فارس الأحلام: أسرار في جذب النساء إليك بشكل فطري

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

أسرار في جذب النساء إليك بشكل فطري


إعداد: أسامة
 
يعود الفضل لنجاح الرجل الناجح في علاقاته مع النساء لاعتقادات ومواقف محددة موجودة في عقله هي التي تحقق له هذا النجاح الكبير والمستمر. إنني على وشك إطلاعك على بعض الاعتقادات والمواقف التي يتبناها فطرياً "فارس الأحلام"


أساليب التعارف
عندما بدأت مشوار التخصص في معرفة أسرار المرأة وما الذي يجذبها في الرجل، كان أول ما فعلت في ذلك الوقت هو البحث عن أكبر عدد ممكن من الرجال الذين تنجذب لهم النساء "فطرياً" ومن ثم مراقبة أفعالهم وسلوكياتهم. لقد بدى لي كما لو أن هؤلاء الشباب قادرين على كسب ود أي امرأة يريدون من غير أي تكلف أو جهد يُذكر. لذلك جعلت مهمتي في ذلك الحين معرفة ما هي الأشياء التي يفعلونها بشكل مختلف عنا نحن "الشباب العاديين".
 

في البداية حاولت أن أقلد كل العبارات والتقنيات التي كانوا يستعملونها في علاقاتهم مع النساء، لكنني اكتشفت بعد ذلك أن مجرد استخدام كلماتهم وأساليبهم مع الاعتناء بالشكل والملبس والأمور الخارجية الأخرى لم يحقق سوى نجاحاً هامشياً لا يكاد يُذكر. لم أدرك حينها أن جذب النساء لا ينطوي على الأمور الخارجية فقط "كالشكل وركوب السيارات الفاخرة وما إلى ذلك" فالمرء يحتاج لامتلاك الإيمان والمعتقدات اللازمة لتحقيق النجاح والتفوق المنشود.




صحيح بأن الرجل الناجح فطرياً مع النساء يستخدم العبارات والتقنيات المختلفة في تعامله مع المرأة إلا أن نجاحه هذا يعود لاعتقادات ومواقف محددة موجودة في عقله هي التي تحقق له هذا النجاح الكبير والمستمر. فبمجرد أن تمتلك وتؤمن بهذه الاعتقادات فإنك لن تكون بعدها في حاجة لتذكر الكلمات والعبارات اللازمة لأنك ستكون قادراً آنذاك على استحضار ما تشاء في الوقت الذي تشاء.



إنني على وشك إطلاعك على بعض الاعتقادات والمواقف التي يتبناها فطرياً "فارس الأحلام"، ما الفرق بين طريقة تفكير "الرجل العادي" و "فارس الأحلام"؟ ما هي الأسباب الحقيقة التي تجعل من "فارس الأحلام" يتعرف ويقابل النساء التي يريد وبكل سهولة:



لقد لاحظت بأن الشاب الناجح فطرياً ينظر إلى موضوع التعرف على النساء بطريقة مختلفة تماماً عن الشاب العادي، إنه يؤمن بأن المرأة التي تعرفه هي "امرأة محظوظة" لكونها حالفها الحظ في التعرف عليه والتحدث معه. كأن لسان حاله يقول للمرأة دائماً: "هل تعرفين مع من تتحدثين؟"طبعاً من دون أن يقول لها ذلك حرفياً ومن غير تكبر وتعجرف.



لهذا السبب نجد في حياتنا بعض الرجال المحبوبين من الجنس اللطيف والذين يملكون مثل هذا "الحس" في شخصياتهم، ونجد على الطرف الآخر رجالاً ناجحين جداً في شتى مجالات الحياة إلا أنهم لا يتمتعون بنجاح مع النساء بسبب فقدانهم لهذا الحس في شخصياتهم.



فيما يلي قائمة لبعض من سمات فارس الأحلام، أرجو أن تعير انتباهك لك صفة:



1. فارس الأحلام لا يكترث لما يعتقده الناس فيه:

هو لا يضع وزناً كبيراً مبالغاً فيه لأي علاقة أو تفاعل مع الآخرين، لأنه يعلم بأن إرضاء الناس غاية لا تُدرك، فهو متوافق تماماً مع هذا الأمر.



2. صداقة فارس الأحلام جديرة بالاهتمام:

لتحصل على احترام هذا الرجل وتقديره فأنت إما أن تكون صديقه أو أن تظهر له بأنك تملك صفات الشخصية الجيدة، وهذا ينطبق على صداقاته مع الجنسين على حد سواء. إن هذا الرجل لا يعط أي نقاط إضافية أو أفضلية للمركز أو الشكل أو الأمور المادية في تعامله مع الآخرين.



3. فارس الأحلام رجل منفتح وصادق، لا يخاف أبداً من التعبير عن رأيه.



4. فارس الأحلام رجل حاسم:

لو سألته إن كان يريد الذهاب معك إلى مكان ما فإنه لن يقول لك "لا أعرف" أو "ماذا تريد أن تفعل". سيقول لك "نعم" أو "لا" سواء كان هذا الجواب هو الجواب الذي تريده أو لا.



5. فارس الأحلام واثق من قراراته:

إذا أخبرته بأن قميصه الذي يرتديه غير لائق وجميل، فإنه سيخبرك بأن ذوقك في الملابس سيء جداً.



6. ما يفعله فارس الأحلام هو دائماً أفضل شيء ممكن أن يحدث:

لو أخبرته إحدى النساء عن الوقت الممتع الذي قضته في عطلتها الأسبوعية، فإنك لن تسمع منه كلاماً مثل: "كم أتمنى لو كنت معك". هو يعرف أن كل ما كان يقوم به كان إما أكثر متعة أو أكثر أهمية.



7. المرأة في حياة فارس الأحلام ليست في المقام الأول على الإطلاق:

هو دائماً لديه هدف أو أولوية أكثر أهمية من النساء. وليس هناك من امرأة يمكن ان تتحكم به.

أسليب التعارف



خذ نفساً عميقاً واستعرض هذه الصفات من جديد، ابحث عن الطرق المناسبة لدمج هذه السمات في شخصيتك. وعندما تفعل ذلك وتصبح هذه الصفات جزءاً منك فإنك ستجد النساء بأنفسهن ينجذبن إليك "بشكل طبيعي"تماماً.

إن كل ما قرأته في هذه المقالة هو مجرد غيض من فيض. إذا كانت راغباً حقاً في تعلم المزيد وأن تكون خبيراً في موضوع النساء فإن عليك اقتناء نسخة من كتابي

 

إنه كتاب تعليمي على مستوى عالمي في كيفية النجاح مع الجنس اللطيف. نجاحك لن يكون في إطار التعارف وكسب اهتمامها فحسب بل سيشمل كل جانب من جوانب هذه اللعبة.



يحتوي الكتاب على جزء كامل عن كيفية التعرف على النساء وأين يتم ذلك بالإضافة للكثير من النصائح والحيل الضرورية لفتح حديث، الحصول على الإيميل ورقم الهاتف، جعل المرأة تشعر بانجذاب لا إرادي تجاهك والمزيد....



بالإضافة لذلك فإنك ستتعلم كيف تطور من ذاتك وتصبح رجلاً لا يمكن للنساء مقاومته بغض النظر عما تقوله أو تفعله.





المفتاح الحب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مشابهة