتأكيد من المحتاجين . فقط اتخذ قرارات وذهب معها. إذا كان لديها فكرة مختلفة ، سوف تتيح لك أن تعرف.

• قول أو فعل الأشياء لمجرد أن يكون محل اهتمام أو الحصول على مجاملات. لقد عرفت الكثير من الرجال الذين يحاولون التصرف بروعة cool وإبهار للحصول على الاهتمام. هذه برقية لامرأة أنك غير آمن ومن المحتاجين. لا تفعل ذلك. إذا كنت رائع  cool، هيسوف تلاحظ ذلك بدون أن تخبرها.


• يجادل (يحاول أن يبرهن). هذا هو أمر المفضل لدي. بعض الناس يشعرون انهم بحاجة الى

أن يبرهنوا على كل شيء. إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس، فقط ندرك أن هذا دليل واضح أنك غير آمن والمحتاج. قد تكون دائما على حق، ولكن شخصية جدلية بشكل مفرط سيئة لحياتك الجنسية. تعامل معها. إذا كنت حقا تريد أن تناقش شيئا، افعل ذلك بطريقة مضحكة ، وليس بطريقة خطيرة.

خلاصة القول: تحرك واحصل على نسختك الآن... دعني أساعدك في سلوك الطريق الأسرع والأوضح لتحقيق النجاح مع النساء، بدلاً من بقاءك حائراً ضائعاً على المتاهات والطرق البطيئة والملتوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة